مؤشر انتشار جفوريكس


منصة الفوركس جفوريكس.


مزايا وعيوب منصة الفوركس جفوريكس.


منصة جفوريكس ليست واسعة الانتشار مثل العديد من البرامج التجارية الأخرى ولكنها بسيطة جدا ومريحة للاستخدام للمبتدئين وكذلك للتجار ذوي الخبرة. جفوريكس يسمح للتجارة يدويا وتلقائيا. إذا كان وسيط هو سيد التداول الآلي المهنية ثم انه يمكن استخدام بأمان هذا النظام الأساسي. سوف منصة جفوريكس تناسب تماما للسماسرة ذوي الخبرة الذين تعتاد على العمل مع محطات التداول. جفوريكس أبي يسمح للتاجر لخلق استراتيجياته الخاصة. ويمكن تقديم كل استراتيجية في الوقت الحقيقي، ويمكن اختبارها قبل بدء التجارة في سوق العملات الحقيقية. وهناك الكثير من الاستعراضات والأجوبة عن الأسئلة المتداولة متوفرة في المنتدى. كما يمكن للجميع قراءة المقارنات مثل جفوريكس مقابل mt4 واختيار منصة مناسبة.


جفوريكس يدعم العمل مع معظم النظم الشعبية ويستخدم البيانات في الوقت الحقيقي. يمكن للوسطاء جفوريكس خلق أزواج من العملات، اعتمادا على استراتيجيات التجارة وطرق اللعب. ما يقرب من 200 مؤشرات جفوريكس متوفرة في واجهة وأيضا هناك متابعة منتظمة لحالة سوق العملات. يمكن للتاجر دائما معرفة ما يحدث على الفوركس بسبب البيانات الكاملة الواردة من تحليل الأسعار الحالية.


جفوريكس هو سهل الاستخدام، وأنه هو زائد ضخمة لأولئك الذين مجرد بداية طريقهم في تداول العملات الأجنبية. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة يمكن أن تصبح جفوريكس الأساس الجديد لعملياتهم الناجحة.


أحدث المواد.


فكسرو سوبيرترادر ​​هو منصة تجمع المستثمرين وقادة التجارة معا. المستثمرين لديهم رأس المال، والقادة لديهم الخبرة والاستراتيجيات المربحة. إدارة المخاطر هي محور فكسرو سوبيرترادر. يجب على القادة اجتياز اختبارات صارمة للمخاطر قبل السماح لهم بإدراج إستراتيجياتهم. في الواقع، حتى بعد الموافقة عليها، يتم رصد أداء كل استراتيجية.


منصة ميتاتريدر هي واحدة من منصات الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم. انها مناسبة لكل من المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. يعتبر ميتاتريدر 4 مراجعة البرنامج كمنصة رائدة للتداول الآلي.


ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول الفوركس الشهيرة على مستوى العالم والتي توفر فرصا واسعة للوسطاء الذين لديهم حسابات مختلفة. منصة ميتاتريدر يسمح للتاجر للتبديل بسرعة بين الحسابات والنوافذ مما يجعل أوامره بسرعة.


في الأساس، وظيفة المتداول هي مراقبة أوضاع السوق بانتظام ومعرفة أي تغييرات، لأن هذه العوامل ذات أهمية حاسمة لأرباحه. ومع ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما للجلوس أمام الكمبيوتر طوال أيام من خلال.


عدد المتداولين المحمول المحمول يزداد باستمرار، ولكن هناك أيضا أولئك الذين يعتبرونها غير فعالة: المشككين 10٪ من المجتمع التجاري. عموما، تجار العملات يقدرون بشكل كبير فرصة وجود المزيد من المرونة في أنشطتهم اليومية.


روموس هو نظام وحدات للتخصيص مصممة لاستخدام الميزات الموجودة وتطوير جديدة. منصة روموس لديه القدرة على إجراء تحليل دقيق من يقتبس التاريخ، لعرض يقتبس في الوقت الحقيقي وحفظ المؤشرات taderlЂЂ ™ ل.


منصة النينجا التاجر هو مجمع كامل من الميزات المفيدة مع واجهة ودية التي تسمح للمستخدم لجعل التداول الناجح والسهل. وظائف برنامج النينجا التاجر من السهل أن نفهم حتى كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة يمكن استخدامه مع أي مشاكل.


منصة التداول المرآة هي حل مختلف تماما لتجار الفوركس. المبدأ الأساسي من ذلك لا يزال هو نفسه. مرآة التجارة وكذلك أي منصة أخرى تسمح التاجر لارتكاب المعاملات ولكن طريقة مختلفة تماما.


