نظام تداول المغذيات


أنظمة تداول المغذيات للمساعدة في تقليل المناطق الميتة.


وتعزى المنطقة الميتة في خليج المكسيك إلى حد كبير إلى ازدهار الطحالب الضخمة التي يغذيها تدفق المغذيات من مزارع الغرب الأوسط الواقعة فوق النهر.


وانخفضت المساحة الميتة من عام 2012 إلى عام 2013، وإن كانت لا تزال مماثلة لحجم كونيتيكت. وقد أثار مدى واستمرار مشكلة منطقة ميتة على مر السنين الجدل، والتقاضي، والبحوث، والآن حل ممكن: تداول المواد الغذائية.


هذا العام أنشأ معهد بحوث الطاقة الكهربائية، الذراع البحثي في ​​صناعة المرافق الأمريكية، جنبا إلى جنب مع العديد من الجماعات الحكومية وغير الربحية، نظاما تجاريا عبر 30 مزرعة في إنديانا وأوهايو وكنتاكي. مزارع إنشاء & # 8220؛ الاعتمادات الغذائية & # 8221؛ من خلال تنفيذ الممارسات لوقف النيتروجين والفوسفور السطوح، والسبب الرئيسي لنهر أسفل الطحالب الضارة تزهر والمناطق الميتة الناتجة. ويمكن بعد ذلك بيع هذه القروض لمحطات توليد الكهرباء ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي وغيرها من المرافق التي تطلق المغذيات في المجاري المائية المحلية.


وعلى الرغم من أن البرنامج يعوض معظم تكاليف تنفيذ هذه الممارسات، يشير المزارعون المشاركون إلى أنه سيتعين عليهم رؤية تحسن في الإنتاج أو انخفاض التكاليف لمواصلة البرنامج.


وقد شرعت لجنة البحيرات العظمى ووزارة الزراعة والموارد الطبيعية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية ووزارة الموارد الطبيعية في ولاية ويسكونسن في برنامج تجاري مماثل لتقليل مدخلات الفوسفور إلى نهر فوكس السفلى الذي يصب في خليج غرين باي بحيرة ميشيغان. ويعتبر نهر فوكس السفلي مجرى مائي ضعاف ويخضع لحدود المدخلات للرواسب والمغذيات والبكتيريا والأحمال المعدنية الثقيلة التي تنتهي في خليج جرين.


وكانت المنطقة الميتة الناتجة، وإن لم تكن كبيرة مثل تلك التي وقعت في غرب بحيرة إيري في عام 2011، مسألة مستمرة في السنوات الأخيرة، والهدف من جهود خفض المغذيات.


المصدر: أوهايو أغ اتصال.


هوبكنز هو محرر الانترنت على الانترنت لمجموعة وسائل الإعلام كروبليف في ميستر وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا أكثر من 30 عاما من الخبرة مساعدة المزارعين تحقيق أعلى الغلة مع تقليل تكلفة المدخلات من الأسمدة والكيميائية والري. نشرت الجمعية الأمريكية لعلم الأحياء الدقيقة مؤخرا تقرير 32 صفحة بعنوان & # 8220؛ كيف الميكروبات يمكن أن تساعد في تغذية العالم. أبلينغ جميع الطبيعية، غير سامة المنتجات البيولوجية هي عملية بسيطة جدا. ائتمانات المغذيات تذكرني برنامج الكربون الائتمان الآن ديفك. وأدى الاختبار الأخير الذي أجراه روتجرز على الفلفل الأخضر إلى زيادة في الغلة بنسبة 29٪ وانخفاض في استخدام الأسمدة بنسبة 29.5٪.


الوظائف ذات الصلة.


البيانات الجديدة تشير إلى انحسار المزرعة السبب الرئيسي لبحيرة إيري بلومز.


باسف، نا التعرف على الجيل القادم من التطبيقات الجوية.


ميزة في داخل: المزارعين حماية استثمارات البذور قبل بدء الموسم.


اشترك اليوم ل.


أحدث الأخبار.


التجزئة أسبوع 2017 عيد الميلاد الطبعة.


البيانات الجديدة تشير إلى انحسار المزرعة السبب الرئيسي لبحيرة إيري بلومز.


كروبليف 100 البذور: هل الفئة ربط أربعة؟


العلامة التجارية الرائدة في البلاد في الاتصالات التجزئة أغ.


ميريلاند المغذيات التجارية.


ما هو برنامج التداول في ماريلاند؟


ماريلاند و رسكو؛ ق برنامج التداول المغذيات هو السوق العام لشراء وبيع المواد الغذائية (النيتروجين والفوسفور) الاعتمادات. ويتراوح الغرض من البرنامج من القدرة على تعويض عمليات التصريف الجديدة أو المتزايدة من أجل وضع حوافز اقتصادية للتخفيضات من جميع المصادر داخل مستجمعات المياه وتحقيق فوائد بيئية أكبر منها من خلال البرامج التنظيمية القائمة.


