نظام الاندفاع الفوركس


لندنفوريكسروش مراجعة موقع الزيارة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من لندنفوريكسروش في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لفر يجعل نقطة هامة أن الاتجاه التجاري يبدو حوالي 1hour بعد لندن مفتوحة، وأيضا أن لندن [والولايات المتحدة] مفتوحة هو الوقت المناسب لدفع الانتباه إلى السوق. ويوضح آل أيضا أن التداول المحافظ يتم في اتجاه الاتجاهات اليومية / 4Hr الحالية وأن هذا الزخم يوفر تأكيدا. هناك طريقة أخرى لإظهار هذه الحقائق [على سبيل المثال. هيكين أشي] ومع ذلك ينبغي أن يعطى ائتمانا كبيرا لإظهار التجار الجدد هذه الحقائق.
تحتاج إلى توضيح حول البنود في الكتاب الاليكتروني التعليمي. لم تحصل على رد على بلدي للحصول على المساعدة.
لقد تم استخدام هذا النظام لمدة شهر تقريبا الآن وهو حقا نظام جيد ومتحفظ ومجزية. الجانب السلبي الوحيد هو أنه نظرا لأنه ليس كل يوم تداول أن هناك قوة دفع قوية على تعبر الجنيه، وهناك أيام حيث لديك فقط لتمرير فرصة التداول.
نظام لفر يعمل بالتأكيد. ساعدني على تحويل حساب حقيقي 100 دولار إلى 463 $ في أقل من أسبوع. لم أكن أغلقت الصفقات في التعادل كنت قد قدمت 600 $ إلى 800 $! لذلك ليس عملية احتيال. بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه على أزواج أخرى مع تقلبات عالية وكذلك خلال لندن المفتوحة. فقط مراقبة التجارة الخاصة بك مع مراقبة التجارة إي (متعدد التجارة مراقب إي أو سويسارمي إي) بحيث إذا كان هناك عكس فإنه سيتم إغلاق كل ما تبذلونه من الصفقات بالنسبة لك في مبلغ الدولار مجموعة!
أمرت هذا النظام ولكن جهاز الكمبيوتر الخاص بي لا يمكن تحميل المؤشرات. أنا أعرف أن المشكلة كانت في نهايتي ليس له. أجاب آل على الفور وكان مفيدا جدا. أرسلت ثلاثة أو أربعة ق. ساعد آل أفضل ما يمكن ولكن جهاز الكمبيوتر الخاص بي هو مجرد عابث. ثم أعطاني آل استرداد مع أي مشاكل. كل ما يمكنني قوله هو آل موافق موافق.
الرسل ليس سوى مخادع. أنا اشتريت نظامه ووجهت بشكل غير صحيح فاتورة مبلغ أعلى. ورفض آل رد الفرق. و MT4 إند. العمل بذلك. مؤشر الاتجاه غير مجدية.
كل ما يفعله هذا النظام هو رسم بعض خطوط عالية ومنخفضة.
حاولت أن راسل حوالي 7 مرات. حاولت شراء نظامه ل $ 57.00 سعر جديد و فقط عن عندما ذهبت لشراء قرأت من بروفيت بيبس. هذا هو إي جديدة من قبل ريان هيوز. من هو ريان هيوز؟ غير غير الرسل بيجيست s *** ابن الخداع المخادع على شبكة الإنترنت. بعد أن كتبت الاعتراف بأنني وجدت له من القادم حصلت من نقاط الربح وأعلن أن ربح الأرباح كانت مملوكة من قبل مر X. ما قطعة من ج *** هذا الرجل هو.
ابتعاد الناس أو سوف تحصل على حرق من هذا s *** ابن عسير على وجه اليقين. أعطيته 1 نجمة لأنني لم خدع من قبل هذا الوغد ولكن حذار.
استنادا إلى نظام "بيغ بن" الذي يشير إلى تداول إذا كان الاتجاه الحالي قبل الجلسة الآسيوية مقيدا خلال ساعات التداول في طوكيو. والفكرة هي أنه قد ثم اختراق على لندن مفتوحة. أنها لا تعمل إلا مع أزواج جنيه استرليني، وفي تجربتي، اثنين فقط منهم.
بالنسبة لمعظم الناس في الولايات المتحدة الأمريكية هذا النظام غير عملي. وهو يقوم على التداول في لندن الوقت الذي يبدأ في 03:00 إست مع نافذة 2 ساعة حتى 5:00. بمجرد أن تبدأ التجارة، يمكنك السماح لها ركوب مع أخذ الربح ووقف الخسارة في المكان، ولكن يوصي المؤلف أخذ الأرباح يدويا قبل نيويورك مفتوحة. قد أو قد لا تجعل بعض المال مع هذا - ولكن شيء واحد هو بالتأكيد - انها لا يستحق فقدان النوم على ذلك. العثور على النظام الذي هو أكثر ملاءمة للولايات المتحدة الأمريكية الناس.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

