مؤشر انتشار الفوركس


مؤشر الانتشار.


تعريف "مؤشر الانتشار"


مؤشر يوضح الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للأوراق المالية أو العملة أو الأصل. يستخدم مؤشر الانتشار عادة في الرسم البياني لتمثيله بيانيا في لمحة سريعة، وهو أداة شائعة بين تجار الفوركس. المؤشر الذي يظهر كمنحنى يظهر اتجاه الفارق من حيث علاقته بالسعر وسعر الطلب. عادة، أزواج العملات عالية السيولة لديها فروق أسعار منخفضة.


"مؤشر الانتشار"


يتم احتساب فروق الأسعار المقاييس التي غالبا ما تتطلب أن يقوم المتداول يدويا بتحديد الفرق بين أسعار العرض وأسعار الطلب. بالنسبة للتجار الذين يحاولون التقاط تقلبات صغيرة في الانتشار، فإن تحديد الانتشار يتطلب التعامل مع عروض الأسعار مع عدد كبير بعد العشرية. ونتيجة لذلك، يتذبذب مؤشر الانتشار على نطاق ضيق جدا.


انتشار.


انتشار مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ يعرض انتشار الحالي في الإطار الرئيسي من الرسم البياني. يمكنك تعديل معلمات الخط وموقف المؤشر وتطبيع قيمة الانتشار. يتم إعادة رسم انتشار بعد كل علامة، وضمان القيمة الحالية الأكثر انتشارا ونشطا. هذا يمكن أن يكون مفيدا للسماسرة مع فروق أسعار متغيرة أو مع انتشار ينتشر في كثير من الأحيان. يمكنك أيضا تمكين تسمية انتشار ليتم عرضها بالقرب من سطر عرض الأسعار الحالي. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5.


معلمات الإدخال:


وسكوستومبيبزيزي (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، وسوف يستند حجم النقطة على ديسيمالاسس معلمة الإدخال، وإلا، سيتم استخدام حجم الأنابيب الافتراضي وسيط. ديسيمالبلاسس (افتراضي = 0) & مداش؛ عدد المنازل العشرية في نقطة. مثلا "4"، إذا كانت النقطة تبدو "0.0001". أليرتيفسبريادابوف (افتراضي = 0) & مداش؛ إذا فوق الصفر، ثم سيتم إصدار تنبيه صوت إذا كان انتشار يذهب فوق قيمة معينة. دراولابيل (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم رسم تسمية نصية صغيرة ذات قيمة انتشار الحالية بالقرب من خط العرض. font_color (ديفولت = ريد) & مداش؛ لون مؤشر انتشار. font_size (ديفولت = 14) & مداش؛ حجم مؤشر الانتشار. font_face (ديفولت = & كوت؛ أريال & كوت؛) & مداش؛ خط مؤشر الانتشار. كورنر (ديفولت = ANCHOR_LEFT_UPPER) & مداش؛ موقع مؤشر الانتشار على الرسم البياني. spread_distance_x (ديفولت = 10) & مداش؛ المسافة الأفقية من الزاوية إلى المؤشر. spread_distance_y (ديفولت = 130) & مداش؛ المسافة العمودية من الزاوية إلى المؤشر. دراوتكستاسباكغروند (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم رسم تسمية النص مع قيمة انتشار كخلفية. يمكن أن يكون مفيدا إذا كنت تريد منع المؤشر من إخفاء الرسم البياني. label_font_color (ديفولت = ريد) & مداش؛ لون التسمية انتشار. label_font_size (افتراضي = 13) & مداش؛ حجم التسمية انتشار. label_font_face (ديفولت = & كوت؛ كوريه & كوت؛) & مداش؛ خط تسمية الانتشار.


