يمكنني التجارة الخيارات في بلدي إيرا


خيارات التداول في روث إيراس (ششو)
أصبحت روث حسابات التقاعد الفردية شعبية للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية. من خلال دفع الضرائب على المساهمات الآن، يمكن للمستثمرين تجنب دفع الضرائب على الأرباح الرأسمالية في المستقبل عندما من المرجح أن تكون الضرائب أعلى. يجب على روث إيرا أن يتبع العديد من القواعد نفسها مثل إيرا التقليدية، بما في ذلك القيود على عمليات السحب والقيود المفروضة على أنواع الأوراق المالية واستراتيجيات التداول. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على استخدام الخيارات في روث إيراس وبعض الاعتبارات الهامة للمستثمرين أن نأخذ في الاعتبار.
لماذا استخدام خيارات؟
السؤال الأول الذي قد يطرحه المستثمرون هو لماذا يريد أي شخص استخدام الخيارات في حساب التقاعد؟ على عكس الأسهم، يمكن للخيارات أن تفقد قيمتها بالكامل إذا كان سعر السهم الأساسي لا يصل إلى سعر الإضراب. هذه الديناميات تجعلها أكثر خطورة بكثير من الأسهم التقليدية، والسندات، أو الأموال التي تظهر عادة في حسابات التقاعد روث إيرا. (لمزيد من المعلومات، راجع: الخيارات أساسيات: مقدمة.)
في حين أنه من الصحيح أن الخيارات يمكن أن تكون استثمارا محفوفا بالمخاطر، وهناك العديد من الحالات حيث أنها قد تكون مناسبة لحساب التقاعد. يمكن استخدام الخيارات المتاحة للتحوط من وضع مخزون طويل مقابل المخاطر قصيرة الأجل من خلال تأمين الحق في البيع بسعر معين، في حين يمكن استخدام استراتيجيات خيار الاتصال المغطاة لتوليد الدخل إذا كان المستثمر لا تمانع في بيع أسهمهم.
على سبيل المثال، لنفترض أن مستثمرا للتقاعد يحمل محفظة طويلة تتكون من التكلفة المنخفضة ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500. قد یعتقد المستثمر أن الاقتصاد یستحق التصحیح، ولکنھ قد یتردد في بیع کل شيء والانتقال إلی النقد. قد يكون البديل الأفضل للتحوط من التعرض ل S & أمب؛ P 500 مع خيارات وضع، والتي توفر له أو لها سعر مضمون الطابق على مدى فترة معينة من الزمن. (لمزيد من المعلومات، انظر: أوبتيون فولاتيليتي: إنترودكتيون.)
قيود روث.
العديد من الاستراتيجيات الأكثر خطورة المرتبطة بالخيارات غير مسموح بها في إيرا روث. بعد كل شيء، تم تصميم حسابات التقاعد لمساعدة الأفراد على الادخار للتقاعد بدلا من أن تصبح المأوى الضريبي للمضاربة محفوفة بالمخاطر. وينبغي أن يكون المستثمرون على بينة من هذه القيود من أجل تجنب أي مشاكل قد تكون لها عواقب باهظة التكلفة.
دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) 590 يحتوي على عدد من هذه المعاملات المحظورة ل إيرا روث. أهمها يشير إلى أن الأموال أو الأصول في روث إيرا قد لا تستخدم كضمان للقرض. وبما أنه يستخدم أموال الحساب أو الأصول كضمانات بحكم التعريف، لا يسمح عادة بتداول الهامش في روث إيراس من أجل الامتثال للقواعد الضريبية إرس وتجنب أي عقوبات. (لمزيد من المعلومات، انظر: روث إيراس: الاستثمار والتجارة دو's أند دونتس.)
لدى روث إيراس أيضا حدود مساهمة قد تحول دون إيداع الأموال لتعويض المكالمة الهامشية، مما يضع قيودا إضافية على استخدام الهامش في حسابات التقاعد هذه. وتغري حدود املساهمة كل عام. حدود عام 2015 هي 500 5 دولار أو 6500 دولار لمن هم 50 عاما أو أكثر. ولا تسري هذه المبالغ على مساهمات التمديد أو تسديد احتياطي مؤهل.
