نظام حرية الفوركس


لر الفوركس الحرية المتطرفة 4.4 - استراتيجية النقد الأجنبي مربحة.


لر فوركس الحرية المتطرفة 4.4 ليس نظام صعب حتى المبتدئ لفهم. وقد تم تجهيز هذا النظام التجاري مع الأسهم التي تبلغ عن اتجاه الدخول إلى السوق. هذه الاستراتيجية هي مناسبة لأي زوج من العملات، ولكن أفضل لإعطاء التخصصات تفضيل. التجارة أفضل في أطر زمنية M5 وما فوق.


خصائص لر فوركس الحرية المتطرفة 4.4.


نوع الاستراتيجية: المؤشر منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى تخصصات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 أو أعلى، موصى به H1 وسيط موصى به: ألباري.


قواعد الدخول إلى السوق من قبل لر فوركس فريدوم إكستريم 4.4.


1. عندما يكون السهم الأحمر أو الأصفر يشير (السهم الأحمر - إشارة أقوى) 2. مؤشر رسي (14) يجب أن يكون فوق مستوى 50 3. مؤشر ODST_Wave الأخضر.


1. المحافظ - عندما مؤشر ODST_Wave سوف تتحول الأحمر 2. عدوانية - عندما يظهر السهم يشير لأسفل.


1. عندما السهم الأحمر أو الأصفر يشير لأسفل (السهم الأحمر - إشارة أقوى) 2. مؤشر رسي (14) يجب أن يكون تحت مستوى 50 3. مؤشر ODST_Wave هو أحمر.


1. المحافظ - عندما مؤشر ODST_Wave يتحول إلى اللون الأخضر 2. عدوانية - عندما ترى السهم مشيرا.


في المحفوظات LR_Forex_Freedom_4.4.rar:


تحميل مجاني لر فوركس الحرية 4.4.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


10 الردود.


انا بحاجة الى مساعدتكم..


أنا بالفعل تحميل لر الخاص بك الحرية فوركس 4.4 ولكن رأيت لرف-مف-تريند ARROW. ex4 مؤشر دون & # 8217؛ ر التنبيه لا تظهر ..


يمكنك تنبيه ورسالة إعداد لذلك.


أعلمني رجاء.


أنا بالفعل تحميل مرتين في الرابط الخاص بك على ما يرام ثم وضعت في مجلد ولكن بلدي وسيط الفوركس في النسخة mt4 745 هو تجميد من ذلك. أحتاج إلى مساعدتكم & # 8230؛ أشكر.


تواجه تحطم أثناء تطبيق المؤشر.


هل الأسهم إعادة رسم؟


نعم فعلا! يفعلون وخاصة على M5 أو M15. أنا & # 8217؛ فحصه على حسابي الحقيقي.


مرحبا لدي بروبلم مع لرف اتجاه واحد السهم لا يعمل & # 8230؛ في كل مرة أنا اسحبه إلى بلدي mt4 نظرة تحطم & # 8230؛ أنا واضح التاريخ وأي شيء مثل إعادة تثبيت mt4 هو نفس المشكلة الطريقة .. أحتاج مساعدتكم & # 8230؛


هذا النظام التجاري هو جيد جدا وخاصة على الإطار الزمني ساعة واحدة. تماما مثل تلك الأخرى التي قمت بتحميلها بالفعل، فهي رهيبة. شكرا جزيلا لإعطائهم مجانا. بارك الله فيكم. وسوف نعود اليكم عندما أبدأ جعل الملايين بلدي معهم. شكرا وداعا الآن.


هنري الذي وسيط mt4 تستخدمه لأنه على الألغام أنه تعطل بعد تطبيق الاتجاه متف والسهم الاتجاه.


السهام وإعادة طلاء. لذلك هدر الوقت الطاقة، والمال، الخ & # 8230؛ & # 8230؛. أي استخدام.


فوركس فريدوم سيستيم.


نظام الحرية الفوركس هو طريقة أبويرفول لجعل الدخل العادي مع تداول العملات الأجنبية. هذا النظام التجاري هو المفتاح لإنهاء عملك اليوم والسر كيفية جعل الخاص بك كل يوم واحد مربحة! مع الفوركس نظام الحرية يمكنك توليد أكثر من 300 نقطة مع تداول جميع أزواج الفوركس الرئيسية!


فوركس فريدوم سيستيم.


يعمل نظام فوريكس فريدوم مع وسيلة مؤكدة للحصول على دخل أسبوعي مستقر، حيث يعمل النظام في السنوات الأربع الماضية دون مشاكل. وكانت أول صفقة مع هذا النظام التجاري في عام 2012، حيث يمكن للنظام أن يعمل مع أزواج العملات مثل أود، أوسد، غبب، جبي، تشف، كاد، ور و كروس فوركس أخرى. الإطار الزمني الرئيسي للسماسرة هو H1، حيث يستخدم المتداولون خلال اليوم واليوم الإطار الزمني H4. يتم الحصول على الربح ووقف الخسارة مع استخدام أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) اعتمادا على ظروف السوق.


