هدفك بنك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة متعددة العملات


هدفك بانك فوريكس بلوس مولتي كيرنسي كارد
اتجاه الفوركس استراتيجية الاتجاه سيرفيسيو دي سيناليس دي الفوركس ما هو النقد الاجنبى فيديو الفوركس الأمازون رابط مكتب النقد الاجنبى مع هدفك متعدد العملات فوركسبلوس رقاقة بطاقة، يمكنك تحميل واحد أو أكثر من العملات إلى بطاقة واحدة. انها أشبه محافظ متعددة التي يمكن تحميلها وإعادة تحميلها في بطاقة واحدة. الجزء الجميل هو أنها تعلن عنه كرسوم 0٪ فوريكس مما يعني، إذا كنت قد حملت الدولار و اتهم أوسد، هناك. يرجى ملاحظة أن البنك لا يوفر رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي لبنك هدفك متعدد العملات بطاقة فوركسبلوس البلاتينية. تحتاج إلى تعيين بين أتم عبر الإنترنت باستخدام هدفك بنك مسبقة الدفع خدمة نيتبانكينغ. في المستقبل أيضا يمكنك استخدام خدمة نيتبانكينغ لإعادة تعيين بين أتم الخاص بك. ما هي الخيارات التي يجب أن أختار الانسحاب منها. القبول على نطاق واسع - كل من فيزا وماستر كارد الخيارات المتاحة؛ حماية ضد بطاقة القشط وسوء الاستخدام؛ يحميك من المشاكل الشائعة عند السفر والحوادث. أعلى حتى أثناء السفر. بطاقة فوركس بلس. الفوركس زائد بطاقة. حماية ضد تقلب سعر الصرف مع سلامة تحمل العملة بطاقة رقاقة فوركسلوس · ريجاليا بطاقة فوريكس بلوس · بطاقات مسبقة الدفع.
أنا دفن لتهديد ثم إعادة تشكيل كنيتي ثم التداول، إلا أنا ناقصة وسيلة شاملة لإعطاء رأس المال فوجويش ما يصل إلى لحظة المكونات. أعيش من خلال الخيار الأول تظهر مرة أخرى بلدي المنزلية وكذلك التداول المزدوج بدأ فهم آخر إغلاق.
39، المبيعات خلف.
نحن حقا خارج الأمل خلال الحي. المستقبل المزدوج خيارات. أنواع المراسلات من الخيارات مزدوجة الصفقات. قواعد التداول الخيارات المزدوجة المضطربة. ويستتبع لك روح تريد حتى قابلة للتداول حول الخيارات.
خيارات فكس رو.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

السفر الذكية مع بطاقة فوركسبلوس.
سواء كنت تروتر العالم أو طالب مسافر، لدينا مجموعة من بطاقات فوركسبلوس يمنحك البساطة والراحة وراحة البال مع ميزات الأمان لا مثيل لها والفوائد.
بطاقة ريجاليا فوريكسلوس اعرف المزيد.
بنك هدفك ريجاليا بطاقة فوركس بلوس.
رسوم الصفر كروس العملة الموحدة بطاقة أوسد تسليم نقدا في حالات الطوارئ في الخارج موقع "شكرا مرة أخرى" برنامج المكافأة لا رسوم الوصول إلى السحب النقدي في جميع نقطة أجهزة الصراف الآلي الشبكية الوصول إلى صالة المطار الدولي في المطارات في الهند الراحة من الدفع عن طريق التلويح / التنصت على بطاقة الاتصال الخاصة بك في عداد الفواتير لا حاجة لمبادلة داخل محافظ العملة أثناء السفر إلى أكثر من بلد واحد.
عملات الفوركس بلس اعرف المزيد.
هدفك بنك متعدد العملات بطاقة فوركس بلوس.
اكتشاف السلطة والراحة من هدفك بنك متعدد العملات بطاقة فوركسبلوس.
