نقطة تأثير الفوركس والشكل


نقطة الفوركس والرسوم البيانية الشكل.


نقطة وشكل الرسم البياني.


كيفية قراءة الرسم البياني.


نقطة & أمب؛ تتكون المخططات الشكلية من أعمدة X و O التي تظهر اتجاه صعودي أو هبوطي في السعر على التوالي. تمثل الأرقام والحروف في الرسم البياني بداية شهر (على سبيل المثال 9 في سبتمبر، A لأكتوبر، وما إلى ذلك). للقضاء على تقلبات الأسعار البسيطة، تحدد الرسوم البيانية P & أمب؛ F حركة السعر الدنيا تسمى حجم الصندوق. إذا كان ارتفاع أو انخفاض السعر أقل من حجم الصندوق، فإنه لا يشار على الرسم البياني. يحدث تغيير العمود من X إلى O أو العكس بالعكس عند عكس الأسعار في حجم "عكس" الحجم (عادة 3) مضروبا في حجم الصندوق.


على سبيل المثال، في الرسم البياني P & أمب؛ F ل ور / أوسد، إذا كان حجم مربع 30 نقطة (المشار إليها ب B: 0.0030)، وحجم عكس هو 3 (R: 3) ولدينا حاليا اتجاه صعودي (عمود X) ، فإن زيادة سعر أكثر من 30 نقطة على مدى فترة من الوقت إضافة المزيد من X على رأس العمود في حين أن انخفاض سعر أكثر من 90 نقطة سوف عكس الاتجاه وخلق عمود O المقابلة لكمية السعر الساقط.


* - يرجى ملاحظة أنه يمكن رسم خطوط الاتجاه بشكل مختلف اعتمادا على المستخدم.


ملاحظة: تستند هذه المخططات إلى أسعار إغلاق لمدة 3 ساعات (اسأل ومتوسط ​​عرض السعر) على مدى ال 18 شهرا الماضية.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


فوريكس بوينت-أند-فيغور تشارتينغ سولوتيونس.


ما هو نقطة وشكل؟


النقطة والرقم هي طريقة لتمثيل معلومات الأسعار على الرسوم البيانية. هو مثل الشموع اليابانية والحانات والخطوط ولكن مختلفة. أنها لا تستخدم مقياس الوقت على الإطلاق. في حين أن المقياس الرأسي لا يزال مخصصا للسعر، فإن المقياس الأفقي يقيس فقط عدد من انعكاسات الأسعار أو الحركات ولا يقول شيئا عن الوقت الذي بدأت فيه أو انتهت.


في البداية، قد تبدو مثل هذه الرسوم البيانية غريبة وغريبة إلى تاجر العملة، ولكن الرسوم البيانية نقطة والرقم هي مرشحات الضوضاء مثالية وعرض المعلومات فقط التي هي قيمة حقا & # 8212؛ وأسعار كبيرة بما يكفي للقلق حول. والتاجر لديه السيطرة الكاملة على ما التغييرات السعر انه يريد أن يكون على علم.


غالبا ما تكون الرسوم البيانية من نقطة وأرقام تسمى P & # 038؛ F أو بنف أو ببساطة شو. اسم شو يذهب من الطريقة الكلاسيكية يتم رسم هذه المخططات & # 8212؛ يتم تمثيل الحركة الصاعدة بواسطة عمود X & # 8217؛ s، في حين تظهر الحركة الهابطة مع عمود من O & # 8217؛ s. وبطبيعة الحال، في الوقت الحاضر، تقريبا أي رمز أو مجرد مربع الملونة يمكن استخدامها لرسم الحركات نقطة وحركة الرقم.


