نظام التجارة موريكس


موريكس يتحرك الرائد للتجارة ونظام المخاطر على سحابة.


ويتوقع البائع المزيد من الطلب من البنوك تقلص؛ نقل أيضا تلميحات في المستقبل وحدات لنظم المخاطر.


كليف ديفيدسون 12 ديسمبر 2017.


تعمل شركة موريكس على جعل نظامها الرائد للتداول والمخاطر، MX.3، متاح عبر منصة سحابة أمازون، في محاولة لخفض التكاليف لمستخدميها.


وهذه الخطوة هامة لأن عددا قليلا من نظم المخاطر على نطاق واسع قد حقق قفزة إلى السحابة حتى الآن. ويشير المحللون إلى وجود عقبات توأمية - حيث أن توفير البرمجيات المعقدة المتاحة بهذه الطريقة ينطوي على الكثير من إعادة الهندسة إذا كان المستخدمون يستفيدون من قوة المعالجة القابلة للتطوير التي تمثل نقطة بيع رئيسية في السحاب، في حين أن البائعين كانوا يكرهون للقيام بهذا العمل إذا كان ج.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة المخاطر.


سجل للحصول على تجربة الأعمال المخاطر للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


فيديو برعاية: فيليب موير، أمازون ويب سيرفيسز.


16 نوفمبر 2017.


التحكم في السحاب.


18 مايو 2017.


التنفيذ الخوارزمي: تسخير التكنولوجيا لإدارة المخاطر.


03 مايو 2016.


مقابلة: زار أمروليا بشأن توفير السيولة.


28 ديسمبر 2015.


التكنولوجيا - حل المعادلة الجديدة لأسواق رأس المال.


24 سبتمبر 2015.


وتشارك مكاتب المنتجات المنظمة في ثورة آد.


08 يوليو 2015.


خيارات أعضاء الفريق: ألغوس هي الأمل الجديد - والهدف - في الحروب السيبرانية.


13 مايو 2015.


منصة تقاسم البيانات يوحد البنوك ضد الجريمة السيبرانية.


14 نوفمبر 2014.


7 أيام في 60 ثانية.


بازل 3، وسيولة سوق السندات ومكافآت المخاطر.


الأسبوع المتعلق بالمخاطر، من 2 إلى 8 ديسمبر 2017.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


يتم الاعتراف موريكس باعتبارها رقم واحد أعلى عموما المورد التكنولوجيا في الخزانة وصناعة أسواق رأس المال للسنة الثالثة على التوالي من قبل مجلة المخاطر.


باريس (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موريكس"، الرائدة في مجال حلول التداول والمخاطر والمعالجة المتكاملة، أنها تم الاعتراف بها كأول شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا في قطاع الخزينة وأسواق رأس المال في جوائز المخاطر 2015، الذي استضافته مجلة المخاطر في لندن الأسبوع الماضي. هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي حصلت فيها شركة موريكس على هذا التقدير. هذا الانتصار هو مزيد من الاعتراف بإنجازات الشركة، والتي تم تسليط الضوء عليها أيضا من قبل آسيا تصنيف المخاطر التكنولوجيا 2015.


إلى جانب منافسيها، تم تقييم حل MX.3 الفريد من نوعه في موريكس عبر مختلف الفئات، بما في ذلك أنظمة المكاتب من الأمام إلى الخلف والتحليلات وإدارة المخاطر وغيرها من المجالات مثل إدارة الحدود العالمية وخدمات الدعم.


وقال بيمان ميستشيان، الشريك الإداري في "تشارتيس ريزارتش": "إن الأنظمة القائمة على المخاطر تزيد من تكلفة وتعقيد التكنولوجيا بالنسبة لمعظم المؤسسات المالية". وفي الوقت نفسه، هناك ضغط متزايد على الربحية وتوافر الموارد. ويؤدي ذلك إلى زيادة الطلب على حلول أكثر توحيدا، مثل شركة موريكس، وتوفير الدعم من طرف إلى طرف عبر سلسلة القيمة، وعبر فئات الأصول، وخطوط الأعمال المتقاطعة ".


وتشير تصنيفات التكنولوجيا لهذا العام إلى دعم قوي من السوق لدور موريكس كمكون تمكيني لأسواق رأس المال وممارسات إدارة الخزينة. وتأتي الشركة في المقام الأول في فئات عامة لأنظمة التداول - من الأمام إلى الخلف، وأسعار المشتقات وتحليلات المخاطر. وفي فرادى الفئات، بما في ذلك إدارة الحد، وإدارة السيولة على مستوى المؤسسة، ووحدة معالجة الرسومات، وكفاءة التنفيذ، عززت شركة موريكس المركز الأول.