وفي كانون الثاني / يناير 2008، أصدرت وزارة البيئة في ميريلاند وثيقة سياسة بعنوان "سياسة ماريلاند لإدارة الغطاء المغذيات وتداولها في ولاية ماريلاند خليج تشيزابيك واترشيد و رديقو؛ التي تمثل المرحلة الأولى من تطوير سياسة الدولة بشأن تجارة المغذيات (المشار إليها باسم المرحلة الأولى). ووصفت هذه الوثيقة الغرض والشكل من تجارة المغذيات في ولاية ماريلاند ووضعت المبادئ الأساسية والمبادئ التوجيهية لبرامج التداول في ماريلاند. كما نصت على متطلبات وإجراءات التعاملات الغذائية بين محطات معالجة مياه الصرف (نقطة المصدر المصدر التداول). وبإصدار هذه السياسة، يمكن لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي أن تبدأ في طلب الموافقة على الصفقات مع محطات معالجة مياه الصرف الصحي الأخرى.


وقد بدأت وزارة الزراعة في ماريلاند المرحلة الثانية من المرحلة الثانية في خريف عام 2007 من أجل معالجة فرصة التداول بين مصادر النقاط والنقاط، مثل العمليات الزراعية. تم إصدار متطلبات وإجراءات نقطة و [مدش]؛ نونبوينت تجارة الزراعية في أبريل 2008 في مسودتين وثائق: سياسة ماريلاند لإدارة المغذيات كاب والتجارة في ولاية ماريلاند خليج تشيزابيك مستجمعات المياه المرحلة الثانية A و [مدش]؛ المبادئ التوجيهية لتوليد القروض الزراعية نونبوانت المغذيات، والمرحلة الثانية B & مدش]؛ المبادئ التوجيهية لمشتريات الائتمان نونبوانت الزراعية. وتوفر هذه الوثائق، على وجه التحديد، آلية لتوليد الائتمانات من المصادر الزراعية التي يمكن شراؤها من مصادر نقطة والمشترين المهتمين الآخرين، وهي تصف كيفية تبادل الأرصدة بين المشترين والبائعين.


والمبادئ الرئيسية لسياسة التداول في المرحلة الأولى - نقطة المصدر أساسية. وهي تدعو إلى أن تكون جميع الأحمال المغذية من مصدر نقطة جديدة وموسعة قابلة للإزالة بالكامل، وتتطلب جميع الصفقات أن تكون متسقة مع خطط المياه والصرف الصحي المحلية في المقاطعات، ولكنها لا تسمح بالتداول بدلا من التحسينات المطلوبة في تحسين المغذيات. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تنفيذ الصفقات المصدر نقطة وإنفاذها من خلال تصاريح نظام القضاء على التخلص من الملوثات الوطنية (نبدس)، ويجب أن تكون الصفقات متسقة مع إجمالي الحد الأقصى اليومي الأحمال أو تمدلز. ويتمثل حجر الزاوية في المبادئ الرئيسية للسياسة في أن الصفقات يجب أن تحمي نوعية المياه المحلية، وأن توفر مشاركة كافية من الجمهور / التواصل مع أصحاب المصلحة. كما تناولت المرحلة الأولى من السياسة المتطلبات الأساسية لمصدر النقطة.


يتم تنظيم التداول من خلال & لدكو؛ وحدات التجارة & رديقو؛ يسمى الائتمان، وهو ما يعادل رطل واحد من النيتروجين أو الفوسفور تسليمها إلى الجذع الرئيسي للخليج سنويا. سيتم تداول القروض ضمن مناطق تداول محددة. وفي هذا الوقت، تعرف هذه المناطق على أنها: حوض بوتوماك؛ حوض باتوكسنت؛ وفي كل مكان آخر داخل الدولة.


يمكن توليد الائتمان في مجموعة متنوعة من الطرق. وتشمل هذه التحسينات تحديث محطة معالجة مياه الصرف الصحي القائمة حاليا إلى محطة (بنر (إزالة المغذيات البيولوجية)) أو حالة إنر. كما يمكن تقاعد محطة مياه الصرف الصحي القائمة وإرسال تدفقها إلى منشأة بنر أو إنر أو نظام التخلص من مياه الصرف الصحي الموجود في الموقع (أوسدز) عن طريق الاتصال بالمجاري العامة أو المعالجة العنقودية. قد تولد مرافق إنر مصادر نقطة تفريغ الائتمان عن طريق الحد من تركيز النفايات السائلة أو الحفاظ على تدفق في أقل من تصميم تدفق أساس توزيع الحمل النفايات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرفق أن يختار أن يكون تطبيق الأراضي لمياه الصرف الصحي مع الضوابط المعالجة المسبقة وإدارة المغذيات.