للبدء في رسم مخطط P & # 038؛ F، أولا، من الضروري أن تقرر حجم مربع & # 8212؛ تغيير السعر الذي سيكون كبيرا بما يكفي لرسم إما X أو O على الرسم البياني. عادة، يتم اختيار حجم مربع 10 نقطة في تداول العملات الأجنبية. بالطبع، أي حجم مربع يمكن استخدامها & # 8212؛ 6، 50، 100 أو حتى 1000 نقطة. وأكبر هو حجم مربع أكثر تصفيتها P & # 038؛ F المخطط سيكون وأقل الحركات التي سوف تحتوي. أصغر هو مربع أقل تصفيتها يصبح السعر والمزيد من تحركات الأسعار الحصول على الصورة على الرسم البياني.


مرة واحدة يتم اختيار حجم مربع، ويتقرر نقطة البداية يمكن الرسم يمكن أن تبدأ. عندما يرتفع السعر بنسبة 10 نقاط (دعونا نعتبر حجم مربع = 10) يمكن رسم X على الرسم البياني. عندما يرتفع السعر 10 نقاط أخرى، يتم رسم X جديد على رأس أول واحد وهلم جرا. إذا كان السعر يتقلب في 10 نقاط، لا يتم رسم أي شيء على الرسم البياني. كما ترون، قوة التصفية من طريقة واضحة. لرسم حركة هبوطية، سيكون من الضروري وضع O لكل 10 نقاط أن السعر ينخفض.


بالإضافة إلى حجم الصندوق، يتم اختيار معلمة هامة أخرى من قبل التاجر & # 8212؛ حجم انعكاس. حجم انعكاس هو عدد من الصناديق التي السعر يجب أن تتعارض مع الحركة الحالية لإنهائها والبدء في رسم واحدة جديدة في الاتجاه المعاكس. حجم عكس 3 و 4 هو شائع جدا ولكن أي عدد صحيح يساوي أو أكبر من 1 يمكن اختيار حجم انعكاس.


دعونا ننظر في حجم انعكاس = 3. إذا كانت الحركة الصاعدة (عمود صعود X & # 8217؛ ق) يجري حاليا رسمها، ثم للتأهل لعكس، السعر يجب أن تنخفض بنسبة 3 مرات. 10 = 30 نقطة. وإذا تم ذلك، يتم رسم أول O في العمود التالي، مربع واحد تحت أعلى X من العمود السابق (انخفض السعر لأسفل)؛ بالإضافة إلى ذلك، يتم غرق اثنين آخرين في نفس العمود أسفل O الأول كما كان حركة 30 نقطة، والتي لحجم مربع من 10 نقطة يعني 3 صناديق.


وتستمر العملية إلى ما لا نهاية. ونتيجة لذلك، يرى المتداول الكثير من X & # 8217؛ s و O & # 8217؛ مؤامرة على الرسم البياني & # 8212؛ فهي تمثل تغيرات الأسعار في شكل نقي ويمكن تحليلها مع أدوات التحليل الفني التقليدية، على سبيل المثال & # 8212؛ أنماط الرسم البياني. يمكنك التمرير لأسفل لرؤية العديد من الأمثلة على P & # 038؛ الرسوم البيانية F رسمها في مختلف برامج تداول العملات الأجنبية.


البرمجيات P & # 038؛ F الحلول.


4٪ فقط من هذا بلوق & # 8217؛ ق القراء يفضلون استخدام الرسوم البيانية نقطة وشكل للتجارة الفوركس. أحد الأسباب المحتملة لهذا يمكن أن يكون حقيقة أن P & # 038؛ F المخططات غير معتمدة من قبل العديد من منصات التداول. على سبيل المثال، لا توفر ميتاتريدر 4 ولا ميتاترادر ​​5 طريقة عرض وجهة نظر كجزء من مجموعات الأدوات الافتراضية. لحسن الحظ، هناك العديد من حلول الرسم البياني لرسم الرسوم البيانية فوركس-أند-فيغور. بل هو أيضا شيء جيد جدا أنك لست ملزما للتجارة باستخدام نفس المنصة التي تستخدمها للرسم البياني، لذلك لا ينبغي أن يقتصر اختيارك من قبل الوسيط الخاص بك. هنا، سوف أقدم عدة طرق للحصول على P & # 038؛ الرسوم البيانية F لتحليل الخاص بك. جميع الرسوم البيانية (باستثناء أواندا & # 8217؛ ق) عرض ور / أوسد مع حجم مربع تعيين إلى 6 نقاط القياسية وعكس تعيين إلى 3.