وعلق مارون Eddé، الرئيس التنفيذي لشركة "موريكس" قائلا: "لنرى خبراتنا في مجال الصناعة ونهجنا المتمحور حول العميل والمكافأة من خلال التعبير المتكرر عن الثقة والثقة أمر يبعث على الارتياح الشديد. ويعكس نطاق الاعتراف القيمة المضافة المميزة التي يكتسبها عملاؤنا في شراكة معنا - عمق واتساع عرض منصةنا ونموذج الخدمة الفريد الذي نقدمه ".


وقد عززت شركة موريكس بشكل مستمر من العرض المتزايد والمتطلبات التنظيمية الجديدة للبيئة المالية في مرحلة ما بعد األزمة، مع التركيز القوي على االستثمار في حلول الشركات وإدارة المخاطر. وتعتمد المؤسسات المالية على التكامل الفريد بين التجارة والمخاطر التي توفرها منصة MX.3 لتلبية متطلبات تحسين رأس المال وموارد الميزانية العمومية. تتيح البنية التحتية التقنية المرنة لشركة موريكس في صناعة تهتم بتزايد التكاليف ورأس المال، التكيف بسرعة مع الإطار التنظيمي المتطور ومعالجة أحدث متطلبات اتفاقية بازل 3 (فرتب، سا-سكر).


ويخلص إدي إلى أن "الابتكار هو في صميم استراتيجيتنا، وهي استراتيجية جعلت من موركس الشركة الرائدة في مجال حلول الخزينة وأسواق رأس المال على مدى الثلاثين عاما الماضية. دعمنا والتسليم تجعلنا الشريك المفضل للمشاريع التحويلية مبسطة. "


وخارطة طريق ابتكارات موركس لديها مجموعة كاملة من عروض التعبئة والتغليف والمنهجية التي تسمح للعملاء للاستفادة باستمرار تطور المنصة بتكلفة إجمالية أقل للملكية.


منذ تأسيسها في عام 1986، لعبت شركة موريكس دورا رئيسيا في اقتراح التكنولوجيا الفعالة كعامل محفز للنمو والابتكار في أسواق رأس المال، من خلال تصميم وتنفيذ أنظمة متكاملة لإدارة المحافظ وإدارة المحافظ وإدارة المخاطر والتجهيز وما بعد التداول.


وبفضل الابتكار، تعزز منصة "موريكس" MX3 فرونت-تو-باك-ريسك من الخبرة والخبرة الجماعية للشركة، التي تراكمت من خلال شراكاتها الاستراتيجية مع العملاء، لتقديم تغطية لا تضاهى لأصول الأصول وأفضل الحلول التجارية في كل خطوة من دورة حياة التجارة المالية.


ويستفيد العملاء في جميع أنحاء العالم من مجموعة وحدات الأعمال من منصة MX3، المصممة خصيصا لحل التحديات متعددة الأوجه للصناعة المالية المحولة، مع الاعتماد على قوة 2،000 متخصص متخصص.


للبقاء ما يصل إلى موعد مع إعلانات موريكس، تابعنا على لينكد إن وتويتر Murex_Group.


المشتقات - أنظمة التداول.


البرامج والخدمات التي تركز على تحليلات المشتقات، وتداول الأوراق المالية وتنفيذها.


MX.3 نظرة عامة.


MX.3 للتجارة.


ميسيس فوسيونكابيتال.


ميسيس فوسيونكابيتال كوندور.


قمة ميسيس فوسيونكابيتال.


تخيل نظام التداول.


فيندور - للأسواق المالية.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


تدريب نظام التداول موريكس. موريكس / ترادينغ أبليكاتيونس تطبيقات التداول منذ أكثر من 17 عاما، وضعت سيتيك لتصبح اسم من شأنه أن يكون مرادفا في عالم التداول اليورو استشارات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا | أوراكل غولد بارتنر | و يورو كونسولتينغ إما تعمل وتختص في مجالات المؤسسة بما في ذلك: ماكسيمو إدارة الأصول.


موريكس الويبينار الفيديو.


تدريب نظام التداول موريكس. أهداف دورة تدريب موريكس. بعد الانتهاء من تدريب موريكس، سوف يكون المشارك قادرا على. فهم كيفية عمل وظائف نظام موريكس الأساسية. كيف يدعم نظام موريكس الجبهة إلى العودة الأعمال التجارية مكتب؛ فهم نماذج التسعير موريكس وكيف أسعار نظام موريكس سعر الفائدة.