كما ترون على الصورة أدناه، الفوركس نظام الحرية هو ارتفاع الربح البرمجيات التنبيه التجارة مع طريقة سرية ثبت! الخطوط الحمراء في مؤشر فوركس فريدوم تعني إشارات البيع، كما ترون السعر في اتجاه هبوطي. يمكن للمتداولين اليوم توليد أرباح ضخمة، إذا كانوا مجرد الانتظار لحركة السوق. إذا كنت تبيع، فإن التنبيه الأول لإغلاق الصفقة هو الخطوط الخضراء في المؤشر أدناه من الرسم البياني. العاطفة هي الطريق إلى نجاح التجارة!


في الختام، يمكن استخدام هذا النظام التجاري من قبل أي تجار الفوركس - المبتدئين أو المتداولين المتداولين، المتسوقين أو التجار اليوم في أي ظروف السوق. ليست هناك حاجة لمعرفة أشياء كثيرة حول تداول العملات الأجنبية، يجب أن تعرف فقط كيف يعمل النظام، وكنت يمكن أن تولد نقاط كل يوم واحد وأن يكون تاجر ناجح.


& # 8211؛ دليل نظام حرية الفوركس.


- سوف رخصة الشخصية الخاصة بك تغطي حساب تجريبي واحد وحساب "العيش" واحد.


- وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "الرسوم الشهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


مراجعة نظام حرية الفوركس. نظام الحرية الفوركس هو طريقة أبويرفول لجعل الدخل العادي مع تداول العملات الأجنبية. هذا النظام التجاري هو المفتاح لإنهاء عملك اليوم والسر كيفية جعل الخاص بك كل يوم واحد مربحة! مع الفوركس نظام الحرية يمكنك توليد أكثر من نقطة مع تداول جميع أزواج الفوركس الرئيسية!


الفوركس المهوس - نظام التداول منقطع النظير.


مراجعة نظام حرية الفوركس. نظام الحرية المالية هو مجرد نموذجي مخطط سرقة المال! قراءة هذا الاستعراض سوف يمنعك من استثمار المال مع هذه الفضيحة!


في مارتن، وكان سابقا من جلينكو وماليبو، كاليفورنيا رأيت مؤسس على الجشع الأمريكية يتحدث عن شركة تابعة لهم التي أدينت في ممارسات جناية. ما وجدته غريبة جدا تم تصويره رئيس فريدومروكس يقود هوندا سيفيك في أول مقطع.


اعتقدت أنه كان ستارانج جدا وربما على موقع على الصورة التي كان هذا الرجل يحاول المشروع. لن أعطي سنتا حمراء لهذه المنظمة. حاولت الوصول إليها بعد كل معاملة قمت بها، ولكن لا حظ. كان عملية احتيال كبيرة و بيمد أخرى. أتمنى لو كان يمكن أن أعود أموالي .. مرحبا حاولت هذا منذ حوالي 4 سنوات. وهو يعمل على الارتباط. أنها عملت إنتيلي على الرغم من أن هناك سحب كبيرة ولكن بعد ذلك ذهب البطن. أنا بيليف تم إغلاقها منذ بعض الوقت.


التحيات مراجعة فريق الإشراف ملاحظة: الموقع لا يزال صعودا ولا يزال يسرد المنتجات التجارية. كنت مع الصخور الحرية مرة أخرى في نوفمبر من ديسمبر، بدأت حساب تجريبي، وركضها لهذا الشهر. في نهاية الشهر كنت قد اكتسبت أكبر مشكلة مع وجود برامج التداول هو أن لديها ميل لإنتاج عمليات السحب الثقيلة على الأسهم الخاصة بك، لذلك تخصيص نسبة عالية محفوفة بالمخاطر جدا.


برامج أخرى تستخدم نهج أكثر إغريسيف، وتنفيذ المزيد من الصفقات في وقت أقصر. حسنا ما حدث بعد ذلك كان فتحت العين الحقيقية. في صباح فبوري 11 في حوالي 8:00 بتوقيت شرق. ذهب السوق المالي بأكمله في ذيل تدور بعد تراجع سوق الأسهم الصينية 9 نقاط خلال الليل. ذهبت لجعل فنجان من القهوة، وعندما عدت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي لم أستطع أن أصدق عيني. أغلقت على الفور كل ما عندي من الصفقات، وعندما استقر الغبار كنت قد فقدت دولار في حوالي 4 دقائق.


كل ما يمكنني قوله هو أنني سعيد لأنني كنت في المنزل ومشاهدة بنشاط حسابي أو كنت قد تأتي إلى المنزل للعثور على حسابي مسح. فر هي شركة الامتيازات، وهذا حيث الناس جعل أموالهم. انضممت فر لمدة شهرين. أدركت بسرعة كبيرة أن النظام لم يكن التحوط بنجاح كما أزواج العملات كانت أيضا من التوازن. اسمحوا لي أن ركوب على الرغم من اتباع النظام وذهب على طول الطريق إلى الهامش بها.