حلول غير ميتاتريدر.


ديلبوك 360 من غفت الفوركس يقدم طريقة بسيطة بدلا لإظهار P & # 038؛ الرسوم البيانية F. لا يتم عرض بيانات الوقت على الرسم البياني ولكن مربع / عكس حجم التخصيص هو متاح. يمكن للبرنامج أيضا حساب حجم مربع الأمثل اعتمادا على نطاق التداول رمز. واجهة مربكة بعض الشيء ولكن لا شيء معقد جدا.


فكس أكوتشارتس التي تقدمها فكس سولوتيونس لا تختلف كثيرا عن ديلبوك 360 من حيث P & # 038؛ F الرسم البياني: نفس خيارات التخصيص قابلة للاستخدام، لا معلومات عن الوقت على الرسم البياني ونفس الدرجة تقريبا من القبح من الرسومات رسمها. في الوقت نفسه، واجهة ل P & # 038؛ F بدا قليلا أكثر صداقة هنا.


على شبكة الإنترنت P & # 038؛ F الرسم البياني من قبل أواندا هو على الارجح أسوأ نقطة ونموذج الحل الذي يمكن أن تتوقعه من هذا الوسيط شعبية، لكنه لا يتطلب أي برامج أخرى من المتصفح الخاص بك. يمكن اختيار حجم المربع من 20، 30 أو 40 نقطة، في حين أن حجم انعكاس غير قابلة للتخصيص على الإطلاق. على الرغم من أن خطوط الاتجاه يمكن رسمها تلقائيا هنا.


ستراتيغي ترادر ​​بي فكسم يوفر واجهة أبسط من أول اثنين من الحلول المدرجة ولكن لا يوفر خيار لتوسيع حجم مربع تلقائيا. بخلاف ذلك، هو طريقة سريعة للحصول على الرسم البياني نقطة وأرقام مع المعلمات المطلوبة.


فت التاجر التي وضعتها أنظمة التداول البصرية والتي تقدمها كمسفكس لديه واجهة غريبة نوعا ما ولكن يقدم على الأقل بعض المؤشرات التاريخ / الوقت ل P & # 038؛ F الرسوم البيانية. إعدادات المخطط قابلة للتخصيص ولكن لا يوجد & # 8216؛ تلقائي & # 8217؛ حساب حجم لمربع نقطة وشكل.


حلول ميتاتريدر.


لسوء الحظ، حلول MT4 متوفرة حاليا هنا. ومن المحتمل أن يتغير ذلك قريبا مع نمو شعبية MQL5 جنبا إلى جنب مع التوسع في الإصدار الخامس من ميتاتريدر للوسطاء الرئيسيين والتجار الجدد. في ما يلي نظرة عامة على العديد من مؤشرات P & # 038 المجانية؛ F لمؤشر ميتاتريدر 4.


كيوت بوينت & # 038؛ الشكل المؤشر v.1.1 & # 8212؛ نسخة مجانية من المؤشر المدفوع مع نفس الاسم. يأتي مع أربعة قوالب ميتاتريدر مختلفة ويمكن أن يكون صعبا جدا لإعداد. وبمجرد إعدادها، يقدم تخطيطا لطيفا من X & # 8217؛ s و أو & # 8217؛ s أو مربعات مباشرة في نافذة المخطط الرئيسي، مع التواريخ والأشهر والسنوات ملحوظ مباشرة على الرسم البياني & # 8212؛ مفيد جدا. يمكن تعديل إعدادات المخطط إلى أصغر التفاصيل. العيب الرئيسي & # 8212؛ حساب بطيء جدا ويمكن تجميد محطة التداول. أوه، وشفرة المصدر غير متوفر للتبديل.