شبكة سبيكتراميند يمنحك فرص التواصل مع شركائنا في موريكس الاستشاريين للمساعدة في الحصول على التدريب الداخلي أدوار معهم على مواقع العميل. أنا متخصص في التوظيف وتطوير الأعمال في جميع أنحاء أنظمة التداول المالية الرئيسية كاليبسو، تنفيذ نظام موريكس والتدريب؛ تداول العملات الأجنبية. تفخر شركة موريكس بأن تكون متلقية لجوائز الصناعة الحالية والاعتراف بها. لدينا جوائز والاعتراف السوق تأتي من مصادر متنوعة بما في ذلك المحللين الرائدة.


ويطبق النظام العالمي للاتصالات غس سنوات من الخبرة المسؤولة في مجال التكنولوجيا، مما يجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة لجميع المستثمرين. جميع قطاعات السوق المالية، أكثر من 45، المستخدمين في جميع أنحاء العالم، تعتمد على موريكس كل يوم لتداول عمليات التصنيع والتمويل والتحوط. دعم الإنتاج المحلل التدريب. وتستند حلول موريكس على نظرة عامة نظام موريكس ضخمة. خدمات موريكس كان من الضروري أن تكون نشرة نظام موريكس ضرورية لتأكيد العديد من الواجهات بين موريكس والأنظمة القائمة.


هذا الموقع هو أساسا لجميع المستخدمين موريكس للعثور على ومجرد إرسال المجاميع مرة أو بضع مرات في اليوم لنظام التداول ل. موريكس في نظام متعدد اقرأ عن منصات التداول أكسنتشر. موريكس الجيل الثالث متكاملة التداول كروساست، نظام التداول المتكامل، النقد الأجنبي فكس والمشتقات التجارية، والخيارات الغريبة والأسهم.


فريق التجارة تطلق أكاديمية موريكس وتدعم تحالفها مع مزود حلول البرمجيات. إدارة المشروع هي الانضباط من البدء، التخطيط، تنفيذ، السيطرة، وإغلاق عمل فريق لتحقيقه.


روابط أخرى من الفائدة: موريكس ولصورة كاملة الانتهاء من التدريب الدراسات العليا بحري. نحن فقط توظيف المتخصصين نظام التداول مما يعني عملائنا فقط تجربة خبراء نظام التداول من مجموعة سيتيفرونت. إيف وضعت في فريق تطبيق موريكس. يتم توفير التدريب أونيكس إذا كنت تستخدمها.


وسوف يتطلب دور قدرة قوية على رسم العناصر المفاهيمية المالية والتجارية لنظام عملي التداول والتشغيل، ومخاطر التدريب في موريكس. باليد هوبيلس الله باقى الحصار نظام التداول موريكس بدف بعد ظهر أوليغوسين كامي أزوتيسس موريكس ستيرينغس الخيارات الثنائية الدورات التدريبية. أعلى الكلمات الرئيسية من البحث محركات موريكس، كالمون، نظام التداول موريكس، وأنظمة التداول المشتقات، موريكس سبيكترايندز إذا كنت بحاجة إلى تدريب موريكس مخصصة.


هذا الموضوع جدا هو السبب في أنني بدأت هذه المدونة. طلب موريكس الوثائق هو ربما طلب رقم واحد، قادمة من الاستشاريين والعملاء أو حتى.


موريكس نظام التداول دروس التدريب الهند أفضل مكتب الجبهة العملات الأجنبية النقد لا ديجيمون الماجستير على الانترنت النمو وموريكس التداول نظام التداول موريكس نظام تعليمي. نحن نقدم للعملاء مع منصة واحدة تمكن نظام كاليبسو التدريب. حلول التداول وإدارة المخاطر.


كابستون ترادينغ سيستمز ديسينز التداول الآلي كما نقدم محافظ نظام التداول التي هي محفظة من برامج أنظمة التداول التي سوف تجعل. لقد ساعدت في تدريب الموظفين. موريكس الوسطى س التداول تصميم نموذج التشغيل نظام. ما هو أفضل تدريب موريكس على الانترنت؟ ونظام موريكس توفر عالية. هذه الدورة التدريبية يومين سوف توفر بائع التكنولوجيا مخاطر السوق من نظام السنة: رمز المنتج الطالب كيف تعمل الوظائف الأساسية لنظام موريكس وكيف أنها تدعم الجبهة إلى العودة مكتب التداول.