هناك طريقة، أيضا، لنظام التخلص من مياه الصرف الصحي في الموقع (أوسدز) لكسب الاعتمادات النيتروجين. ويفترض الحساب الائتماني لنظام أوسدز أن تصلب محطة معالجة مياه الصرف إلى النيتروجين عند 4 ملغم / لتر. وإذا كان النظام داخل المنطقة الحرجة، فإن الائتمانات المحتملة هي 12.2 رطل / سنة؛ إذا كان ضمن 1000 قدم من أي المياه السطحية المعمرة فإن الائتمان سيكون 7.5 رطل / سنة؛ ثم 4.6 رطل / سنة في أي مكان آخر. وتجدر الإشارة إلى أن الائتمانات التجارية لنظام أوسدز ستكون أعلى وتحدد على أساس كل حالة على حدة.


أحد العناصر الهامة العديدة هو طول الفترة الزمنية التي ستستمر فيها التجارة ونداش؛ أو مدة & لدكو؛ مدة التداول. & رديقو؛ وستسعى محطات معالجة مياه الصرف الصحي إلى شراء ائتمانات لتعويض النمو. وستكون الاتفاقات التي تبرمها ترتيبات تعاقدية تستمر لمدة 10 سنوات. خلال هذا الوقت سوف يضعون أيضا خطة من شأنها أن تجعلهم في وضع يمكنهم من الحصول على القروض للسنوات ال 10 المقبلة بعد انتهاء العقد الأولي.


ويوجه برنامج التجارة في المرحلة الثانية من ماريلاند نحو إدراج الزراعة في العملية. هذا هو المكان الذي مصدر نقطة والمصدر نونبوانت الزراعية يمكن أن تبدأ التداول. وقد وضعت سياسات تحدد عنصرين أساسيين في هذه المرحلة من البرنامج. وهي توفر مبادئ توجيهية لتوليد الائتمانات الزراعية غير النفطية (بيع الاعتمادات)، والمبادئ التوجيهية لتبادل الائتمان الزراعي نقاط (شراء الاعتمادات).


أحد المبادئ الرئيسية التي تم تأسيسها لتوليد ائتمان المصدر غير النفطي الزراعي هو أن العمليات الزراعية يجب أن تلبي أولا متطلبات خط الأساس قبل توليد الائتمان. ويجب أن تفي العمليات الزراعية بمستوى تخفيض المغذيات الذي تدعو إليه الاستراتيجية التكميلية لحوضها. وحيثما تكون هناك حاجة إلى تمدل، يجب أن تفي بمستوى التخفيض المنصوص عليه في الوثائق ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مولدات الائتمان متوافقة مع جميع القوانين واللوائح الاتحادية والولائية والمحلية.


وبالنسبة للعمليات الزراعية، فإن بعض استخدامات األراضي) مثل تحويلات المحاصيل (والممارسات الزراعية) تغطية المحاصيل، وخفض استخدام األسمدة، وتصدير السماد (، إلى جانب الهياكل األساسية للحواجز النهرية، وسياج المواشي، وما إلى ذلك (مؤهلة إلنتاج القروض. للتأهل، يجب أن تكون هذه الممارسات مصدقة وتفتيش. كما يجب أن يتم بناؤها وتشغيلها وفقا لمواصفات أوسدا / نركس. وسوف يكون لكل ممارسة التحقق السنوي من قبل المراجعين المختصة تقنيا الذين قد يمثلون الدولة، طرف ثالث، أو البائع. سوف يضمن هذا التحقق أن يتم الحفاظ على بمب أو الممارسة وفقا للمواصفات. لن يتم إنشاء الاعتمادات إلا بعد تثبيت بمب وتشغيلها كما تم تصميمها والموافقة عليها. ولا يستطيع ملاك الأراضي أو المزارعون استخدام الأموال الفدرالية أو حصة الدولة من حيث التكلفة من أجل توليد الائتمانات ولا يستطيعون توليد الائتمانات عن طريق تقاعد الأراضي الزراعية من الإنتاج النشط. ويجب أن تؤدي جميع التخفيضات إلى انخفاض صاف في أحمال المغذيات التي تدخل المياه وتكون متسقة مع سياسة التداول في المرحلة الثانية التي تتطلب نسبة تقاعد تبلغ 10٪.


للمشاركة في عنصر المصدر الزراعي نونبوانت من برنامج تجارة المغذيات ماريلاند، وأصحاب الأراضي والمزارعين، أو تجميع سوف تستخدم أداة تطبيق التداول المغذيات على شبكة الإنترنت لحساب الأهلية الأساسية والإمكانات الائتمان. يمكن للمناطق المحلية للحفاظ على التربة أن تساعد في الوصول إلى الأداة وتقديم المساعدة للراغبين في متابعة العملية. وبمجرد أن يتم اعتماد الاعتمادات والموافقة عليها، يمكن نشرها في ماريلاند برنامج التداول المغذيات في السوق. في السوق يمكن للمشاركين نشر وتبادل المعلومات مع المشترين المحتملين على توافر الائتمان، والائتمان المطلوب والكمية والسعر. لتمكين الإدارة والتواصل الفعالين لبرنامج تجارة المغذيات في ماريلاند، سيتضمن السوق سجل تداول يقوم بتصنيف جميع الائتمانات المسجلة والحرف المعتمدة.