تفسير القواعد.
وتعني قواعد مصلحة الضرائب هذه أن العديد من الاستراتيجيات المختلفة خارج حدودها. على سبيل المثال، فروق سعر المكالمة، فروقات التقويم فيكس، والمجموعات القصيرة ليست صفقات مؤهلة في روث إيرا لأن كل ذلك ينطوي على استخدام الهامش. وسيكون من المستصوب أن يتجنب المستثمرون المتقاعدون هذه الاستراتيجيات حتى لو سمح لهم، على أية حال، بالنظر إلى أنها موجهة بوضوح نحو المضاربة بدلا من الادخار. (لمزيد من المعلومات، انظر: المخاطر الشائعة التي يمكن أن تفسد التقاعد الخاص بك.)
سماسرة مختلفة لديها لوائح مختلفة عندما يتعلق الأمر ما الخيارات الصفقات المسموح بها في روث إيرا. تسمح شركة فديليتي إنفستمينتس بتداول فروق أسعار العملات الرأسية في حسابات روث إيرا بينما لا تقوم شركة تشارلز شواب (ششو) بذلك. والوسطاء الذين يسمحون لبعض هذه الاستراتيجيات قد قيدوا حسابات الهامش حيث يسمح ببعض الصفقات التي تتطلب تقليديا الهامش على أساس محدود جدا.
ويعتمد استخدام هذه الاستراتيجيات أيضا على الموافقات المنفصلة لأنواع معينة من صفقات الخيارات، تبعا لتعقيدها، وهو ما يعني أن بعض الاستراتيجيات قد تكون غير مقيدة للمستثمر بغض النظر. تتطلب العديد من هذه التطبيقات أن يكون لدى التجار المعرفة والخبرة كمتطلب مسبق لخيارات التداول من أجل الحد من احتمالية حدوث مخاطر مفرطة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تختلف مخاطر الاستثمار بين الخيارات والمستقبلات؟)
الخط السفلي.
في حين أن روث إيرا ليست عادة مصممة للتداول النشط، يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة استخدام خيارات الأسهم لتحوط المحافظ ضد الخسارة أو توليد دخل إضافي. ويمكن لهذه الاستراتيجيات أن تساعد على تحسين العوائد طويلة الأجل المعدلة المخاطر، مع الحد من حافظة الأوراق المالية.
في النهاية، يجب على معظم المستثمرين تجنب استخدام الخيارات في حسابات التقاعد روث إيرا باستثناء المستثمرين من ذوي الخبرة تتطلع إلى تحوط المخاطر. ونادرا ما تستخدم الخيارات كأداة المضاربة في هذه الحسابات من أجل تجنب المشاكل المحتملة مع قواعد مصلحة الضرائب والاستيلاء على المخاطر المفرطة للأموال المقرر تمويل التقاعد. (لمزيد من المعلومات، انظر: الأكثر شيوعا روث إيرا الاستثمارات.)

كيفية خيارات التجارة مع حساب إيرا الخاص بك.
الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بشراء أو بيع الأسهم أو ضمان آخر بسعر ثابت الإضراب. قواعد خدمة الإيرادات الداخلية لترتيبات التقاعد الفردية، أو إيرا، لا يقول أي شيء محدد حول الخيارات. ومع ذلك، فإن قواعد مصلحة الضرائب تحظر الاقتراض لحسابات حساب الاستجابة العاجلة، لذلك لا يمكنك المشاركة في أي خيارات التجارة التي تتطلب الاقتراض. خيارات التداول يمكن أن تنطوي على مخاطر عالية، والخيارات جيدة لفترة محدودة فقط. إذا لم تتمكن من ممارسة الخيارات لتحقيق الربح قبل انتهاء صلاحيتها، تفقد كل الأموال التي استثمرتها. النظر في استشارة مستشار مالي قبل متابعة استراتيجية الاستثمار هذه.