تحميل عملات متعددة على بطاقة واحدة صفر الصفر العملات رسوم الترميز على التسوق في منافذ التاجر أو المشتريات التي تم إجراؤها على الانترنت * على الفور تحميل بطاقة الفوركس على الانترنت من خلال الدفع المسبق نيتبانكينغ متجر في المتاجر الخالية من الرسوم الجمركية في المطارات الدولية في الهند المساعدة في حالات الطوارئ النقدية التسليم في غضون 8 ساعات 24 × 7 خدمة الحراسة الشخصية / خدمة الإحالة الحنفية والدفع باستخدام بطاقات الاتصال بطاقات نقاط البيع المضمونة مع تفويض بين الرصيد المجاني الاستعلام عن أجهزة الصراف الآلي لدى بنك هدفك تحويل الأموال عبر الإنترنت عبر محافظ العملات تغطية تأمينية مجانية - تغطية محسنة للتأمين الجوي العرضي بقيمة 25 روبية هندية كوبية منشأة احتياطية عند الطلب إنترناشونال إنترناشونال بطاقة سيم مع وقت التحدث مسبقة بقيمة Rs.200.
لمعرفة المزيد عن العروض الحصرية والميزات والفوائد على هدفك بانك مولتيكورنسي فوركسبلوس كارد انقر هنا.
* لا يتم تطبيق ترميز العملة المتقاطعة إذا كان العميل يؤدي المعاملة في البلد وهو نفس العملة المحملة على بطاقة فوركس بلوس.
طالب إيزيك بطاقة فورسبلوس اعرف المزيد.
بنك هدفك إيزيك الطالب بطاقة فورسبلوس.
الدراسة في الخارج خالية من المتاعب مع بنك إتش دي إف سي إيزيك بطاقة فوركسبلوس. فإنه يعتني بجميع احتياجات السفر أثناء الدراسة في الخارج ويرافق طفلك، تماما مثل أفضل صديق.
الصفر الصليب العملة رسوم التوسيم على التسوق في منافذ التاجر أو المشتريات على الانترنت * على الفور تحميل بطاقة الفوركس على الانترنت من خلال الدفع المسبق نيتبانكينغ المقبولة كبطاقة هوية الطالب في جميع أنحاء العالم متجر في المتاجر الحرة في المطارات الدولية في الهند الطوارئ النقدية تسليم المساعدة في غضون 8 ساعات 24 س 7 خدمات الكونسيرج الشخصية / مساعدة الإحالة معاملات نقاط البيع المضمونة مع تفويض بين الرصيد المجاني الاستعلام عن أجهزة الصراف الآلي لدى بنك هدفك المقبولة على جميع منافذ مؤسسة التاجر التابعة لشركة ماستركارد حول العالم خصومات خاصة على الكتب والأغذية والتسوق والإقامة والأنشطة الترفيهية والسفر عبر 41،000 شريك تغطي 130 دولة المساعدة النقدية في حالات الطوارئ في غضون 8 ساعات 24 × 7 خدمات الكونسيرج الشخصية / مساعدة الإحالة تغطية تأمينية مجانية - تغطية معززة للتأمين على الحوادث غير المشروعة من إنخ 25 كخس بطاقة سيم دولية مجانية مع وقت حديث مسبق بقيمة Rs.200.
لمعرفة المزيد عن العروض الحصرية والميزات والفوائد على هدفك بنك إيزيك الطالب بطاقة فورسبلوس انقر هنا.
* لا يتم تطبيق ترميز العملة المتقاطعة إذا كان العميل يؤدي المعاملة في البلد وهو نفس العملة المحملة على بطاقة فوركس بلوس.
بطاقة الحج العمرة اعرف المزيد.
بنك إتش دي إف سي بطاقة الحج عمرة.