ماريلاند وزارة البيئة 1800 واشنطن الجادة، بالتيمور، مد 21230 الهاتف: 410-537-3000.


ماريلاند وزارة الزراعة 50 هاري S ترومان يكوي، أنابوليس، مد 21401 الهاتف: 410-841-5700.


ميريلاند المغذيات التجارية.


مرحبا بكم في برنامج ماريلاند لتجارة المغذيات. . .


اللجنة الاستشارية لتجارة نوعية المياه في ماريلاند للاجتماع في 18 سبتمبر.


وسيعقد الاجتماع المقبل للجنة الاستشارية التجارية يوم الاثنين 18 سبتمبر من الساعة 1:00 إلى 4:00 بعد الظهر في مقر وزارة البيئة في ولاية ماريلاند، 1800 واشنطن بوليفارد، بالتيمور، مد. وتعمل اللجنة بوصفها فريقا استشاريا مستمرا لتوفير التوجيه لبرنامج التجارة الشامل والإشراف على زيادة تعزيز الهياكل الأساسية التجارية. وسيركز اجتماع هذا الشهر مرة أخرى على مشروع لوائح التداول.


ما هو التداول بالمغذيات؟


تداول المغذيات هو شكل من أشكال التبادل (شراء وبيع) من الاعتمادات الحد من المغذيات. هذه القروض لديها قيمة نقدية التي يمكن دفعها للبائع لتثبيت أفضل الممارسات الإدارية (بمبس) للحد من النيتروجين أو الفوسفور. وبصفة عامة، يستخدم تداول نوعية المياه نهجا قائما على السوق يسمح لمصدر واحد بالاحتفاظ بالتزاماته التنظيمية باستخدام تخفيضات التلوث التي ينشئها مصدر آخر. وباعتبارها نهجا قائما على السوق، فإن زيادة الكفاءة والفعالية من حيث التكلفة تتحقق عن طريق السماح للسوق بتحديد التكاليف. ولتحقيق الحد المطلوب من الحمل، يمكن أن تتم التجارة بين مصادر نقطة (عادة محطات معالجة مياه الصرف الصحي)، وبين مصادر نقطة وغير نقطية (محطة معالجة مياه الصرف الصحي وعملية زراعية) أو بين مصادر غير محددة (مثل الزراعة ومواقع أو مياه الأمطار الحضرية ).


لماذا هناك حاجة لبرنامج تداول المغذيات؟


على مر السنين، ومستويات التلوث في خليج تشيزابيك آخذة في الازدياد. ومن بين هذه الملوثات المغذيات والنيتروجين والفوسفور. وقد تم بالفعل القيام بالكثير للحد من هذه الملوثات مع وضع استراتيجيات ماريلاند الصحفية، ولكن لا يزال هناك حاجة إلى المزيد. وعلى مدى السنوات ال 15 الماضية، وضعت برامج اتحادية وحكومية ومحلية للمساعدة في التخفيف من آثار الملوثات في الخليج؛ ومع ذلك، فإن مبلغ التمويل المقدم من القطاع العام المطلوب لتحقيق التخفيضات المرغوبة لم يكن كافيا في تحقيق أهداف خليج نظيفة. أكثر من . . .


ما هو برنامج ماريلاند التجاري؟


ماريلاند و رسكو؛ ق برنامج التداول المغذيات هو السوق العام لشراء وبيع المواد الغذائية (النيتروجين والفوسفور) الاعتمادات. ويتراوح الغرض من البرنامج من القدرة على تعويض عمليات التصريف الجديدة أو المتزايدة من أجل وضع حوافز اقتصادية للتخفيضات من جميع المصادر داخل مستجمعات المياه وتحقيق فوائد بيئية أكبر من تلك التي تحققها البرامج التنظيمية القائمة. لتسهيل التداول، تم إنشاء أداة حساب على شبكة الإنترنت، السوق وتسجيل السجل التجاري. ستقوم أداة الحساب بتقييم القدرة على توليد الائتمان في حين أن مكان السوق وسجل التداول سوف يسجل الاعتمادات والمعاملات المعتمدة ويوفر وسيلة للجمهور لتتبع التقدم المحرز في برنامج التداول في ولاية ماريلاند. أكثر من . . . .


تعرف على المزيد حول تداول المغذيات هنا:


عرض النيتروجين والفوسفور ائتمانات.


المراجع الفنية والمبادئ التوجيهية.


الشبكة الوطنية لتجارة نوعية المياه.