متطلبات الوسيط.
قبل أن تتمكن من تضمين خيارات في حساب الاستجابة العاجلة، يجب على وسيط الموافقة عليك لتداول هذه الأدوات الاستثمارية. ولا تسمح جميع شركات الوساطة بتداول الخيارات مع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. سوف تحتاج إلى فتح حساب إيرا الموجه ذاتيا مع وسيط الذي يسمح إيرا خيارات التداول. يعني "توجيه ذاتي" ببساطة أن تتخذ قرارات الاستثمار للحصول على المال في الجيش الجمهوري الايرلندي. لأن خيارات التداول محفوفة بالمخاطر، قد تضطر إلى أن تظهر لديك بعض الخبرة في الاستثمار قبل الموافقة عليها.
حظر الاقتراض من إيرا.
وبسبب الحظر الذي تفرضه مصلحة الضرائب على الاقتراض مع هيئات الاستجابة العاجلة، لا يسمح ببعض أشكال تداول الخيارات. إن بيع مكالمات عارية أو صفقات عارية، وهي عقود غير مضمونة بأصول تمتلكها، هو إجراءان لن يسمح بهما مع أموال حساب الاستجابة العاجلة. إن كسر هذه القاعدة يمكن أن يكون مكلفا للغاية: يجوز لمصلحة الضرائب أن تستبعد كامل حساب الاستجابة العاجلة، وستصبح جميع الأموال فيها خاضعة للضريبة بالكامل في السنة التي حدثت فيها المعاملة المحظورة. قد تضطر لدفع غرامات أيضا.
يدعو ويضع في إيراس.
يمكنك شراء مكالمة ووضع الخيارات مع الجيش الجمهوري الايرلندي. المكالمات تمنح الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب مضمونة. إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر الإضراب، فإنك تقوم بشراء الأسهم من خلال ممارسة الخيار ثم بيعها بسعر السوق الأعلى. يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر مضمون. إذا انخفض سعر السهم الواحد، يمكنك شراء الأسهم بسعر السوق واستخدام خيار البيع للبيع بسعر الإضراب الأعلى. ولا تنطوي هذه المعاملات على الاقتراض بحيث لا تتعارض مع قواعد مصلحة الضرائب التي تحكم الحسابات التنظيمية الدولية.
خيارات الكتابة باستخدام إيراس.
يمكنك بيع عقود الخيارات بدلا من شرائها. وهذا ما يسمى خيارات الكتابة، ويسمح نوعين مع إيرا. في مكالمة مغطاة، يمكنك كتابة خيار الاتصال وشراء أسهم الأسهم بحيث يكون لديك في متناول اليد إذا تم ممارسة الخيار. في وضع آمن المضمون، يمكنك بيع خيار وضع والحفاظ على ما يكفي من المال في الجيش الجمهوري الايرلندي لشراء الأسهم إذا تم ممارسة الخيار وضعت. مع كل من المكالمات المغطاة والتأمينات النقدية، كنت تملك الأصول لديك لتقديم عندما يتم ممارسة الخيارات. ولا يوجد أي اقتراض، وبالتالي فإنك لم تنتهك قواعد مصلحة الضرائب الأمريكية بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.
خيارات التأمين.
یمکنك استخدام خیارات للحد من مخاطر الاستثمارات الأخرى التي یتم إجراؤھا مع أموال حساب الاستجابة العاجلة. لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من أسهم شركة شيز التي تتداول بسعر 50 دولار للسهم الواحد. أنت لست مستعدا لبيع الأسهم، ولكنك لا تريد المخاطرة بفقدان كبير إذا ما أخذ سعر السهم هبوطا. يمكنك شراء خيار وضع مع سعر الإضراب بالقرب من 50 $ للسهم الواحد. أساسا، خيار وضع يضمن سعر 50 $ على حساب دفع قسط.
المراجع.
عن المؤلف.
مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.
قروض الصورة.