رسوم الصفر العملة رسوم الترميز على التسوق في منافذ التاجر أو المشتريات على الانترنت * على الفور تحميل بطاقة الفوركس عبر الإنترنت من خلال الدفع المسبق نيتبانكينغ متجر في المتاجر الحرة في المطارات الدولية في الهند 24 × 7 الكونسيرج الشخصية / المساعدة الإحالة معاملات نقاط البيع المضمونة مع ولاية بين الرصيد الحر الاستفسار في أجهزة الصراف الآلي بنك هدفك تغطية التأمين مجانا - تعزيز تغطية التأمين الجوي عرضية من إنخ 25 كهس الحرة بطاقة سيم الدولية مع وقت التحميل مسبقا بقيمة Rs.200 مرفق بطاقة احتياطية عند الطلب.
* لا يتم تطبيق ترميز العملة المتقاطعة إذا كان العميل يؤدي المعاملة في البلد وهو نفس العملة المحملة على بطاقة فوركس بلوس.

هدفك بنك متعدد العملات البلاتين فوركسبلوس رقاقة بطاقة مراجعة.
ملخص المراجعة.
هدفك بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة تسمح لك لتحمل 23 العملات على بطاقة واحدة. وبالتالي، إذا كنت تخطط لرحلة اليورو أو رحلة أمريكية، فلا داعي للقلق بشأن شراء العملة بعد الوصول إلى وجهتك. بطاقة يمكن شراؤها في أي فرع بنك هدفك لرسوم إصدار روبية. 500- وتوفر البطاقة مزايا مثل تغطية التأمين، والمساعدة العالمية، والعروض الخاصة، وأكثر من ذلك بكثير. هذه البطاقة يمكن أن تجعل خطط السفر أسهل بكثير كما يمكنك استخدام هذه البطاقة في منافذ التاجر (نقاط البيع) وكذلك سحب النقود من أي فيسا / ماستركارد أتم.
في هذا الاستعراض.
الميزات والتفاصيل.
24/7 خدمات الكونسيرج الشخصية.
خصم 40٪ في متجر الولايات المتحدة للتسوق والتسليم إلى الهند.
خصم 10٪ على جميع تأجير السيارات ذاتي الدفع من خلال وروكار.
خصم 15٪ على حجز إيربنب.
أفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى حساب مصرفي مع بنك هدفك لشراء بطاقة هدفك بنك فوركسبلوس متعدد العملات. يمكنك ببساطة زيارة أي فرع بنك هدفك وشراء البطاقة. كل ما عليك القيام به مع نفسك هو الوثائق التالية:
استمارة طلب بطاقة متعددة العملات معبأة صورة من جواز السفر الخاص بك (تحمل جواز السفر الأصلي الخاص بك للتحقق من موظفي الفرع) وثيقة إضافية لغير العملاء (صورة مصدقة ذاتيا من فيزا أو تذكرة)
سيتم تفعيل بطاقة بنك اتش دي اف سي متعدد العملات البلاتين فوركسبلوسك تشيب ب بالعملات المطلوبة في غضون 5 الى 6 ساعات من الحصول على الاموال منك. مرة واحدة نشطة، ويمكن استخدام البطاقة في أي موقع دولي لجعل المدفوعات أتو بوسك الطرفية أو لسحب النقود في أجهزة الصراف الآلي. (لا يسمح باستخدام البطاقة في الهند ونيبال وبوتان).
بطاقة بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتينية تعمل بطاقة فوريكس بلوسو تشيبك تماما مثل أي بطاقة خصم / بطاقة ائتمان لإجراء الدفعات في مؤسسات التاجر التي لديها محطة إلكترونية. يتم خصم مبلغ المعاملة من الرصيد المتاح على بطاقة متعددة العملات. بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين تقبل بطاقة فوركبلوسك تشيب في جميع مؤسسات التاجر التي تعرض رمز فيزا / ماستركارد.
يمكن استخدام البطاقة لسحب النقود على جميع أجهزة الصراف الآلي فيسا / ماستركارد في جميع أنحاء العالم. وبغض النظر عن العملة المحملة على البطاقة، سيتم صرف النقود على أساس العملات المدعومة في أجهزة الصراف الآلي. يرجى ملاحظة أنه يمكنك اختيار / تغيير بين أتم الخاص بك مع مساعدة من الدفع المسبق نيتبانكينغ مرفق بطاقات متعددة العملات.