وزارة الزراعة في ماريلاند هي عضو في الشبكة الوطنية لتجارة نوعية المياه. وفي حزيران / يونيه 2015، نشرت هذه المجموعة مرجعا شاملا يوفر الأدوات الأساسية لبرامج تجارية جديدة ومتطورة لنوعية المياه. "بناء برنامج تجارة نوعية المياه: الخيارات والاعتبارات" يحدد القضايا التجارية المشتركة والخيارات والاعتبارات والأمثلة الهامة لبناء برنامج التداول. فهو يلتقط عدة عقود من الخبرة في برامج التداول وهو نتاج حوار بين المشاركين في الشبكة الوطنية الذين يمثلون الزراعة ومرافق الصرف الصحي والمجموعات البيئية والهيئات التنظيمية والممارسين. لمعرفة المزيد عن الشبكة الوطنية وأنشطتها، انتقل إلى willamettepartnership. org/nn-wqt؛ لتحميل المنشور الكامل، انتقل إلى wri. org/nn-wqt.


لمزيد من المعلومات حول ترشيح برنامج تجارة المغذيات في ماريلاند للجائزة الزرقاء المتنامية، انظر بيان صحفي صادر عن وزارة الزراعة في ماريلاند.


ماريلاند وزارة البيئة 1800 واشنطن الجادة، بالتيمور، مد 21230 الهاتف: 410-537-3000.


ماريلاند وزارة الزراعة 50 هاري S ترومان يكوي، أنابوليس، مد 21401 الهاتف: 410-841-5700.


برنامج تار-بامليكو حوض نهر المغذيات التجارية.


إلين مولالي جاكوبسون، ليون E. دانيلسون، ودانا L. هواغ،


الاقتصاد الزراعي والموارد،


الاقتصاد التطبيقي ومجموعة السياسات.


المقدمة.


وقد هددت مشكلة الإغناء بالمياه وتفشي أمراض الأسماك مصايد مصايد نهر بامليكو القيمة.


عندما يتم تعيين مجموعة من المياه ك نيو ساوث ويلز، يجب على شعبة كارولينا الشمالية للإدارة البيئية (دم) تطوير وتنفيذ استراتيجية خاصة لإدارة المغذيات تسمى استراتيجية تنفيذ نيو ساوث ويلز.


تاريخيا، وضعت الهيئات التنظيمية استراتيجيات إدارة المغذيات التي تضع قيودا أكثر صرامة على تصريف مصدر المواد المغذية، وعادة ما يكون مجموع النيتروجين والفوسفور الكلي، وزيادة التمويل لأفضل الممارسات الإدارية الزراعية (بمبس) التي تسيطر على التلوث مصدر غير نقطة.


الملوثات مصدر نقطة هي تلك التي يمكن أن تعزى إلى مصدر دقيق مثل الأنابيب. ويأتي التلوث غير المصدر من مصادر منتشرة مثل الجريان الحضري والزراعي، وبالتالي يصعب تتبع هذه الملوثات إلى مصدر دقيق.


وتضع استراتيجية تنفيذ تار-بامليكو نسو برنامجا لتداول المواد الغذائية فريد من نوعه في ولاية كارولينا الشمالية. ويضع البرنامج التجاري أهدافا على نطاق الحوض فيما يتعلق بتخفيضات المغذيات من أجل تفريغ مصدر النقطة، ولكنه يعطي المرونة في الاستثمار في الضوابط الأكثر فعالية من حيث التكلفة.


فعلى سبيل المثال، يمكن لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي البلدية أن تساعد في تمويل الممرات المائية العشبية على الأراضي الزراعية بدلا من تركيب ضوابط باهظة التكلفة في المصنع.


حوض نهر تار-بامليكو.


وهناك سبعة أجهزة تفريغ هي البلديات الكبرى، واثنتي عشرة بلدية ثانوية، واثنتين من الصناعات الصناعية الرئيسية، و 127 بلدية غير بلدية. يتم تصنيف 18 من هذه التفريغ باعتبارها التفريغ الرئيسية (مع تدفق أكبر من 0.5 مليون غالون يوميا). ومعظم عمليات التفريغ الرئيسية هي أعمال المعالجة المملوكة للقطاع العام.


ويحتوي حوض النهر أيضا على 634،400 فدان من المياه المالحة.


وهناك ثلاثة مصادر رئيسية للتحميل من النيتروجين والفوسفور في نظام تار-بامليكو هي: (1) الجريان السطحي غير المحدد المصدر من عمليات الزراعة والحراجة، و (2) الجريان غير المنبعث من المناطق الحضرية، و (3) أجهزة تفريغ المصدر، بما في ذلك عملية تعدين فوسفاتية كبيرة بالقرب من محطة نهر بامليكو.


مصادر النيتروجين (N) والفوسفور (P) في نظام تار-بامليكو.


مفهوم التلوث التلوث.


ومن خلال السماح للملوثين بشراء أو بيع مخصصات التلوث فيما بينهم، فإن البرنامج يتيح لقوى السوق إنتاج نتيجة فعالة من حيث التكلفة. وستستخدم أكثر أساليب التحكم فعالية من حيث التكلفة، سواء كانت نقطة أو نقطة، للحد من التلوث، مما يؤدي إلى انخفاض التكلفة الإجمالية لمكافحة التلوث. وتستفيد برامج التداول من الاختلافات في تكاليف مكافحة التلوث بين مختلف الملوثين، وتوفر حوافز لبعض الملوثين من أجل "الإفراط في التحكم" في تصريفهم أو انبعاثاتهم من خلال القدرة على بيع مخصصاتهم الإضافية للتلوث.