فكسي بوينت أند فيغور بواسطة فوريكس إمباكت & # 8212؛ ليس فقط أنها قابلة للتخصيص وسريعة جدا P & # 038؛ مؤشر F، فإنه يدل أيضا على خطوط الاتجاه لحركات الأسعار ويعطي إشارات وفقا لنمط الرسم البياني نقطة وأرقام مشتركة. بالإضافة إلى ذلك، رمزها مفتوح المصدر ويمكن استخدامها لبناء مؤشرات شو أكثر تطورا.


نقطة و الشكل مود 2 يقدم واضحة جدا P & # 038؛ صورة F لمخططات ميتاتريدر الخاص بك. يمكن ضبط حجم الصندوق إما يدويا أو محسوبا بالمؤشر تلقائيا باستخدام متوسط ​​نطاق التداول. يمكن للمتداول أن يضبط شكل P & # 038؛ F الرسم البياني ويحد من كمية الشموع الأصلية التي يستخدمها للحساب. ويمكن أن يساعد ذلك إذا أصبح المؤشر بطيئا جدا.


ماي بوينت أند فيغور & # 8212؛ بلدي نقطة اختبار نقطة ومؤشر الرقم في حالة غير مستقرة جدا والتجريبية. فإنه يظهر شو & # 8217؛ s استنادا إلى بيانات القراد في الوقت الحقيقي، وسوف يستغرق بعض الوقت (عدة ساعات ربما) لرسم شيء مؤهل. لا يستخدم بيانات المخطط الحالية لأنه غير دقيق بما فيه الكفاية لرسم P & # 038؛ F. وبالتالي سيتم إعادة تشغيل هذا المؤشر بالكامل إذا تم إعادة ربطه بالرسم البياني أو إعادة إطلاق ميتاترادر. يتم عرضها في إطار الرسم البياني الرئيسي ويعمل بسرعة كبيرة بالمقارنة مع مؤشرات P & # 038؛ F التقليدية. أنا إدراجه هنا فقط من أجل اكتمال. وبطبيعة الحال، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم لإنشاء الخاصة بك P & # 038؛ مؤشر F ل MT4 كما شفرة المصدر مفتوحة تماما.


نب بوينت أند فيغور & # 8212؛ ومؤشر الرسم البياني F & # 038 رهيبة وشكلي تماما. ليس فقط أنه يمكن عرض معلومات الوقت بالقرب من أعمدة شو، فإنه يعرض أيضا توقعات P & # 038؛ الرسم البياني F على الرسم البياني الرئيسي، والتي تبين الشموع تتعلق حركة السعر. أنه يعمل بسرعة كبيرة وعدد من الحانات أنه عمليات يمكن تغييرها. العيب هو أن شفرة المصدر غير متوفرة.


X-دورسي & # 8212؛ تشبه إلى حد بعيد وصفت سابقا نقطة ومؤشر مود 02 الرقم. ليس أسرع P & # 038؛ F الحل هناك ولكن لحسن الحظ، وعدد من الحانات للمعالجة قابل للتعديل.


لم تكن هناك مؤشرات متاحة على المستوى العام ومؤشر MT5 في وقت نشر هذا المقال. أما اآلن) حتى 16 أيار / مايو 2013 (فهذه المؤشرات موجودة بالفعل ويمكن تنزيلها بحرية.