جوناثان روس / هيميرا / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
retirement_calculator.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.
هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.
ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟
الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.
في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.
ما الذي أحتاج إلى معرفته؟
هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).
تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:
الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.
إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:
سينسيناتي، أوه 45277-0002.
ماذا تتوقع.
سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة على تداوله - إما في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام - بناء على تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.
ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.
أسئلة مكررة.
وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.
يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:
المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.
اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.
لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.
خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.
مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.
يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).
800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.
ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

هل يمكنني تداول الخيارات في إيرا
قدر الإمكان أحاول التجارة في حسابات إيرا من أجل تأجيل الضرائب بالطبع. ومن العداد قليلا بديهية أن تفعل المزيد من الأنشطة المضاربة في حساب التقاعد، ولكن هذا النهج يدعم أهدافي:
تحقيق عوائد جيدة مع مخاطر معقولة بينما يضاعف النمو.
إذا كان أموالك في حسابات روث، كل ذلك أفضل، ولكن معظم الناس المهتمين في التداول في إيرا يقتصر على إيراس التقليدية.
هناك قيود على ما الصفقات يمكنك القيام به في حساب حساب الاستجابة العاجلة. على سبيل المثال، يمكنك & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ وسطاء تختلف اختلافا كبيرا في ما تسمح به في حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، لذلك يدفع أن يسأل حولها. الإخلاص على سبيل المثال يسمح لي أن تفعل بعض أنواع من خيار الأسهم ينتشر، في حين شواب لا. وتتوافر المكالمات المشمولة بالحماية والوضع الوقائي في المناصب الطويلة على نطاق واسع داخل مناطق الاستجابة العاجلة. الوسطاء التفاعلي و تد أميريتريد على حد سواء التنازل عن شرط التسوية لمدة 3 أيام على الصفقات في إيرا حتى إذا كنت تخطط للقيام التداولات المتكررة أنها بالتأكيد تستحق نظرة.
للحصول على معاملة أكثر عمومية في التداول في إيرا انظر & # 8220؛ أعلى 15 أسئلة حول التداول في إيراس. & # 8221؛ بقية هذا المنصب سوف تتعامل مع ركوب الحرة وكيفية تجنب ذلك.
بوجه عام، سيحظر برنامج الوسيط الخاص بك إذا حاولت القيام بشيء غير مسموح به في حساب حساب الاستجابة العاجلة، ولكن هناك منطقة واحدة على الأقل لا يمكن تجنبها بسهولة & # 8221؛ سيك تنظيم T انتهاك. ركوب مجاني يحدث عند الدخول والخروج من موقف باستخدام أموال من معاملة سابقة دون انتظار فترة التسوية المطلوبة للبيع السابق 3 أيام للأسهم. ثلاثة أيام يبدو وكأنه الأبدية، ولكن قواعد التسوية أجهزة الكمبيوتر قبل التاريخ، والوسطاء دون & # 8217؛ ر العقل عقد أموالك بعد ثلاثة أيام من بيع الأسهم. انهم لا يضغطون لتغيير القواعد.
مثال على ركوب مجانية، سيكون إذا كان في حساب النقدية (غير الهامش) أو حساب الاستجابة العاجلة يمكنك استخدام كل النقدية تسويتها المال في الحساب لشراء الأسهم، وبيع جميع الأسهم، وشراء الأسهم مرة أخرى، ومن ثم بيعه مرة أخرى قبل انتهت فترة التسوية لمدة 3 أيام للبيع الأولي.
عادة سيحذرك برنامج وسيط & # 8217؛ إذا كنت تقترب من ركوب مجاني (على سبيل المثال، مع بيع سريع، شراء تسلسل)، ولكن التحذيرات هي عادة خفي، وسهلة لتفويت جنبا إلى جنب مع جميع المعلومات الأخرى المرتبطة تجارة. إذا كان في شك هو دائما فكرة جيدة للاتصال وسيط الخاص بك.