نقطة / نونبوينت تداول المصدر هو مفهوم فقاعة تطبيقه على إدارة مستجمعات المياه. و "الفقاعة" في هذه الحالة هي حوض النهر، وتأتي تجارة المصدر من نقطة إلى أخرى - تعني منح أعمال المعالجة المملوكة ملكية عامة ومصادر النقاط الصناعية خيار السيطرة على المصادر الزراعية والحضرية غير النقطية بدلا من مجرد المطالبة بمزيد من الضوابط عند النقطة مصادر. وتواصل الجهة التنظيمية التركيز على مصادر النقاط التي يتم تحديدها وإدارتها بسهولة أكبر، ولكنها تتيح لها مزيدا من المرونة لمتابعة خيارات التحكم في التكاليف الأقل.


استراتيجية تنفيذ تار-بامليكو نسو.


خلفية الاستراتيجية.


وفي عام 1988، قدمت مؤسسة نهر بامليكو-تار، وهي مجموعة مواطنة مقرها واشنطن العاصمة، التماسا إلى اللجنة الأوروبية لتصنيف حوض نهر تار-بامليكو في نيو ساوث ويلز. واستجابة لهذا الالتماس، وضعت شعبة الإدارة البيئية مجموعة من التوصيات. وكانت هذه التوصيات موضوعا للتعليق العام وعملية السمع التي أجراها المركز في صيف عام 1989. وقد أثبتت توصيات إدارة الهجرة غير مرضية لعدة مجموعات بيئية مثل صندوق نورث كارولينا للدفاع البيئي ومؤسسة نهر بامليكو-تار.


وجرى انتقاد التوصيات لأنها لم تتضمن هدفا محددا للحد من المغذيات الرقمية ولا هدفا يتمثل في الحد من التلوث المغذي من مصادر نقطة. وقد أوصت شركة ديم بسياسة عدم وجود زيادات في عمليات تحميل المصدر. كما أن هناك حاجة إلى نهج أكثر جرأة واستهدافا للتلوث غير المصدر.


وقد أثارت عمليات تفريغ مصدر النقاط التي خططت لتوسيع منشآتها بحلول عام 1995 انزعاجا من التكاليف المتوقعة للامتثال للقيود العددية المقترحة من النفايات السائلة. وقالوا إن تلبية حدود النفايات السائلة المقترحة على إجمالي النيتروجين والفوسفور الكلي من شأنه أن يسبب صعوبات اقتصادية خطيرة للجمهور الذي يخدمه هذا التفريغ لأن بعض المرافق لا تملك القدرة على إزالة النيتروجين والفوسفور من تصريفها وستواجه ترقيات باهظة الثمن.


وأشار أيضا إلى أن الاستراتيجية المقترحة على ما يبدو تؤثر على تفريغ مصدر نقطة أكثر بكثير من التفريغ مصدر نونبوانت عندما تكون مصادر تحميل نونبوانت هي أكثر أهمية للمساهمة في مشكلة المغذيات. كما جادلت أجهزة التفريغ بأن إستراتيجية المغذيات طويلة الأمد للحوض تتطلب فهما أكثر اكتمالا للعلاقة بين تحميل المغذيات ونوعية مياه مصبات الأنهار. وفي ضوء هذه الانتقادات، وافقت إدارة الهجرة على النظر في خطة بديلة للحد من المغذيات في حوض نهر تار - بامليكو اقترحها خبراء البيئة والتفريغ.


ووافقت اللجنة على خطة الخيارات البديلة لتغذيات المغذيات في كانون الأول / ديسمبر 1989. وبالنظر إلى الفترة الزمنية القصيرة التي وضعت فيها الاستراتيجية الجديدة والمسائل المعقدة الكثيرة المعنية، سرعان ما حددت الأطراف عددا من تفاصيل الخطة التي تتطلب مزيدا من الاهتمام. وأنتجت المفاوضات على مدى العامين المقبلين استراتيجية منقحة وافقت عليها اللجنة الانتخابية الأوروبية في شباط / فبراير 1992.


وتتألف استراتيجية تنفيذ مشروع تار-بامليكو نسو من مرحلتين: المرحلة الأولى، 1990 إلى 1994، والمرحلة الثانية، بعد عام 1994. وكجزء من استراتيجية إدارة المغذيات، قام ائتلاف من أجهزة التفريغ يسمى رابطة حوض تار-بامليكو (الرابطة) وافقت على تمويل إنشاء نموذج حاسوبي مصبات من شأنه أن يسهل وضع استراتيجية طويلة الأجل للحد من المغذيات للحوض.