أبد & # 8212؛ تم شرح مؤشر النقطة والرقم بشكل تفصيلي مشفر في MQL5 واستنادا إلى الرسم البياني M1 بالتآمر. تم تطويره من قبل ديمتري زابودسكي. يعرض أبد في نافذة مؤشر منفصلة، ​​بدلا من ذلك بشكل غير تقليدي، يستخدم مؤامرة مؤشر شمعة بدلا من الرسوم البيانية الرسوم البيانية. وهذا يسمح للرسم أسرع ولكن لا تبدو جيدة مثل المدرسة القديمة X & # 8217؛ ق و O & # 8217؛ ق. بالإضافة إلى ذلك، المؤشر هو غليتشي. ولحسن الحظ، يمكن أن تكون مختبرة و ريدراون مع مفاتيح الاختصار.


شو v01 & # 8212؛ مؤشر P & # 038؛ F مبرمجة من قبل أليكسي سيرجيف وبوريس غيرشانوف من فينكسوار تكنولوجيز غمب. نفس أبد، فإنه يعرض مخطط الرسم البياني باستخدام الشموع بدلا من رسم الكائنات، ولكن لسبب ما فإنه يضيف أيضا الشمعدانات لهم. أيضا، فإنه لا تظهر أي مستويات مرجعية في نافذة منفصلة، ​​وأنه من الصعب حقا أن أقول كم عدد الخلايا المتساقطة أو السقوط داخل شريط واحد. يتم رسم هذا المؤشر على أساس المخطط الزمني & # 8217؛ s يتم إرفاقها. على الرغم من أنه تم نشره في وقت سابق بكثير من أبد، وأرى أنه أقل شأنا إلى حد ما من هذا الأخير، وقائمة به الثانية.


الخيارات المدفوعة.


وهناك أيضا بعض P & # 038؛ F الحلول المدفوعة. لم اختبر أي منها. ومن الواضح أنه ينبغي أن تكون أفضل من الخيارات المجانية، على الأقل في بعض التفاصيل البسيطة، ولكن سأترك ذلك لك لاكتشاف. بالمناسبة، إذا كنت قد حاولت بالفعل أي من الحلول نقطة والرقم أدناه، يرجى حصة تجربتك.


مولتيشارتس & # 8212؛ تبدأ الأسعار من $ 99 في الشهر ولكن نسخة تجريبية مجانية متاحة. بل هو المهنية حزمة البرمجيات الرسم البياني وأنها ثقيلة-- تحميل مع الميزات. P & # 038؛ F هو واحد فقط من العديد من الأدوات لديها.


ترادربرو بي أوبداتا & # 8212؛ من & جنيه؛ 49 في الشهر، وهذا البرنامج سوف تكون قادرة على رسم الرسوم البيانية نقطة والشخصية بالنسبة لك.


الثور & # 8217؛ s-إي بروكر & # 8212؛ وهي عبارة عن حزمة برمجيات متخصصة من الفئة F يمكن شراؤها مقابل رسوم لمرة واحدة تقل عن 70 دولارا. ومن بين السمات ما يلي: التلقائي P & # 038؛ F الاعتراف نمط، ويعمل مع العديد من مصادر البيانات، الحساب التلقائي للأهداف السعر ومؤشرات F & # 038؛ F.


كيوت بوينت & # 038؛ مؤشر الشكل v.1.3 & # 8212؛ (29 $) نسخة من مؤشر الحرة المذكورة أعلاه ل ميتاترادر ​​4. يدعم المتوسطات المتحركة، والتنبيهات. يعرض سعر عكس الوقت؛ يقدم أداء محسن والمزيد من القوالب.


بالإضافة إلى P & # 038؛ F أنماط الكتاب الإلكتروني التي نشرتها لي منذ فترة طويلة جدا، وهناك نوعان من الكتب المجانية الأخرى المتاحة من إيرنفوريكس حول هذا الموضوع:


بوينت & # 038؛ الشكل فوركس & # 8212؛ مقال من أحد قضايا التحليل الفني للأسهم & # 038؛ مجلة السلع مرة أخرى من عام 2007. ويقدم شرحا أساسيا من الرسم البياني شو ويوفر أوصاف من 6 أنماط.