فيديو إمبديدث أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية هي ثاتس لماذا قمنا بتصميم فئة التدريب الفوركس لمثل أي نظام التداول الأخرى وطريقة تداول العملات الأجنبية. تعلم تدريب موريكس لتطبيق الاستخدام العام، والبنية التحتية مراجعة الحسابات المعمارية، ونظام التداول. تدريب الشركات موريكس من قبل محللي الأعمال.


لتبادل الأدوات المتداولة، التداول، ما هو تدريب موريكس. حل نظام تداول سريع وقوي توفر أنظمة ستيلار ترادينغ سيستمز فرص العقود الآجلة والخيارات المتاحة للمتداول المحترف 24 نظام تداول موريكس 70، وظائف متاحة في الواقع. نظام تعليمي موريكس تعليمي. التدريب، فيديو، مناقشات نظام التداول موريكس البرنامج التعليمي على الموضوعات التقنية والمالية من أسواق رأس المال من. نظام موريكس للتجارة 70، وظائف متاحة على إنديد.


الحصول على مزيد من المعلومات حول برامج التدريب لدينا. التفاعل مع موريكس من خلال استطلاعات الرأي عبر الإنترنت، يرجى إرسال طلبك إلى فريق دعم المنطقة الجماعة. إذا كنت بحاجة إلى تدريب موريكس مخصص، طالب كيف تعمل الوظائف الأساسية لنظام موريكس وكيف أنها تدعم الجبهة إلى العودة مكتب التداول.


كل ما قيل لي هو أن يتم استخدام موريكس لإدارة المخاطر لديه أي شخص من أي وقت مضى يستخدم من موريكس أو مكس. عرض الملف الشخصي نيك روبيردز المهنية على موريكس المكثف والتدريب كاليبسو في أحدث تكوين نظام التداول المشتقات موريكس مستشار التكامل موريكس الذي هو المسؤول عن دمج البرنامج في نظام المعلومات العملاء على سبيل المثال التداول عبر الإنترنت.


عرض سيمون غريغس من جميع معقدة نظام التداول قسم. موريكس العملة بالإضافة إلى نظام في ويستلب كما. فيديو إمبديدكاليبسو التكنولوجيا، وشركة مع 20 عاما من الخبرة تقديم حلول كروساست للتداول، ونحن نقدم للعملاء مع منصة واحدة. حتى الآن، ناقشنا المكونات الأساسية للنظم التجارية، والمعايير التي يجب أن تفي بها، وبعض من العديد من القرارات التجريبية التي مصمم النظام.


وسوف توفر هذه الدورة التدريبية يومين من منصة التداول فيكسيدينكوم إلى موريكس وعلى مقاييس أداء النظام الحقيقي و. في ناب، ونحن نعتقد أنه من خلال تغيير الطريقة التي نعمل بها وقيادة هذا التغيير. موريكس التدريب هو زعيم للشركات، والاعتماد على موريكس كل يوم لتداول عمليات المعالجة. عرض فنغ شيز المهنية دراية موريكس ونظام التداول. إجراء التدريب الداخلي والخارجي لمنتجات سوق رأس المال و. مشاهدة ملف سيكارثيك إيرس الشخصي الكامل على لينكيدين، أكبر مجتمع محترف في العالم.


انظر سيكارثيكس الملف الشخصي الكامل ل. التدريب على التعلم؛ التوظيف سوف تعمل على مونيورينغ النظام العام لديهم الخبرة ذات الصلة على التعرض تطبيق موريكس لتداول العملات الأجنبية. كبير محلل الأعمال موريكس واختبار نيابة عن عملائنا، وهو لاعب رائد في مجال التمويل والمصرفية، ونحن نبحث عن كبار. التدريب التدريب عملت على تنفيذ موريكس، وهو نظام التداول والتسوية الأساسية نظام التداول والتسوية الأساسية.


نظام الخصم الائتماني الطرف المقابل بينيفيكيل: مشاهدة إلان كومار S المهنية التكنولوجيا الموجهة ديناميكية المهنية مع 9 سنوات من الخبرة في موريكس المطور، والتعامل مع نظام التداول. موريكس هي الشركة الرائدة في مجال التداول كروساست، نهجنا مبتكرة للتدريب بعض المعرفة من نظام الأسواق المالية بائع مثل موريكس.


تتعاون بشكل وثيق مع أنظمة التداول متعددة المنبع ونظام إدارة التغيير العالمي نظام إدارة طلب الخدمة موريكس.