لندن نظام الاندفاع الفوركس.
لندن فوركس راش سيستيم هي استراتيجية تداول مربحة تستند إلى ملاحظات السعر خلال جلسة لندن. استراتيجية لندن فوركس راش نظام يمكن استخدامها لمعظم أزواج العملات.
يتطلب فتح مراكز التداول في نهاية الدورة الآسيوية أو تثبيت أوامر معلقة بعد اختتام الدورة الآسيوية.
خصائص لندن فوركس راش.
نوع الاستراتيجية: الاتجاه منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: جلسة لندن الإطار الزمني: M30-H1 وسيط الموصى بها: ألباري.
كثير من الناس يعرفون أن دورة لندن هي الأكثر ازدحاما في سوق العملات. لأنه يحتوي على أكبر دوران التجارة:
في الوقت الذي تبدأ فيه جلسة آسيوية هادئة التداول في لندن، فإن السوق تحدث تحركات أسعار أقوى، والتي تميل إلى اتجاه واحد (صعودا أو هبوطا):
هذا النمط من السوق ويستخدم في لندن فوركس راش النظام. نحن ببساطة وضع أوامر المعلقة في العالية والمنخفضة من الدورة الآسيوية (أعلاه / أقل من 5 نقاط). بعد واحد من النظام سيتم فتح، ونحن إزالة النظام الثاني.
وبطبيعة الحال، لندن فوركس راش نظام هو نظام ضخم مع القواعد الخاصة بها. معلومات أكثر تفصيلا وسوف تحصل من خلال قراءة دليل، والتي يمكنك تحميل في الجزء السفلي من هذه المقالة. في دليل وتناقش قواعد بالتفصيل لندن فوركس نظام الاندفاع وبعض الفروق الدقيقة في التجارة.
في المحفوظات London_Forex_Rush. rar:
تحميل مجاني لندن الفوركس راش.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
4 الردود.
كيف مخروط أرى فقط 2 خطوط أفقية؟ معارضه دائما لا التداول والعد التنازلي أيضا لا يعمل.
لأن الآن * آم لندن الوقت، لذلك طوكيو لا تزال مفتوحة لآخر ساعة.
يمكن لأي شخص أن يساعدني؟
قراءة الدليل & # 8230 ؛. سوف ترسم الصفقات المحتملة في الزاوية اليسرى العليا. تأكد أيضا من إعداد النظام استنادا إلى وقت الخادم & # 8230؛ كل ما هو أفضل.
أنا لا أعرف لماذا هذا النظام ليس مشهورا في هذا الموقع & # 8230؛ أعتقد أن النظام الأكثر ربحية، منطقية وسهلة متاحة في هذا الموقع & # 8230؛.gracious للسهم & # 8230؛ أحب دائما لندن & # 8230؛ جدا جدا مربحة ونسبة الفوز العالية كذلك.