منصة التداول إسيغنال هي الأداة التي توفر فرصا واسعة لكل وسيط. إسيغنال يسمح المسح وتحليل جميع البيانات المتصلة بسوق العملات. أيضا برنامج إسيغن يستخدم المؤشرات والرسوم البيانية لجعل التحليل الفني أكثر دقة.


أعلى المستشارين الفوركس.


تقييمات فوركس شعبية.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. وكنت أيضا.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في واحد.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تخصصي هو التداول الآجل، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2012 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون القادم.) فقدت الكثير من المال ل.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع المعلمات من التداول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وسطاء الأخبار.


وقال دوكاسكوبي بنك، وهي شركة خدمات مالية مقرها سويسرا وسوق الفوركس والخيارات الثنائية الوساطة، هو إزالة وظيفة محول الاستراتيجية / موصل من منصة التداول جفوريكس الملكية.


وهذا يعني أن المؤشرات والاستراتيجيات التي تم تحويلها تلقائيا بواسطة محول الاستراتيجية / موصل على منصة جفوريكس لن تعمل مع منصة جفوريكس و أبي. وتسري هذه التغييرات اعتبارا من 13 يوليو الجاري على الحسابات التجريبية ومن 20 يوليو على الحسابات المباشرة.


وتشرح الشركة قرارها بعدم وجود طلب من العمالء.


لن تتأثر الاستراتيجيات والمؤشرات الأخرى التي تم إنشاؤها في جفوريكس و / أو فيسوالجفوريكس بالتغيير وستستمر في دعمها من قبل دوكاسكوبي غروب وشركاء التسمية البيضاء.


تأسست دوكاسكوبي بنك في عام 2004. مقرها في جنيف، وينظم من قبل الوكالة المحلية فينما ويوفر خدمات التداول عبر الإنترنت (مع التركيز على النقد الأجنبي، السبائك، كفد والثنائيات)، والخدمات المصرفية والخدمات المالية الأخرى من خلال الحلول التكنولوجية الملكية.


لدى الوسيط شركة تابعة للاتحاد الأوروبي، فضلا عن وحدة مقرها اليابان (نتيجة الاستحواذ على ألباري اليابان في بداية عام 2015). وتتولى اللجنة المالية ورأس المال في لاتفيا تنظيم الشركة التابعة للاتحاد الأوروبي؛ دوكاسكوبي اليابان يحمل رخصة من النوع 1 من قبل وكالة الخدمات المالية في اليابان (جفسا).


المزيد من الأخبار حول دوكاسكوبي أوروبا.


دوكاسكوبي تطلق التداول المباشر على منصة جفوريكس ويب 3 أغسطس 14 2017 09:32:47 دوكاسكوبي أوروبا تطلق حسابات تداول الخيارات الثنائية التجريبي أغسطس 25 2014 11:03:05.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.


قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.


الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.


أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، أنها تعدل شروط تداول العقود مقابل الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مؤشر الانتشار.


تعريف "مؤشر الانتشار"


مؤشر يوضح الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للأوراق المالية أو العملة أو الأصل. يستخدم مؤشر الانتشار عادة في الرسم البياني لتمثيله بيانيا في لمحة سريعة، وهو أداة شائعة بين تجار الفوركس. المؤشر الذي يظهر كمنحنى يظهر اتجاه الفارق من حيث علاقته بالسعر وسعر الطلب. عادة، أزواج العملات عالية السيولة لديها فروق أسعار منخفضة.


"مؤشر الانتشار"


يتم احتساب فروق الأسعار المقاييس التي غالبا ما تتطلب أن يقوم المتداول يدويا بتحديد الفرق بين أسعار العرض وأسعار الطلب. بالنسبة للتجار الذين يحاولون التقاط تقلبات صغيرة في الانتشار، فإن تحديد الانتشار يتطلب التعامل مع عروض الأسعار مع عدد كبير بعد العشرية. ونتيجة لذلك، يتذبذب مؤشر الانتشار على نطاق ضيق جدا.


انتشار.


انتشار مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ يعرض انتشار الحالي في الإطار الرئيسي من الرسم البياني. يمكنك تعديل معلمات الخط وموقف المؤشر وتطبيع قيمة الانتشار. يتم إعادة رسم انتشار بعد كل علامة، وضمان القيمة الحالية الأكثر انتشارا ونشطا. هذا يمكن أن يكون مفيدا للسماسرة مع فروق أسعار متغيرة أو مع انتشار ينتشر في كثير من الأحيان. يمكنك أيضا تمكين تسمية انتشار ليتم عرضها بالقرب من سطر عرض الأسعار الحالي. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5.