وقد خصصت الجمعية نحو 400 ألف دولار لهذا المشروع. وعند الانتهاء من النموذج الحاسوبي، وعلى أي حال في موعد أقصاه منتصف عام 1994، سيبدأ الطرفان في استراتيجية الإدارة المعتمدة (صندوق النقد الدولي، وصندوق الدفاع البيئي، ومؤسسة نهر بامليكو - تار، والرابطة) تطوير المرحلة الثانية من الخطة استراتيجية تنفيذ نيو ساوث ويلز. والغرض من نموذج الكمبيوتر المصاب هو تحديد أفضل للعلاقة بين تحميل المغذيات ونوعية مياه مصبات الأنهار. وسوف تستخدم نتائج هذا النموذج في وضع تخفيضات للمغذيات المكررة للمرحلة الثانية من الاستراتيجية.


وتضم الرابطة ثلاثة عشر عضوا. اثنا عشر هي أعمال المعالجة المملوكة للقطاع العام (التفريغ البلدية) واحد هو صناعة. ولا يمكن إضافة أعضاء جدد إلى الرابطة خلال المرحلة الأولى. ويمكن إعادة فتح عضوية الرابطة في المرحلة الثانية لتشمل أطرافا أخرى. ونظرا للتدفقات المتوقعة لعام 1994 لأعضاء الرابطة، مع افتراض عدم تخفيض المغذيات من تركيزات ما قبل الاستراتيجية، قدر أنه بحلول نهاية عام 1994 سيصل إجمالي الفوسفور السنوي للرابطة ومجموع تحميل المغذيات النيتروجينية إلى حوالي 000 625 كيلوجرام في السنة.


وقد دعت أهداف خفض المغذيات إلى خفض إجمالي النيتروجين بمقدار 000 180 كغم في السنة و 000 20 كغم سنويا من الفوسفور في عمليات التحميل من المستويات التي من شأنها أن تؤدي إلى زيادة التدفق حسب التوقعات وعدم وجود ضوابط جديدة للمغذيات. ومن المقرر أن يتم تخفيض إجمالي المغذيات بمقدار 200،000 كغ / سنة من خلال سلسلة من القيود السنوية المفروضة على تحميل المغذيات السنوية. وقد خفضت شحنات الرابطة لعام 1991 بمقدار 000 100 كغ / سنة وخفضت 000 25 كغم / سنة للسنوات الأربع التالية.


ويسمح برنامج تخفیض المغذیات بالتبغیر لمعالجة نفاياتھا السائلة لتلبیة أھداف الحد من المغذیات أو التجارة لإزالة کمیة معادلة من المغذیات من الجريان الزراعي من خلال برنامج حصة التکالیف الزراعیة نكاسب.


وتدار هذه اللجنة من خلال شعبة حفظ التربة والمياه (دسوك)، وتقع داخل دائرة نك البيئة والصحة والموارد الطبيعية. ووافقت الجمعیة علی المساھمة بدفع دفعة واحدة لمبلغ 150،000 دولار أمریکي لتمویل عدد إضافي من موظفي دسوك للمساعدة في مراجعة وتحدید برنامج بمب. وكان من المقرر أن تقوم هذه الصناديق بتصميم وإنشاء نظام تجاري لتخفيض المغذيات، بما في ذلك استهداف وتوثيق تدابير إدارة الأعمال القائمة والأنشطة المماثلة في الحوض.


من أجل إنشاء نظام التداول نقطة / نونبوينت، يجب تحديد نسبة التداول المناسبة. ونسبة التداول هي مقدار التحكم في مصدر نونبوينت الذي يجب أن يقوم به مصدر مفرغ المصدر لإنشاء رصيد لوحدة معينة من تصريف مصدر النقطة. وبموجب استراتيجية تار-بامليكو، يدفع عضو الرابطة 56 دولارا للكيلوغرام من التصريف الزائد للمغذيات إلى صندوق مراقبة المصدر غير المحدد الذي يديره المجلس الوطني لمكافحة الجفاف. ويستند هذا الرقم إلى متوسط ​​تكاليف التحكم في مصادر غير المصدر في مستجمع مائي مجاور يحتوي على بيانات كافية عن التكاليف والحد من المغذيات، ويشمل عامل أمان قدره 3: 1 للمزروعات في الأراضي الزراعية و 2: 1 لعمليات الحيوانات المحصورة.


وتندرج عوامل السلامة في الاعتبار لأن تحميلات المصدر غير المصدر تكون أقل قابلية للتنبؤ بمرور الزمان والمكان لأنها تنجم عن العواصف، وبالتالي فهي أكثر عشوائية من تحميلات المصدر، وتكون أقل رقابة على موثوقية من ضوابط المصدر. ولديها جميع القروض المعتمدة من برنامج بمب عمر إنتاجي مدته عشر سنوات، ما لم ينص عقد برنامج تقاسم التكاليف مع المصادر غير المحددة على فترة أطول.


وإذا تم تحقيق هدف الحد من المغذيات في الجمعية بالكامل من خلال تمويل المشاريع الزراعية الزراعية، فقد قدر أن هناك حاجة إلى 11.2 مليون دولار لتحسينات المصادر غير المحددة (000 200 كغم 56 دولار للكيلوغرام الواحد 11.2 مليون دولار).