والقصد ركوب حرة تهدف إلى منع الناس من المضاربة دون طرح أي أموال في الواقع. إذا سمح السيناريو خارج أعلاه، فإن المستثمر لن تضطر إلى إعطاء وسيطها أي أموال - لأنها ستكون من جميع مواقفهم قبل فترة التسوية 3 أيام كان أكثر من اللازم بيع الأسهم قبل أن تدفع لذلك. عادة يمكن تجنب ركوب الحرة عن طريق التداول في حساب الهامش. دون & # 8217؛ ر عقد لي إلى التفاصيل الفعلية، ولكن أظن أن الوسيط يجمع الفائدة خلال سريع في / خارج التداول في حساب الهامش. ولكن حسابات إيرا دون & # 8217؛ ر دعم حسابات الهامش القياسية، لأن القروض غير مسموح بها فيها، لذلك عليك أن تكون حذرا لتجنب التداول الحر، أو العثور على وسيط مثل وسائل الإعلام التفاعلية أو تد أميريتريد أن يتنازل عن متطلبات 3 أيام.
وبمجرد أن تفهم النية، من الصعب جدا تجنب القيود اليومية على التداول، ولكن ما يثير الخداع قليلا هو احتمال وقوع أحداث خارج سيطرتك المباشرة، مثل أوامر وقف الخسارة أو تعيينات الخيارات. يمكن تعيين خيارات مع سياسات ممارسة النمط الأمريكي (معظم خيارات الأسهم) من قبل مالك الخيار، عند انتهاء الصلاحية، أو في أي وقت من قبل. حتى إذا كنت قد فعلت بيع سريع، وشراء الصفقة وخطة للجلوس ضيق حتى انتهت فترة التسوية (التي أعتقد أنها موافق تماما تحت قواعد ركوب الحرة)، يجب أن نكون حذرين جدا إذا كان موقفكم يتضمن خيارات قصيرة (على سبيل المثال تغطيها المكالمات) أو أوامر وقف الخسارة. ومن المؤكد أن الخيارات في المال يتم استدعاؤها عند انتهاء صلاحيتها، وإذا كان موقفك يسير في الأرباح السابقة، فقد يتم تعيين المكالمات الخاصة بك في المال قبل ليلة من تاريخ توزيع الأرباح السابقة.
إذا كنت تنتهك قواعد التداول الحر فإنه ليس في نهاية العالم. ومن المحتمل أن تشمل العقوبات الأولية عدم السماح لك بالشراء بأموال غير مستقرة، ولكن أنا متأكد من تكرار الجرائم هي فكرة سيئة.
أنا غالبا ما تكون خيارات المكالمة قصيرة، لذلك عادة ما أستخدم فقط الأموال التي تم وضع علامة عليها & # 8220؛ تسوية النقدية & # 8221؛، أو & # 8220؛ النقدية المتاحة للانسحاب & # 8221؛ - that الطريق ليس لدي أي مخاوف بشأن ركوب الحرة.
الوظائف ذات الصلة.
قواعد ركوب مجانية ليست سوى جزء من مؤسس زقزقة لإحباط الشخص آفريجاي من القيام بما تفعله وول ستريت اليوم في ويوم. ليس هناك أي سبب على الإطلاق للقاعدة في هذا اليوم والسن لأن المعاملات يمكن أن تسوى في ثوان. ومن المفارقات، إذا كان الحساب الهامش هو أوك، وهو ما يتعارض على وجه التحديد مع سياسة جيدة، والتي ينبغي أن تشجع حساب نقدية متوازنة للمستثمر المتوسط. هذا هو في الأساس تعويم الفائدة الفائدة.
قواعد ركوب مجانية هي مجرد جزء من مؤسس زقزقة لإحباط الشخص العادي من القيام بما تفعله وول ستريت اليوم في ويوم. ليس هناك أي سبب على الإطلاق للقاعدة في هذا اليوم والسن لأن المعاملات يمكن أن تسوى في ثوان. ومن المفارقات، إذا كان الحساب الهامش هو أوك، وهو ما يتعارض على وجه التحديد مع سياسة جيدة، والتي ينبغي أن تشجع حساب نقدية متوازنة للمستثمر المتوسط. هذا هو في الأساس تعويم الفائدة الفائدة.