معلمات الإدخال:


وسكوستومبيبزيزي (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، وسوف يستند حجم النقطة على ديسيمالاسس معلمة الإدخال، وإلا، سيتم استخدام حجم الأنابيب الافتراضي وسيط. ديسيمالبلاسس (افتراضي = 0) & مداش؛ عدد المنازل العشرية في نقطة. مثلا "4"، إذا كانت النقطة تبدو "0.0001". أليرتيفسبريادابوف (افتراضي = 0) & مداش؛ إذا فوق الصفر، ثم سيتم إصدار تنبيه صوت إذا كان انتشار يذهب فوق قيمة معينة. دراولابيل (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم رسم تسمية نصية صغيرة ذات قيمة انتشار الحالية بالقرب من خط العرض. font_color (ديفولت = ريد) & مداش؛ لون مؤشر انتشار. font_size (ديفولت = 14) & مداش؛ حجم مؤشر الانتشار. font_face (ديفولت = & كوت؛ أريال & كوت؛) & مداش؛ خط مؤشر الانتشار. كورنر (ديفولت = ANCHOR_LEFT_UPPER) & مداش؛ موقع مؤشر الانتشار على الرسم البياني. spread_distance_x (ديفولت = 10) & مداش؛ المسافة الأفقية من الزاوية إلى المؤشر. spread_distance_y (ديفولت = 130) & مداش؛ المسافة العمودية من الزاوية إلى المؤشر. دراوتكستاسباكغروند (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم رسم تسمية النص مع قيمة انتشار كخلفية. يمكن أن يكون مفيدا إذا كنت تريد منع المؤشر من إخفاء الرسم البياني. label_font_color (ديفولت = ريد) & مداش؛ لون التسمية انتشار. label_font_size (افتراضي = 13) & مداش؛ حجم التسمية انتشار. label_font_face (ديفولت = & كوت؛ كوريه & كوت؛) & مداش؛ خط تسمية الانتشار.


ويقيس المؤشر الفرق الحالي في النقاط (النقاط). لأنه لا توجد اتفاقية فيما يتعلق بنقطة، هناك معلمة الإدخال ديسيمالبلاسس. باستخدام هذه المعلمة، يمكنك تغيير فكرة المؤشر من نقطة. إذا قمت بتعيينه إلى 0، فأنت تخبر المؤشر بأن نقطة واحدة تبدو "1" & مداش؛ مع صفر المنازل العشرية. وبهذه الطريقة، فإن الاقتباس مثل 1201.4 / 1202.6 سيؤدي إلى انتشار 1.2 نقطة. إذا قمت بتعيين ديسيمالبلاسز إلى 1، فهذا يعني أن النقطة الخاصة بك تبدو مثل "0.1" و [مدش]؛ مع مكان عشري واحد. وهذا يعني أن الاقتباس أعلاه لديه 12 نقطة من الانتشار. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تعتقد أن النقطة المناسبة يجب أن تبدو مثل "0.01"، سيتم تعيين ديسيمالبلاسز إلى 2 وسوف يصبح انتشار نفس الاقتباس 120.


في مثال آخر، دعونا نلقي نظرة على اقتباس كاد / تشف من 0.76654 / 0.76773. إذا كنت ترغب في استخدام "0.0001" كنقطة، كنت مجرد تعيين ديسيمالبلاسز إلى 4، وسوف مؤشر عرض انتشار لهذا الاقتباس كما 11.9 نقطة. إذا قمت بتعيين ديسيمالبلاسس إلى 5، فإن الناتج المؤشر تبدو وكأنها 119 نقطة.


إذا كنت ترغب في تعيين حجم حجم مخصص باستخدام ديسيمالبلاسز، ثم وسكوستمبيبسيزي يجب أن يكون صحيحا. عندما أوسكوستومبيبسيز هو كاذبة، يستخدم المؤشر حجم النقطة الافتراضية من الاقتباس الحالي. على سبيل المثال، فإنه سيتم إخراج 12 ل 1201.4 / 1202.6 اقتباس و 119 ل 0.76654 / 0.76773 الاقتباس.


لا يمكن استخدام هذا المؤشر لتوليد إشارات التداول. يمكن أن يساعدك فقط على اتخاذ قرارات التداول، وتحديد مستويات وقف الخسارة أو الربح المناسب وإبلاغ الوضع الحالي للسوق بطريقة بسيطة وسريعة.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة انتشار مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

Comments