ومن أجل ضمان توافر الأموال اللازمة لتنفيذ برنامج بمب الزراعي اللازم لاختبار جدوى التداول بالنقاط / غير المتداولة، وافقت الجمعية على تقديم حد أدنى سنوي للسداد إلى المجلس الوطني لمكافحة الجراد الصحراوي. ويبلغ الحد الأدنى للدفع خلال المرحلة الأولى (1990-1994) 000 500 دولار. ومن هذا المبلغ، يجري حاليا تخصيص 000 350 دولار في مستجمعات مياه تشيكود كريك للضوابط الزراعية الخاصة بمصادر القدرة النووية.


وكجزء من االتفاقية، أجرت الرابطة تقييما هندسيا لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي القائمة لديها. وكانت التقييمات ضرورية لتحسين قدرات إزالة الملوثات بواسطة أجهزة تفريغ مصدر النقطة. وقد أنجزت التقييمات في عام 1991 واتخذت المرافق خطوات لتنفيذ التحسينات التشغيلية والتشغيلية لرؤوس الأموال الصغيرة التي أوصى بها الاستشاريون. ونتيجة لهذه التحسينات، كانت الرابطة تقل بنحو 13 في المائة عن مخصصاتها لعام 1991 و 15 في المائة عن عام 1992. وعلى الرغم من زيادة حجم التصريف، من المتوقع أن تفي الرابطة بأهداف المغذيات المتدهورة في عامي 1993 و 1994. وحتى الآن، / نونبوينت قد حدثت.


إذا نشأت مشكلة نوعية المياه المترجمة، قد يتطلب ديم مصادر نقطة الفردية لإزالة العناصر الغذائية. كما أنه إذا وافق المفرغ على تشغيل مرافق إزالة المغذيات، وتحصل الرابطة على الائتمان نحو تحميلها السنوي المسموح به للمغذيات، إلا أن المرفق لا يفي بمستواه المتوقع من إزالة المغذيات، فقد تضيف الديموقراطية حدود المغذيات إلى تصريح تصريف المنشأة. ويتعين على الرابطة بعد ذلك دفع اعتمادات التلوث المتوقعة بالإضافة إلى فرض عقوبة قدرها 10 في المائة.


وستتلقى أجهزة التفريغ الحالية غير التابعة للرابطة التي تصل إلى أكثر من 0.5 مليون غالون يوميا قيودا صارمة على تصاريح الصرف السائلة. ويمكن الحصول على قيود أقل صرامة على التصاريح إذا ما تم تعويضها بتخفيض تخفيض المغذيات بمعدل 62 دولارا للكيلوغرام في السنة. وسوف تخضع جميع أجهزة التفريغ الجديدة لحدود المغذيات الصارمة ولن تكون قادرة على المشاركة في برنامج تداول المغذيات. إذا تم انتهاك شروط الاتفاق، يجب على جميع أجهزة التفريغ الحالية (جمعية التفريغ وغير الرابطة) تلبية حدود المغذيات الصارمة.


استنتاج.


وقد ولد برنامج تجارة المغذيات أيضا اهتماما لأنه يتضمن نهجا لإدارة المياه على نطاق القاع لمراقبة جودة المياه من خلال تنفيذ استراتيجية للحد من المغذيات التي تمثل مصادر التلوث من نقطة إلى أخرى وغير محددة لمستجمعات المياه بأكملها. وبما أن فرص مراقبة المغذيات تقيَّم على أساس القاع، فإن أموال برنامج إدارة المشاريع تستهدف أشد المشاكل خطورة (بدلا من تخصيصها على أساس مخصص)، وتتبع عمليات التثبيت والأداء.


ومن خلال الجمع بين فوائد نهج على نطاق واسع في مكافحة التلوث مع الحوافز القائمة على السوق والتي تقلل من تكاليف البرنامج الإجمالية، فإن برامج التداول بالمغذيات / النقاط غير المحتملة لها القدرة على جعل تطوير وتحقيق أهداف نوعية المياه حقيقة واقعة.


قائمة الموارد.


دود، ر. و G. مكماهون. تخطيط مستجمعات المياه في منطقة الدراسة A / P - المرحلة الأولى: متوسط ​​ميزانيات المغذيات السنوية. معهد مثلث البحوث. رتب، نك. عام 1992.


بامليكو-تار ريفر فونداتيون بوليتين. المجلد. 11، No. 3، سبرينغ 1992. واشنطن، نك. و تار-بامليكو حوض نهر المغذيات حساسة تسمية المياه واستراتيجية إدارة المغذيات. التقرير 89-07. قسم جودة المياه ديهنر-ديم. رالي. أبريل 1989.


تار-بامليكو نسو تنفيذ الاستراتيجية. اعتمدته لجنة الإدارة البيئية في 14 ديسمبر 1989؛ تمت مراجعته في 13 فبراير 1992. رالي.

Comments