I & # 8217؛ م واحد من هؤلاء البلهاء الذين تجاهلوا كامل & # 8220؛ التجارة في حساب إيرا الخاص & # 8221؛ حتى اضطررت الى دفع الضرائب على ارباحي سنة واحدة & # 8230؛ أنا لم يحدث هذا الخطأ مرة أخرى.
شكرا على المشاركة. المزيد من الناس بحاجة إلى سماع هذه النصيحة.
وأعتقد أن T + 3 يستند إلى شراء تسوية لا بيع. السبب ليس هو بيع لأن شراء لاحق فاز & # 8217؛ ر تسوية ل T + 3 كذلك & # 8230؛ وبالتالي فإن بيع ثم شراء لا & # 8217؛ t المشكلة & # 8230؛ فمن بوي بنتين يجري غير مستقر لأنك تبيع شيئا كنت لا & # 8217؛ ر حتى الآن ومن ثم تحويل حولها واستخدام عائدات بوي غير مستقر للتجارة مع.
أوافق على أن T + 3 يستند إلى تاريخ الشراء إذا لم تكن هناك أموال مستحقة متاحة في الحساب وقت الشراء الأولي. ولكن في حساب الاستجابة العاجلة، أعتقد أن الشراء الأولي، حيث يتعين عليك تسليم النقود إلى الوسيط الخاص بك هو وضع نادر نسبيا نظرا للقيود المفروضة على المساهمات المقدمة إلى حسابات الاستجابة العاجلة. وأعتقد أنه من الأرجح أن الناس يواجهون مشاكل مع تسلسل بيع سريع شراء بيع، حيث الأموال المستقرة هي في حساب للشراء الأولي، ولكن سريع بيع / شراء تسلسل يمر خطر انتهاك حسن النية / الحرة ركوب إذا تم بيع شراء 2 مرة أخرى قبل 3 أيام يستغرق لعائدات من بيع 1ST لتصبح الأموال استقر. وظيفتي ليست واضحة في هذا الشأن. شكرا لتعليقك، سأقوم بإعادة صياغة مشاركتي قريبا لتضمين السيناريو الخاص بك، ونأمل أن نجعله أكثر وضوحا بشكل عام. ليس من السهل مع هذا الموضوع ..
وسطاء التفاعلية، وربما تد أميريتراد، وربما عدد قليل من شركات الوساطة الأخرى تقدم & # 8220؛ هامش محدود & # 8221؛ (بما في ذلك روث 401k & # 8217؛ s في حالة تد أميريتريد، إذا فهمت بشكل صحيح). هذه هي في الأساس حسابات غير الهامش، ولكن الفرق المهم هو أنه يمكنك بيع الأوراق المالية حتى لو كانت الأموال المستخدمة لشرائها لا تزال في & # 8220؛ النقدية غير المستقرة & # 8221؛ بدون & # 8220؛ انتهاك حسن النية. & # 8221؛
على سبيل المثال، إذا كنت تعلم أن الأسهم سوف ترتفع لفترة وجيزة في السعر في بضع ساعات ثم إسقاط ولكن كنت لا تملك الأسهم في حساب التقاعد الخاص للاستفادة من هذا، هل يمكن أن تبيع بعض أكثر الخاص بك الأسهم مستقرة في حساب التقاعد، وشراء الأسهم الساخنة لفترة وجيزة، ومن ثم بيع الأسهم الساخنة لفترة وجيزة عندما ارتفع السعر. الهامش المحدود & # 8220؛ & # 8221؛ ميزة يجعل الفرق في أن بيع النهائي. بدون & # 8220؛ الهامش المحدود & # 8221؛ ، أن البيع النهائي سوف تكبد تنظيم T انتهاك حسن النية (في انتهاك للقاعدة & # 8220؛ T + 3 & # 8221؛). إذا كان لديك أكثر من 3 غفف & # 8217؛ s في السنة، هل يمكن أن يقتصر على شراء فقط مع استقر نقدا لمدة 90 يوما. في فيديليتي، على الأقل، قيل لي أن هذا التقييد ينطبق على جميع الحسابات التي يملكها المالك نفسه.