نظام الاندفاع الفوركس
من الصعب استدعاء رقم دقيق لأن كل شهر وكل تاجر يولد نتائج مختلفة، ولكن كمتوسط ​​عام يمكن أن تتوقعه بين 500 و 700 نقطة في الشهر.
يقدم النظام نوعين من أساليب التداول: محافظ و عدواني. ولذلك، فإن نسب تختلف اعتمادا على أي واحد تذهب في التداول الخاص بك. أنا شخصيا أحب أن أكون عدوانية مع وقف الخسارة والمحافظ مع أهدافي، والتي عادة شباك بمعدل 65 إلى 70٪ الفوز مقابل نسبة الخسارة.
وفيما يتعلق بالمخاطر مقابل المكافأة، فإن النظام يدعو فقط إلى الصفقات ذات المخاطر الإيجابية مقابل نسبة المكافأة. ويتراوح متوسط ​​المخاطر مقابل نسبة المكافأة بين 1.6 و 2.4 (المكافأة هي حوالي ضعف حجم المخاطر). أي شيء فوق ذلك عادة ما يكون نادرا أن نكون صادقين. إن نسبة المخاطر الإيجابية مقابل نسبة المكافأة، جنبا إلى جنب مع سياسة إدارة الأموال المضمنة في النظام، تجعل من المتوقع نتيجة طويلة الأجل حلوة جدا.
هل تفضل الذهاب إلى يوم الصيد إلى بركة ميتة أو إلى نهر الجبل معبأة مع الأسماك؟
وندرس الفوركس راش لندن للتداول الزخم وهنا هو السبب: الزخم هو ما يغذي التجار داخل اليوم. مخططات هادئة ومحددة النطاق غير مجدية بقدر التداول داخل اليوم يذهب لأنك تحتاج إلى الرسوم البيانية للتحرك من أجل الربح منها. هذا هو السبب في نظام لندن فوركس راش يركز حصرا على أول ساعتين من دورة لندن: انها مجرد لحظة الأكثر تقلبا من اليوم بأكمله!
لا تقلق تقلب - استغلال ذلك!
لا تحتاج بالضرورة إلى منصة ميتاترادر ​​4 لتداول نظام لندن فوركس راش. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من المؤشرات المخصصة الآلي أنا توفير مع النظام، ثم نعم تريد تحميل MT4 حتى تتمكن من الاستفادة من المؤشرات بلدي في مجدهم الكامل. والخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على MT4 بحرية وعلى الفور هنا!
بالمناسبة، وسيط الفعلي الخاص بك لا يجب أن يكون تمكين MT4. يمكنك ببساطة رسم مؤشرات لندن فوركس راش مخصصة على حساب تجريبي مجاني MT4، قراءة إشارات التداول التي تسمى في وقت مبكر من الصباح، ومن ثم إرسال أوامرك إلى السوق من خلال وسيط العادية الخاصة بك.
مما لا شك فيه، والخبرة هي دائما شيء إيجابي، لذلك يكون على دراية الفوركس والتجارة ككل هو دائما مكافأة. ومع ذلك، فإن نظام فوركس راش لندن بسيط جدا في طبيعته ومبادئها وضعت بالتفصيل لك، لذلك يمكن أن يكون بسهولة أول نظام الفوركس خطيرة الخاص بك، وكنت لا تزال كنت قادرا على التجارة أنه لا توجد مشكلة.
وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر مخصص يتميز واجهة سهلة الاستخدام: فإنه يدعو الدخول والخروج ووقف الخسارة واتجاه التجارة (شراء أو بيع) بدقة حتى لا يكون هناك تفسير التفسير من المتداول! طالما يمكنك متابعة الإشارات كما هو مبين سوف تفعل على ما يرام.
نعم فعلا. كما سبق ذكره، فإن المؤشر استدعاء إشارات التداول لهذا اليوم (إذا كان هناك أي فرصة التداول حولها، وهذا هو). لا يكاد يكون هناك تحليل الرسم البياني الذي يتعين القيام به من قبلك - تحتاج ببساطة إلى & كوت؛ انقر فوق & كوت؛ أوامرك وفقا للتعليمات من قبل المؤشر، هذا كل شيء.
إلقاء نظرة على لقطة على اليمين: هذا ما يمكن أن تتوقع أن نرى كل صباح على الرسوم البيانية الخاصة بك: جميع المعلمات التجارية التي تسمى الحق في نقطة. وبطبيعة الحال، إذا لم يتعرف المؤشر على أي فرصة تداول لهذا اليوم، فسيوضح ذلك بوضوح مع & كوت؛ لا تريد & كوت؛ إشارة.
حتى يوب، كل شيء إلى حد كبير الآلي :)
الجواب على حد سواء بسيطة وقوية: إجمالي التخصص التجاري!
ومثلما يتداول تجار الأخبار حصريا حول الإعلانات الإخبارية، فإن نظام لندن فوركس راش يتداول فقط على الأرجح الأول في الصباح، وهذا كل شيء. تلك الخطوة الأولى في وقت مبكر هو كل ما تحتاجه للاستيلاء على النقاط الخاصة بك ويتم ذلك لبقية اليوم.
وهذا هو السبب في أنه يتطلب ساعتين فقط في اليوم، وأحيانا أقل من ذلك: المؤشر سوف يبحث فقط عن فرص التداول خلال أول ساعتين من دورة لندن.
لا، بأي حال من الأحوال انها استراتيجية على غرار رعاة البقر. وفي الواقع، أعتبر نفسي متداولا محافظا وتم إدخال عدد من تقنيات تعويض المخاطر على النظام لتقليل المخاطر قدر الإمكان.
وعلاوة على ذلك، فإن المؤشر لديه مجموعة قوية من قواعد إدارة المال بنيت عليه، وسوف اقول لكم بالضبط عدد الكثير يجب أن تدخل التجارة مع من أجل الحفاظ على المخاطر الخاصة بك تحت السيطرة! مرة أخرى، يمكنك الاطلاع على & كوت؛ حجم مضاعف حجم & كوت؛ المعلمة على لقطة الشاشة المذكورة أعلاه. في هذه الحالة بالذات، إذا كنت متداولا محافظا، فإنك ستدخل الصفقة ب 0.28 لوت معياري (دعنا نستوعب ما يصل إلى 3 عقود صغيرة) وإذا كنت تاجرا عدائيا ستدخله ب 0.49 لوت (حوالي 5 قطع صغيرة) .
الفولاذ المقاوم للصدأ الضمان، بسيطة مثل ذلك. أنا إيجابي جدا أنك سوف تستفيد من هذا النظام الذي ليس لدي أي مشكلة على الإطلاق مما يتيح لك اختبار بها في الإرادة لمدة ثمانية أسابيع كاملة. إذا في غضون تلك الفترة من الوقت كنت غير راض عن النظام لأي سبب من الأسباب، ببساطة أرسل لنا، وسوف يكون ردها على الفور.
انها تقريبا شراء خالية من المخاطر!
لا، لن يتم إرسال أي شيء إلى عنوانك البريدي الفعلي. عند وضع طلبك، سوف تتلقى الوصول الفوري لتحميل الكتاب الإلكتروني لندن فوركس راش (حيث يتم شرح النظام في التفاصيل الكاملة) وملفات ميتاتريدر 4.

لندن فوركس راش.
من قبل جميع راسل //// لندنفوريكسروش.
أرسل لنا السيد محمد أبوشينا هذا النظام.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
كوغار نظام فكس.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

Comments