هدفك بنك متعدد العملات البلاتين فوائد بطاقة رقاقة فوركس بلوس.
23 عملة في بطاقة واحدة.
يمكن استخدام بطاقة هكفك متعددة العملات البلاتينية بطاقة فوركسبلوس تشيب لتحميل 23 عملة. وهذا يعني أن جميع العملات الرئيسية متوفرة على البطاقة. وفيما يلي قائمة بالعملات المتاحة:
أوسد (أوسد) غبب (الجنيه البريطاني) سغد (دولار سنغافوري) أود (دولار أسترالي) كاد (دولار كندي) جبي (فرنك سويسري) سيك (كرونا سويدية) ثبب (باخت تايلندي) إيد درهم إماراتي (إيد) درهم إماراتي إيد درهم إماراتي إيد درهم إماراتي إيد درهم إماراتي إيد درهم إماراتي إيد درهم إماراتي إيد درهم إماراتي إيد درهم إماراتي إيد درهم إماراتي إيد درهم إماراتي إيد درهم إماراتي وون كوري (كرو) دينار بحريني (بهد) ريال قطري (قار) دينار كويتي (كود)
الحماية من تقلب العملات الأجنبية.
منذ قمت بتحميل البطاقة مع العملات الأجنبية التي ترغب في أسعار الصرف قبل مؤمن. وهكذا، عند استخدام البطاقة في الخارج، فإنك لن تتأثر بأي تقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية. يمكنك استخدام البطاقة في أي جهاز صراف آلي أو محطة نقاط البيع.
تغطية التأمين لأمنك المالي.
مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على تغطية كوفيرب التي سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد وتمكنك من التمتع عطلتك على أكمل وجه. التغطية التأمينية المقدمة مع البطاقة هي كما يلي:
حماية تصل رس. 5 لاكس ضد سوء الاستخدام بسبب التزييف / القشط التأمين على الحوادث الجوية (تغطية الموت فقط) تصل إلى روبية. 25 لاكس فقدان الأمتعة المسجلة في فحص تصل رس. 20،000 / - وفقدان الأمتعة روبية. 50،000 / - فقدان الوثائق الشخصية تصل رس. 20،000 / - (يشمل التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر)
24 & # 215؛ 7 خدمات الكونسيرج الشخصية / خدمات الإحالة.
مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على خدمات الكونسيرج العالمية وخدمات الإحالة وقتما تشاء. إذا كنت ترغب في حجز فندق، استئجار بطاقة، أو إرسال الزهور إلى أحبائك، يمكنك استخدام هذه الخدمة. إليك بعض الخدمات المقدمة لك:
المساعدة في إحالة الفندق وحجزه تأجير البطاقة والليموزين مساعدة الإحالة والمساعدة في الحجز تقديم الهدايا / توصيل الزهور إحالات مقدم الخدمة الطبية وترتيب دخول المستشفى دخول جواز السفر المفقود & خدمات مساعدة الأمتعة المفقودة اجتماع الأعمال / تخطيط الأحداث والإحالات وأكثر من ذلك بكثير.
يرجى أن يتم تحصيل رسوم منك مقابل هذه الخدمات.
مرفق بطاقة احتياطية.
لديك خيار التقدم بطلب للحصول على بطاقة احتياطية جنبا إلى جنب مع بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك متعددة العملات الأساسية. إذا سرقت البطاقة الأساسية الخاصة بك / فقدت يمكنك تفعيل بطاقة احتياطية عن طريق استدعاء 24 & # 215؛ 7 المصرفية عبر الهاتف أو تسجيل الدخول إلى صافي المصرفية المدفوعة مسبقا. لن يتم تفعيل البطاقة الاحتياطية إلا بعد إدراج البطاقة الأساسية في القائمة الساخنة.
خصومات خاصة والعروض.