نقطة وشكل الرسم البياني: المنهجية الحسابية والتداول أداء القاعدة في S & # 038؛ P 500 سوق العقود الآجلة & # 8212؛ ورقة بحث علمي من جون A. أندرسون وروبرت W. فاف. وهو يوفر تعريفا علميا واضحا للمخططات البيانية والرموز ويستخدم المحاكاة من خلال بيانات الترددات العالية (S & # 038؛ P 500 الآجلة) لاختبار 8 أنماط مختلفة & # 8217؛ أداء. النتائج مثيرة للاهتمام واعدة.


يمكنك أيضا قراءة بعض الكتب المدفوعة الشهيرة حول P & # 038؛ F الرسم وأسراره:


بوينت أند فيغور تشارتينغ بي توماس J. دورسي & # 8212؛ وهو كتاب مكلف نوعا ما من قبل المعلم P & # 038؛ F الذي يدير أيضا جامعة بنف، الذي يقدم بعض الدروس المجانية حول هذا الموضوع.


الدليل النهائي لنقطة وشكل جيريمي دو بليسيس & # 8212؛ والكتاب مكلف أكثر من الحس السليم، ولكن أشاد من قبل العديد من الكتاب المقدس من الرسم البياني نقطة وأرقام والتداول.


استنتاج.


ربما أغفلت العديد من مثيرة للاهتمام وقوية P & # 038؛ F مؤشرات الرسم البياني، والبرمجيات أو الموارد التعليمية. إذا كنت تعرف بعض الأمثلة الجيدة، يرجى عدم التردد في إخبارنا بذلك.


تحديث 2013-05-16 22:09 غمت: وأضاف اثنين من مؤشرات MT5 و الرقم، وفصل قسم ميتاتريدر في اثنين & # 8212؛ MT4 و MT5.


الوظائف ذات الصلة:


4 الردود على & # 8220؛ فوريكس بوينت-أند-فيغور تشارتينغ سولوتيونس & # 8221؛


أندي ستيفن.


أنا سعيد حقا لقد وجدت هذه المعلومات. الآن أيام المدونين تنشر فقط عن القيل والقال وهذا هو محبط حقا. موقع جيد مع محتوى مثير، وهذا هو ما أحتاج إليه. شكرا للحفاظ على هذا الموقع، سأكون في كثير من الأحيان زيارة. هذه الدروس هي بداية جيدة. كنت حقا الحصول على كيندا سكران قبالة محاولة لمعرفة كيفية قراءة هذه الرسوم البيانية، ومع ذلك لقد تم استخدام أداة التي تتعامل مع البورصة وسوق الأسهم، لمدة 2 أسابيع الماضية، وثبت أن تكون مفيدة حقا على بلدي أنيرويد، وآمل وسوف تجد هذه الأداة مفيدة: ديناميكليفلز / المصفوفة.


دوكاسكوبي أيضا مخطط بنف ولكن فقط 1 & # 215؛ 3، نببوانتاندفيغيور هو أفضل مؤشر وجدت من أي وقت مضى، يمكنك ان ترى x's و o 's على المخطط الرئيسي الخاص بك إذا كنت (مثلي) هي مرتبطة إلى الأطر الزمنية، لا أحد يعرف من هو المطور من هذا رهيبة الهند؟


29 يونيو 2012 الساعة 12:05 مساء.


لا، للأسف أنا لا أعرف مؤلفها. وجدت على أحد منتديات الفوركس.


فوريكسيمباكت (جاسون فيلدر) مراجعة قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فوريكسيمباكت (جيسون فيلدر) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


قررت أن أعود إلى التحكيم في الفوركس لأنني اعتبرت أن علي أن أستخدمها بشكل مكثف وأن الوقت المناسب لذلك سيكون عندما تقاعدت في سنة ونصف.