لم يكن لديهم نفوذ جيد وغيرها التي لا أستطيع الحصول الآن والتجارة فر أعطاني بداية لتداول العملات الأجنبية. فر ليست شركة غير شريفة أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن نظامهم لا يستحق التكلفة - معظم الرسوم الشهرية تذهب إلى الامتيازات أوبلينس على أي حال حفظ أموالك، وإنشاء حساب تجريبي الخاصة بك وممارسة أنظمة مماثلة مع فوائد إضافية من النصائح التي أضافها الناس في هذه الاستعراضات. لا توجد أنظمة سحرية إلى الفوركس، بل عن لعب الاحتمالات في صالحك واستخدام نظام بحيث لا تحصل على المحاصرين التداول عاطفيا.


يمكنك القيام بذلك دون التداول كالتداول اليوم، انها مجرد عن فهم دورة وجود استراتيجيات النفور خطر في المكان. كنت في فر قليلا أكثر من سنة.


لقد فقدت المال الذي لم أستطع تحمله خسارته، خاصة عندما تكون الاستثمارات الأخرى سيئة أيضا كما كنت مع فريدوم روكس لأكثر من عام وتركها لمصالح أخرى منذ أكثر من عام. خلال الوقت الذي كنت معهم وجدت لهم أن تكون صادقة للغاية وصريحة عن برنامجهم. لا يوجد شيء مثل برنامج استثماري دون مخاطر، وفوركس لديه بعض من أعلى مخاطر أي شكل من أشكال الاستثمار.


فر بشر هذا من أسطح المنازل. شاهدت الارتباطات بعناية فائقة وغيرت استثماراتي لتتناسب مع الظروف، وفقا للتعليمات الفرنسية. أنا جعلت قليلا لطيفة من المال. رأيت بعض العملاء يأخذون مخاطر غبية والعديد من أكثر تغيير البرنامج لتناسب أذواقهم. تقريبا كل هؤلاء الناس فقدوا المال. فقد بعضهم تمويلهم بأكمله لسبب آخر غير الجشع. فر فعلت، في الواقع فقدت فترات وسوف في المستقبل. وكان هذا دائما شعار فر.


خلاصة القول هو أن هذه هي شركة التسويق المباشر أن الأسواق منتج مالي. انهم صادقون تماما ولكن إذا كنت تبحث لجعل ثروة سريعة في الفوركس مع أي خطر أنك لن تجد السعادة هنا ولا أي مكان آخر لهذه المسألة. إذا كنت تبحث لبناء منزل مستقر التسويق التجارية مع برنامج فريد من نوعه والدعم الكبير، والتحقق منها. شركة تسويق متعددة المستويات بيع الكأس المقدسة من نظام التحوط تطويرها في الداخل.


كنت معهم لمدة ثلاثة أشهر وحرقت بعدة طرق .. وأوصوا وسيط العالم فكس واحد، والتي ذهبت من الحافلة بعد فترة وجيزة وفقدت المال .. بلدي أوبلين قد جند حوالي 40 عملاء جدد تحتهم وتركز الشركة على تجنيد حملة العملاء ورسوم الاشتراك الشهري، وتوفير القليل من التعليم غير كيفية عمل نظامهم. أقرب إلى مجموعة الضجيج وغسل الدماغ من تثقيف العملاء على كيفية التجارة بنجاح في جميع أنواع الأسواق ..


عندما يتحول السوق سيئة وأزواج الارتباط لم تعد تنطبق، ليس هناك عودة، وكنت تحت رحمة السوق. وأنا أعلم أن بعض الممثلين لا حتى التجارة معها ولكن في محاولة لكسب المال عن طريق تجنيد. إشارات الفوركس، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل. وتشمل المواقع ذات الصلة بيربيتوالفكس. مناقشة حية تاريخ مناقشة حية من فريدومروكس. فيديو فيديو شركتك هنا؟ قضايا المحكمة فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0. دع التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة تستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها. الصفحة 1 من.


يوروس 2017.12.13 & # 8211؛ فوركس فريدوم سيستيم.


13 ديسمبر 2017.


توقيت الإشارة (غمت): 2017.12.13 20:00.


رينكو هو الآن جزء من عرض كومبو!


عرض فوركس فريدوم سيستيم & # 8211؛


خصم يصل إلى 80٪.


وقد تم استعادة لفترة محدودة بسبب الطلب العام.


طرق لزيادة أرباحك.


الخطوة الأولى: افتح.


حساب مع شم و.


الحصول على 30 $ مجانا + 50٪ مكافأة إيداع تاب هنا.


الخطوة الثانية: الاشتراك.


لتلقي إشارات عبر.


وتمكين التنبيهات على الهاتف الذكي الخاص بك تاب هنا.


الخطوة الثالثة: التجارة.


المزيد من الأزواج على سطح المكتب.


أو الكمبيوتر المحمول عن طريق توليد الإشارات الخاصة بك مع هذه.


شارك هذا:


التعليقات مغلقة.


هنا هو استراتيجية باردة مع ارتفاع معدل الفوز مع سهلة الاستخدام البرمجيات التنبيه التجارة ومدير التجارة إي.


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.

Comments