احصل على خصم 10٪ على جميع تأجير السيارات ذاتي الدفع من خلال وروكار احصل على خصم 40٪ في شيبوتفروموسا واحصل على منتجاتك مباشرة إلى منزلك في الهند احصل على خصم 15٪ على حجوزات إيربنب في أكثر من 190 دولة تسوق في التسوق بدون رسوم جمركية على الإطلاق المخازن الجمركية في المطارات الدولية في الهند.
ميزات إضافية.
تكنولوجيا بطاقة تماس.
بطاقة بنك اتش دي اف سي متعددة العملات البلاتينية تأتي مع تقنية بايواف المدمجة التي تمكنك من إجراء الدفعات عن طريق التلويح بالبطاقة في محطات نقاط البيع التجارية. أفضل جزء هو أن بطاقة دوسن & # 8217؛ ر يجب أن تترك يدك.
من السهل تحميل وإدارة العملة على الانترنت.
يمكنك بسهولة إضافة العملة إلى محفظتك، أو تحويل الرصيد من محفظة عملة واحدة إلى أخرى باستخدام الدفع المسبق صافي المرافق المصرفية. بطاقة يمكن إعادة تحميلها في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال مرفق المصرفية عبر الهاتف بنك هدفك.
يمكنك تفويض شخص ما في عائلتك بإعادة تحميل بطاقتك. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى البنك وإعادة تحميل بطاقتك. كعميل بنك هدفك، يمكنك إعادة تحميل البطاقة من خلال هدفك الهاتف المصرفي أو هدفك صافي المصرفية / المصرفية عبر الهاتف المحمول.
في ما يلي قائمة بالوظائف المتوفرة عبر الإنترنت لإدارة حسابك:
آخر 10 معاملات بيان بطاقة إضافة بطاقة جديدة قفل / فتح بطاقة القائمة الساخنة تغيير أتم بيان بين طلب النسخ الاحتياطي بطاقة تفعيل تحويل الأموال (من محفظة واحدة إلى محفظة أخرى)
تتبع بسيطة وسهلة.
يرسل البنك تنبيهات الرسائل القصيرة إلى المحلية الخاصة بك وكذلك أرقام مسجلة الدولية جنبا إلى جنب مع تنبيهات لكل نشاط (شراء، الانسحاب، تحويل الأموال، هوتليستينغ، الخ) على بطاقة الفوركس الخاص بك. وبالتالي، فمن السهل أن تتبع النفقات الخاصة بك ورصيد الحساب. وهذا سوف تساعدك على خطة عطلتك بشكل أفضل ومنعك من الإفراط في الإنفاق.
بطاقة سيم الدولية مجانا مع وقت التحدث قبل تحميلها.
مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على بطاقة سيم دولية مجانية من كلاي تليكوم بقيمة روبية. 499 محملة مسبقا مع وقت الكلام من روبية. 200.
بطاقة سيم عالمية مجانية مسبقة الدفع وقت التحدث القيمة & # 8211؛ روبية. 200 تفعيل SIM - مجانية إعداد رسوم - مجانا.
لمزيد من التفاصيل حول العرض، انقر هنا.
لماذا يجب عليك استخدام هدفك بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة.
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي وسيلة رائعة لحمل المال بعملات متعددة عند الذهاب إلى الخارج لقضاء عطلة. في هذا اليوم والسن، أصبحت بطاقات شائعة وتستخدم للتسوق، في المطاعم، وبالنسبة لجميع أنواع المشتريات تقريبا. ومع ذلك، يجب أن لا تعتمد على بطاقات تماما. فمن المستحسن أن تحمل بعض المبلغ من النقد معك كلما ذهبت إلى الخارج لقضاء عطلة. أنت لا تعرف متى قد تأتي النقدية في متناول اليدين.
تأمين رقاقة وتكنولوجيا بين.
تأتي البطاقة مع تقنية تشيب و بين التي توفر الدفعات المضمونة. فقط أنت تعرف بين، لذلك فقط يمكنك تنفيذ المعاملات. هذا سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد كما أنك لن تقلق أبدا على أمن بطاقتك.
تحويل الأموال بين محافظ العملات.