اشتريت دلفي المستغل وأنا غير راض عن ذلك. أنها بطيئة جدا لتحميل ولقد تمكنت من إثبات لرضائي أن المعلومات التي تقدمها غير متناسقة في أحسن الأحوال. كيف يمكنك الاتصال هذا الفنان احتيال؟ هل لدى أي شخص رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني مشروع.


أنا اشتريت نظام ثالوث من قبل جايسون فيلدر. شعور الأمعاء هو أنه يعرف كيفية التجارة ويريد مساعدة الآخرين. أنا تداولت الثالوث وفقدت أكثر بكثير من سعر الشراء. الاتصالات من لهم قال يمكنك إعادة المواد في إطار الوقت الذي بدأ عند تثبيت النظام. ولكن، عندما سألت عن استرداد، قالوا أنني كنت خارج النافذة ولم يسمح أي رد. كان لديهم بطاقة الائتمان الخاصة بي من الشراء، وذلك مرتين مختلفين أكثر من تقريبا. ستة أشهر أنها بدأت الفواتير لي هناك إشارات، التي لم تكن تعمل. أنا إد جاسون فيلدر، وقال انه يجب على خدمة العملاء تكريم استرداد إذا كان ضمن المبادئ التوجيهية استرداد. ولكن ذلك لم يحدث. وأوضح أن النظام أجرى مكالمات خاطئة في العام السابق لعدة أشهر، ولكن قبل نهاية العام، شكلت جميع الخسائر، وأغلقت في الربح. أن علي أن أتعامل أكثر من بضعة أشهر. أنا لا أريد أن يخسر المال لأشهر موليتيبل قبل تحقيق الربح.


وبسبب هذا، لم أذهب إلى ندوات المبيعات على منتجاته الجديدة. أعتقد، منتجاته آخذة في التحسن، ولكن لا أستطيع أن أثق به. تجربتي كانت كل شيء عن فقدان المال، في حين انه كسب المال. أتمنى أن أحصل على أموالي، حتى الآن.


لقد اشتريت مؤخرا نسخة من الفوركس نقطة ونظام الشكل وأنا راض للغاية مع ذلك!


لقد اخترت لشراء نظام ثالوث حوالي شهر واحد، وإعطائها محاولة صادقة. وصلت الحزمة إلى حد ما على الفور وفي حالة جيدة، معبأة بشكل جيد. جماليا، تبدو الحزمة لطيفة جدا، مع دليل وضعت بشكل جيد والعديد من الأقراص (سد-رومز) ونوع خزانة الكتب الموثق. وأعتقد أنها يمكن أن يكون مجرد صدر دي في دي واحد مع كل شيء ومع ذلك، كما في سد هي بالكاد 1/4 كاملة على كل منهما. لم يكن التثبيت مشكلة وكنت على وشك بسرعة كبيرة. وكانت مادة المكافأة سخية، وأشرطة الفيديو منطقة الأعضاء بشكل جيد.


جيسون فييلدر هو عملية احتيال وفي رأيي لا يجعل التداول المال ولكن من خلال بيع هو تماما أنظمة التداول بوجوس. لقد اشتركت في تدريبه واتبعت القواعد تماما وفقدت تقريبا كل من أموالي تداول نظامه. أنا أيضا ورقة تداولت على أزواج أخرى غير تلك الدولارات وفقدت على تلك أيضا. مبلغ من المال تخسر عن طريق الاشتراك في نظامه لا شيء بالمقارنة مع المال سوف تفقد التداول عليه. أنا أشير إلى نظام ثالوثه، القمامة النقية.


تتعثر عبر الفوركس تأثير بينما كنت أبحث عن استراتيجية نقطة ونموذج. استمتع الفيديو يوميا كثيرا، وتمكنت من نمو حسابي 30٪ في 1 الشهر.