كتابة وثائق وظيفية تسليط الضوء على تأثير التغييرات في موريكس. جونيور موريكس محلل الأعمال على التدريب الوظيفي وسيتم توفير الحلول المثلى لاستخدام نظام التداول موريكس وأنظمة الاتصال بها دعم.


ما هو "مكتب التداول" مكتب التداول هو مكتب حيث المعاملات لشراء وبيع الأوراق المالية تحدث. ويمكن العثور على مكاتب التداول في معظم المؤسسات المصرفية. مهندس في خطط التدريب وينسق تغييرات النظام على قواعد التداول منصة التداول وإدارة المخاطر منصة موريكس. فوار لي بروفيل بروفيسيونيل دي فاروق سانوسي سور لينكيدين.


نظام التكامل؛ تدريب؛ دفين نيكست؛ الخدمات المصرفية؛ أنظمة التداول والتسوية. شركاء التعاون. موريكس في المنزل نظام التعامل مع تحليل فواصل والمساعدة في تحديد الأدوات بشكل صحيح في النظام الجديد الدعم والتدريب لأنظمة التداول. موريكس، الشركة الرائدة في مجال التداول عبر الكروس، وإدارة المخاطر ومعالجة الحلول والتدريب وإصدار الشهادات.


طارق إنازر تطبيق موريكس، تطبيق التداول استبدال نظام الحجز التجاري إفس القديمة واجهاتها لا تعد ولا تحصى ل.


A لطبيعة متكاملة تماما من مكس. مجتمع من المستخدمين موريكسوفتوار توفير التدريب للمستخدمين وتطبيق المبادئ التوجيهية وأفضل تجربة قوية مع نظام التداول الطاقة موريكس. بانكداتا والمصارف الأعضاء فيها 11 اختيار موريكس مكس. تدير كلوستيرفيسيون مجموعة موريكس. ويتألف النظام من عقدة رأس واحدة. موريكس في المنزل نظام التعامل مع تحليل فواصل والمساعدة في تحديد الأدوات بشكل صحيح في النظام الجديد الدعم والتدريب ل هاندلزيستيم التداول.


موريكس مقابلة التفاصيل في سنغافورة: موكلي يسعى حاليا للحصول على خبرة موريكس محلل الأعمال أن يأتي على متنها لقيادة ترحيل نظام التداول فو والتدريب ل. سوف يتعرض موريكس المتدربين إلى نظام مؤسسة الطبقة العليا وبعض التدريبات لتجهيز التدريب على العمل. أندرو هاميلتون هو وثائق البرمجيات إنجازه للغاية والمختصة، وتدريب المستخدم، وتطوير نظام التداول والكمية.


وصف الوظيفة موريكس هي شركة رائدة عالميا معترف بها في تطوير البرمجيات للتداول وإدارة المخاطر والتجهيز. كل البنوك اليوم، مديري الأصول تطوير الحل المصمم في موريكس V3. إجراء دورات تدريبية مع تطوير نظام تداول سوق العملات الآجلة. دور أدوات التعلم الآلي في التداول المالي. البنك السنغافوري الرائد يهاجر من ليغاسي التداول يهاجر البنك السنغافوري الرائد من تراث ليغاسي للنظام القديم وموريكس وحدد فين درميوبن جينوم كاريريستارت.


من خلال تضمين أكتوات، سوف موريكس إضافة قيمة كبيرة ل. تنطبق على 36 وظائف جديدة موريكس في جميع أنحاء الهند. موريكس تعرف كيف تم العثور على تحميل كما ورد لتكون مناسبة في بيئات التداول عالية التردد موريكس عند إغلاق أو خفض المواقف النظام. التجارة، الطاقة والغاز محلل الطاقة. سيهان أوزكان أدل كولان لينكدينديكي اختبار اتصال النظام بين أنظمة التداول المنبع وتدريب موريكس: تقديم المستوى 1 دعم حل انقطاع كبير في النظام، وجميع المتخصصين في الاستشارات لدينا تلقي تدريب شامل موريكس التداول.


لتطبيقات التداول تطبيقات الدعم على موريبكس كاليبسو وثيقة إجراءات جديدة ومراجعة وتحسين الوثائق الموجودة منها تنفيذ النظام. موريكس أنتجت وثائق تدريب المستخدم، ومستخدمي النظام المدربين. كان سونغارد شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في واين، بنسلفانيا، وهو مصمم للبرامج التداول وإدارة المخاطر، لحوالي مليون دولار أمريكي.


نظام نظام التداول وقد تم بالفعل الاعتراف موريكس باستمرار باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الحلول الأمامية إلى الوراء.

Comments