يتم تضمين البطاقة مع تكنولوجيا الاستخبارات التي تسحب الأموال من محافظ العملة الأخرى في حالة محفظة العملة الصفقة ليس لديها ما يكفي من الأموال. إذا كان هذا هو الحال، فإن بطاقة سحب ما يعادل المال من محفظة عملة أخرى ومعالجة الصفقة. وثمة نقطتان مهمتان ينبغي ملاحظتهما على النحو التالي:
إذا لم يكن لدى أي من المحافظ أرصدة كافية لمعالجة المعاملة، فسيتم رفض الصفقة حتى إذا كانت هناك أموال كافية متاحة بشكل جماعي عبر جميع محافظ العملات. في حالة استلام التسوية بمبلغ أعلى من التاجر، وإذا لم يكن لدى أي من المحافظ رصيد كاف لمعالجة المعاملة، يتم خصم آخر محفظة عملة على البطاقة بشكل افتراضي.
أسعار الصرف غير المقفلة.
إن سعر صرف العمالت األجنبية مقفل مسبقا مما يحافظ على سالمتك من تقلبات أسعار الصرف. إذا كان لديك نقدا معك (إنر) وأراد تحويله إلى عملة أخرى، فإن أسعار الصرف تكون مرتفعة بشكل عام.
لا يوجد حد استخدام على البطاقة.
بنك هدفك لا يفرض أي حد استخدام على البطاقة. جميع العملاء أحرار في استخدام / سحب أي مبلغ يصل إلى القيمة التي يتم تحميلها في البطاقة. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن هناك بعض مقدمي خدمة الصراف الآلي الذين قد يضعون حدود الاستخدام مثل حدود المعاملات / في اليوم الواحد. في مثل هذه الحالة، يمكنك محاولة القيام معاملات متعددة إذا كنت ترغب في سحب مبلغ أعلى.
كيفية استخدام بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلاو رقاقة.
محطة الصراف الآلي / نقاط البيع.
يمكنك استخدام هذه البطاقة لسحب النقود من أي ماكينة الصراف الآلي فيزا / ماستركارد أو إجراء الدفعات في أي نقاط البيع في نقاط البيع. تأكد فقط من أنك تستخدم البطاقة للعملات التي تم تحميلها بالفعل في بطاقتك. إذا كنت تستخدم للعملات الأخرى، قد تكون رسوم معينة قابلة للتطبيق.
معاملات التجارة الإلكترونية.
أفضل جزء هو أن بطاقتك معتمدة مسبقا لمعاملات التجارة الإلكترونية. В يمكنك جعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. في حالة معاملات التجارة الإلكترونية، قد يطلب النظام المصادقة الثانية عامل حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام كلمة المرور المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ أو من خلال ريسيفينغ أوتبوك (مرة واحدة كلمة السر) على رقم الجوال المسجل. بعد الحصول على إذن من بطاقتك، ستتمكن من إجراء الدفع.
تحويل العملة الديناميكية.
قد تقوم بعض البنوك بتنشيط تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع. يجب عليك تجنب استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية التي لديها خيار تحويل العملة الديناميكية. والسبب في ذلك أنه على تحويل العملة الديناميكية تمكين أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية، المعاملات الخاصة بك سوف تمر من خلال المعاملات عبر العملة مرتين.
تؤدي المعاملات عبر العملات التي يتم إجراؤها من خلال تحويل العملة الديناميكي إلى تحصيل رسوم العملة بالمعدلات المعمول بها. وهناك مشكلة أخرى مثل المعاملة هي أنك سوف تتأثر بالتقلبات في أسعار صرف العملات. يرجى ملاحظة، هذا يحدث فقط إذا كنت تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكية. إذا لم تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي، فلن تتأثر بتقلبات أسعار الصرف.
دون & # 8217؛ ر استخدامه لكتل ​​تهمة مؤقتة.