حصلت على 3 تقارير الاستراتيجية الأولية، والتي كانت بأسعار معقولة جدا (استراتيجية لتداول الفجوات الأسبوعية، واستراتيجية الاختراق) وبحثت بشكل سليم. ومع ذلك، اتضح أنها استمرت في خصم مبالغ شهرية من بطاقة الائتمان الخاصة بي (كان هناك في الواقع شيء في هذه المطبوعة الصغيرة جدا حول هذا) ل s العادية على مستويات الاختراق. كانوا قليلا سيئة عن رد الديون الشهرية عندما طلبت ذلك، على الرغم من أنني فعلت في النهاية الحصول على أموالي. كان المنتدى والمقالات المعلن عنها قليلا من غير الحدث.


أنا جزء من نادي المطلعين على الفوركس. هذا هو أيدي جيسون من الخدمة حيث يمكنك الحصول على عدد قليل من التقارير وتركوا إلى الأجهزة الخاصة بك. سأكون في غاية يوصي. التقارير هي الذهب، وبعض استراتيجيات جيدة جدا لمساعدتك في طريقك. ليس هناك الكثير من التدريب الأساسي لذلك مطلوب بالتأكيد بعض المعرفة المسبقة من الفوركس.


لقد اشتركت في خدمة تجريبية مجانية وأدرجت على الفور تقريبا لإخبارهم بعدم تفعيل عضوية كاملة بعد انتهاء فترة التجربة المجانية. تجاهلوا هذا، (أو 'تجاهل' بلدي،) وقد تم خصم بلدي c. card لمدة 2 أشهر الماضية. لست سعيدا. لا يمكن مراجعة خدمة الإشارات الخاصة بهم كما لم أكن استخدامه.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


في الوقت الحقيقي نقطة على الانترنت والرسوم البيانية الشكل.


لقد رأينا في نقطة ودليل الرسم البياني الشكل أن هذه المخططات يمكن أن تكون وسيلة فعالة جدا لرؤية الصورة الحقيقية للعمل السعر عن طريق تجنب ضجيج السوق لا لزوم لها أو تحركات السوق إنزيغنيكاتنت. ومع ذلك، الرسم يدويا P & أمبير؛ الرسوم البيانية F يمكن أن تكون مهمة تستغرق وقتا طويلا ونحن بحاجة للحفاظ على القيام بذلك مع تغيير الأسعار من أي وقت مضى العمل. المسألة الأخرى هي أن معظم منصات التداول لا تقدم نقطة في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية الرقم. يمكنك استخدام النقطة التالية على الانترنت والرسوم البيانية الرقم مع بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي العمل.


يمكنك رسم خطوط الاتجاه، وذلك باستخدام شريط القوائم على الجانب الأيسر لتحليل الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي.


لتغيير زوج العملات، يرجى كتابة رمز العملة في الجانب العلوي الأيسر من المخطط.


وبصرف النظر عن الرسوم البيانية الفوركس، يمكنك أيضا التحقق من السلع الأخرى أو الأسهم الخ يمكنك أيضا تحديد الإطار الزمني من الرسم البياني الخاص بك من شريط القائمة العلوي.


نقطة الفوركس على الانترنت وشكل الرسم البياني.


انقر على زر الفصل () في الجانب العلوي الأيسر لفصل المخطط لرؤيته بحجم أكبر.


من أجل تحريك الرسم البياني إلى الجانب الأيسر أو الأيمن، ببساطة انقر على نقطة & أمبير؛ الشكل البياني واسحب الماوس إلى الاتجاه المطلوب. بهذه الطريقة سوف تكون قادرا على رؤية السعر العمل على أي من الجانبين، إذا كان مخفيا في P & أمبير؛ F الرسم البياني على الانترنت أعلاه.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس تنبيهات الاشتراك.


أدخل مدونة فوركسابود.


أدخل الفوركس المسكن الجماعة.


أسعار الفوركس.


عمليات البحث الشائعة.


روابط سريعة.


سياسة الخصوصية: ونحن نؤكد الأمن الكامل للمعلومات الشخصية الخاصة بك. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل.

Comments