مرحبا آدم، شكرا على المعلومات. يمكن أن أرى أن هذه القدرة قد تكون مفيدة أيضا في حالة حدوث معاملة غير متوقعة (على سبيل المثال، تعيين الخيار).
وجود الهامش المحدود & # 8220؛ & # 8221؛ إيرا هو السبب انتقلت إلى تد أميريتراد. لا داعي للقلق حول تكبد انتهاك الإيمان أغود أمر مثير للسخرية، وهناك & # 8217؛ ق لا حاجة لذلك بخلاف مما يجعل من الصعب بالنسبة لك للتجارة. كل المستخدم يبحث عن هو شراء / بيع الأسهم في أي وقت يريد مع المال لديه في الواقع في الحساب.
يجب أن تموت انتهاكات حسن النية وقاعدة T + 3 الموت الرهيب. لقد تأكدت من الإخلاص كان على علم بأن هذا هو السبب كنت سحب أموالي من لهم.
وسطاء التفاعلية و تد تقدم إيرا الهامش التي تمكنك من تجاوز هذه القاعدة T + سخيفة.
ولا تقترح فينرا 4210 (f) (2) (N) (إي) الجديدة في الصفحة 153 أي تقويم / مؤشر قطري في حسابات نقدية (إيرا) نظرا لأنها لم تعد مدرجة بعد الآن. على الرغم من أنه يمكنك دائما بيع الشهر الخلفي، إلا أنه لا يمكن & # 8221؛ ممارسة & # 8221؛ حتى تنتهي مدة صلاحيتها. حتى إذا كان أنبوب يضرب المروحة (حدث البجعة السوداء)، تحتاج إلى تغطية كل ذلك نقدا. تعمل صناديق الاستثمار المتداولة، ولكن عند زيادة عمولة كبيرة (10x أو نحو ذلك بسبب المضاعف). يجعل فيغا تروغينغ صعبة في إيراس (إضافة الوقت ينتشر إلى العمودي للتحوط)، وهو أمر صعب في بيئة فيكس منخفضة اليوم.
مرحبا بوسيتياتر، شكرا للتحديث / مرجع. القيود تبدو سخيفة قليلا، ولكن مع ممارسة الأوروبية أسعار الخيار في بيئة متطرفة يمكن الخروج من اجتز.
كيف ينطبق هذا إذا تم ممارسة الساق القصير من انتشار الائتمان في وقت مبكر، ولكن قيمة الأسهم أعلى من رصيد حسابك؟ أي نداء الهامش. أنت & # 8217؛ لا تزال محمية من قبل الساق الطويلة من الانتشار، ولكن هل يمكن أن يكون هذا انتهاكا محتملا؟
نعم، هذه هي المشكلة الكلاسيكية. حساب إيرا هو الآن قصيرة الأسهم التي يجب على الوسيط تغطية في غضون بضعة أيام الطريقة الوحيدة لإغلاق لشراء الأسهم، ولكن لا يكفي رصيد الحساب لتغطية ذلك. وسيط قد تعطي العمل حولها، وبالتأكيد يستحق مكالمة لهم في اسرع وقت ممكن. ميزة لطيفة من المؤشرات النقدية استقر هو أنهم لا & # 8217؛ ر يكون هذا العدد.
أنا فقط خجولة من 25K $ في بلدي إيرا الموروثة ث / الإخلاص وهذا هو بالضبط نفس السبب أنا تتحرك إلى تد أميريتراد مرة واحدة أحقق بضعة دولارات أكثر من 25K $ & # 8211؛ إيرا العادي يمكن أن يكون هامش محدود، قال لي الإخلاص لي .. ولكن إيرا الموروثة يحصل على شيء! هراء.

Comments