يجب عدم استخدام بطاقة فوركسبلوس البلاتينية متعددة العملات في اتجاه كتل الرسوم المؤقتة & # 8211؛ مثلا ودفع الودائع في الفنادق، واستئجار السيارات وما إلى ذلك. في حال كنت قد دفعت هذه الودائع باستخدام بطاقة فوركس بلس بلاتينوم متعددة العملات ووكالة تأجير الفندق / سيارة الخ تسوية الصفقة بمبلغ أقل من المبلغ المحظور أو إجراء الدفع النهائي من خلال أي مختلفة واسطة، وسوف تحصل على رصيد المبلغ الفضل إلى حسابك فقط بعد 30 يوما من تاريخ المعاملة.
بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين رسوم و رسوم بطاقة فورك بلس بلوس تشيب كارد.
رسوم الإصدار.
رسوم إصدار البطاقة هو روبية. 500 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.
إعادة تحميل رسوم.
كلما قمت بإعادة تحميل البطاقة مع العملة بعد التحميل الأولي الخاص بك سوف تكون مشحونة رس. 75 لكل إعادة تحميل بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.
إعادة إصدار رسوم البطاقة.
إذا كان لديك لإعادة إصدار البطاقة لسبب ما سوف يتم احتساب رس. 100 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.
أتم كاش وسحب & أمب؛ رسوم الاستفسار عن الرصيد.
في كل مرة تقوم فيها بسحب النقود من ماكينة الصراف الآلي، سيتم فرض رسوم ثابتة على العملة التي تقوم بسحبها. أيضا، إذا كنت ترغب في الاستفسار عن الرصيد في حسابك، سوف يتم فرض رسوم على العملة المعمول بها. وترد في الجدول أدناه رسوم السحب النقدي والتحقق من الرصيد في الصراف الآلي.
رسوم العملة المتقاطعة.
يرجى ملاحظة أنه من الأفضل تجنب استخدام البطاقة لأي عملة غير محملة على البطاقة. وذلك لأنك إذا كنت تستخدم البطاقة بعملة مختلفة، سيتم تطبيق رسوم عبر العملة وستصبح أيضا عرضة لتقلبات أسعار صرف العملات.
بالنسبة لجميع المعاملات التي تختلف فيها العملة عن العملة التي تم تحميلها على البطاقة، سيقوم بنك هدفك بتحصيل ترميز العملة المتقاطعة بنسبة 2٪. كما أن أسعار الصرف المطبقة ستكون أسعار فيسا / ماستركارد بالجملة لأسعار الصرف السائدة في وقت المعاملة. ب بالنسبة للمعاملات عبر العملات التي تنطوي على المحفظة لتحويل المحفظة ضمن العملات المتاحة على عملاء بطاقة فوركس بلوس بالعملات المتعددة، فسيتم فرض رسوم بنسبة 2٪ شحنة.
بطاقات مماثلة: في حالة بنك هدفك متعدد العملات البلاتين فوركسبلوس رقاقة لا تفعل لك إقناع لك.
هدفك متعدد العملات البلاتين فوركسبلوس مقابل البنك محور متعدد العملات بطاقة الفوركس.
على الرغم من أن بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس ليس ما يصل الى العملات كما هو الحال من قبل بنك هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة الفوركس، فإنه لا يزال بطاقة الفوركس جيدة.
تحميل ما يصل إلى 16 العملات مع البنك محور متعدد العملات بطاقة الفوركس.
على بطاقة العملات متعددة العملات فوركس أكسيس بانك، يمكنك تحميل ما يصل إلى 16 عملة في حين أن بطاقة هدفك متعددة العملات البلاتينية الفوركس يسمح بتحميل ما يصل إلى 23 العملات.
رسوم إصدار أقل مع بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس.
رسوم إصدار بطاقة العملات متعددة العملات بنك أكس محور البنك هو مجرد روبية. 300 لكل بطاقة وهو أقل من روبية. 500 رسوم إصدار ل هفك متعددة العملات البلاتين بطاقة الفوركس.
أعلى ترميز العملات عبر بطاقة أكسيس متعددة العملات الفوركس البنك.
تفرض بطاقة الفوركس متعددة العملات فوركس أكسيس بنك ترميز العملات عبر 3.5٪ وهو أعلى من 2٪ التي تفرضها بطاقة هدفك الفوركس.
هدفك متعدد العملات البلاتين فوركس بلوس مقابل ستاندرد تشارترد متعددة العملات بطاقة الفوركس.
قم بتحميل 20 عملة باستخدام بطاقة ستاندارد تشارتيرد.
مع بطاقة الفوركس ستاندارد تشارترد متعددة العملات، يمكنك تحميل ما يصل إلى 20 عملة في بطاقة واحدة والسفر خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. العملات الثلاث الوحيدة التي تفتقدها بطاقة ستاندرد تشارترد الفوركس هي الريال السعودي، الرينجيت الماليزي (مير)، وون الكورية (كرو).
رسوم إصدار مماثلة مع بطاقة ستاندرد تشارترد.
إصدار بطاقة ستاندارد تشارترد متعددة العملات هو روبية. 499 وهو ما يشبه رسوم الإصدار من بنك إتش دي إف سي متعدد العملات بطاقة الفوركس.
تغطية أفضل لحادث شخصي مع بطاقة ستاندارد تشارترد.
مع بطاقة ستاندارد تشارترد فوركس، تحصل على تغطية تأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الموت فقط) حتى روبية. 50 لاكس وهو ضعف غطاء حادث الهواء التي تقدمها بطاقة هدفك الفوركس.
كلمة أخيرة.
يجب أن يساعدك هذا الاستعراض في تقييم بطاقة فوركسبلوس بلاتينوم متعددة العملات من بنك هدفك. هذا هو واحد من أفضل بطاقات الفوركس في السوق كما يمكنك تحميل 23 العملات على البطاقة التي هي الأكثر للحصول على أي بطاقة الفوركس. ترميز العملة عبر هو أيضا 2٪ فقط في حين أن معظم البطاقات لديها ترميز لأكثر من 3٪. يمكنك الحصول على ميزات ممتازة مع بطاقة جنبا إلى جنب مع غطاء التأمين ضد الحوادث الشخصية للأمن المالي الخاص بك. إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج، يجب عليك بالتأكيد النظر في شراء هذه البطاقة.
الوظائف ذات الصلة:
المؤلف: هيمانك ميشرا.
هيمانك هو شخص متحمس ومتفاني للغاية. تخرج من جامعة ولاية بول، الولايات المتحدة الأمريكية حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية. هيمانك لديه شغف للأسواق المالية. انه يريد مساعدة الجميع على تحقيق الحرية المالية! عرض جميع مشاركات هيمانك ميشرا.

هدفك الفوركس زائد متعدد العملات البلاتين.
شكاوى المستهلكين والاستعراضات حول هدفك الفوركس زائد متعدد العملات البلاتين.
يتم خصم المال من الحساب ولكن لم يتلق المال.
كارد تايب-فوريكس بلوس متعدد العملات بلاتينوم فيسا كارد.
مشاركة هذا الموقع مع الآخرين.
الشكاوى المحدثة مؤخرا.
بقينا على 17th و 18th نوف في سري سيلام هاريثا.
عملت في إريف، ريبال. لقد استقال من منصبي.
سيدي، السائق لم يعط الطريق إلى أي سيارة، جيب الحكومة و.
بلدي متس مبليز بطاقة البيانات 8459641660 لا يعمل منذ.
من آخر شهر في منطقتي c9 / 157 إلى 9/165 هابيبورا.
سيدي العزيز، نعتذر عن الإزعاج. رجاء.
عزيزي العميل (Sani007)، يرجى قبول خالص.
الطرود عالقة في كولكاتا بلدي لا يزال عالقا في الطرود.
بعد نموذج البريد باجاج فينسيرف لقد اخترت.
دعم الغاز لم تتلق بعد كون نو-15050 كانشان الغاز.
تسجيل المستخدم.
لتأكيد حسابك، يرجى النقر على الرابط في الرسالة.

Comments