ويقيس المؤشر الفرق الحالي في النقاط (النقاط). لأنه لا توجد اتفاقية فيما يتعلق بنقطة، هناك معلمة الإدخال ديسيمالبلاسس. باستخدام هذه المعلمة، يمكنك تغيير فكرة المؤشر من نقطة. إذا قمت بتعيينه إلى 0، فأنت تخبر المؤشر بأن نقطة واحدة تبدو "1" & مداش؛ مع صفر المنازل العشرية. وبهذه الطريقة، فإن الاقتباس مثل 1201.4 / 1202.6 سيؤدي إلى انتشار 1.2 نقطة. إذا قمت بتعيين ديسيمالبلاسز إلى 1، فهذا يعني أن النقطة الخاصة بك تبدو مثل "0.1" و [مدش]؛ مع مكان عشري واحد. وهذا يعني أن الاقتباس أعلاه لديه 12 نقطة من الانتشار. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تعتقد أن النقطة المناسبة يجب أن تبدو مثل "0.01"، سيتم تعيين ديسيمالبلاسز إلى 2 وسوف يصبح انتشار نفس الاقتباس 120.


في مثال آخر، دعونا نلقي نظرة على اقتباس كاد / تشف من 0.76654 / 0.76773. إذا كنت ترغب في استخدام "0.0001" كنقطة، كنت مجرد تعيين ديسيمالبلاسز إلى 4، وسوف مؤشر عرض انتشار لهذا الاقتباس كما 11.9 نقطة. إذا قمت بتعيين ديسيمالبلاسس إلى 5، فإن الناتج المؤشر تبدو وكأنها 119 نقطة.


إذا كنت ترغب في تعيين حجم حجم مخصص باستخدام ديسيمالبلاسز، ثم وسكوستمبيبسيزي يجب أن يكون صحيحا. عندما أوسكوستومبيبسيز هو كاذبة، يستخدم المؤشر حجم النقطة الافتراضية من الاقتباس الحالي. على سبيل المثال، فإنه سيتم إخراج 12 ل 1201.4 / 1202.6 اقتباس و 119 ل 0.76654 / 0.76773 الاقتباس.


لا يمكن استخدام هذا المؤشر لتوليد إشارات التداول. يمكن أن يساعدك فقط على اتخاذ قرارات التداول، وتحديد مستويات وقف الخسارة أو الربح المناسب وإبلاغ الوضع الحالي للسوق بطريقة بسيطة وسريعة.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة انتشار مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


أخبار البرمجيات.


طيب أنا & [رسقوو]؛ م متأكد من شخص ما قد بدأت شيئا من هذا القبيل من قبل ولكن ربما كنت قد غاب عنه. لذلك كنت آمل أن أشعل هذا مرة أخرى.


على أي حال، كتبت مؤشرا بسيطا لمساعدتي على تتبع تقلبات الهوامش. كنت آمل في استخدام هذه البيانات لتحديد أي السماسرة هي أكثر ملاءمة لتجارة السيارات أو أي تداول لهذه المسألة و هيليب؛


لقد لاحظت إيبكس يمكن أن ينتشر على غبجبي تصل إلى 45 نقطة خلال & لدكو؛ تقلبات عالية و رديقو؛ الفترات. وهذا مجرد مجنون.


يا رفاق يمكن أن تساعد ربما مع هذا البحث أيضا.


قبل استخدام هذا المؤشر، أنشئ مجلد يسمى & لدكو؛ Spread_Recording & رديقو؛ داخل.


هذا & لدكو؛ Spread_Recording & رديقو؛ مجلد سيتم عقد كافة ملفات السجل التي كتبها هذا المؤشر الصغير.


أساسا ما يفعله هذا المؤشر هو أنه سوف ننظر في انتشار الحالي، وكتابته في ملف، ثم سجل أن تنتشر. عند القراد التالي، إذا تغير الفارق، اكتب الانتشار الجديد في ملف السجل. إذا كان الانتشار هو نفسه، ثم لا تكتبه. سيؤدي هذا إلى توفير بعض مساحة القرص.


يتم تعيين اتفاقية اسم ملف السجل باسم [رمز] - Spread_Recorder - [يوم] - [الشهر] - [السنة].log.


مثلا لملف سجل تسجيل انتشار ل ورنزد ليوم 4 سبتمبر 2009. اسم الملف سيكون ورنزد-Spread_Recorder-4-9-2009.log.


وهذا يعني أن لكل رمز مجموعة خاصة من الملفات. وسوف تبدأ كل يوم ملف جديد. وهذا يساعد في عملية قراءة البيانات.


استخراج مقتطف من محتويات لكل ملف سجل على هذا النحو.


تاريخ الانتشار مؤشر MT4 (FXRM_Spread_History. mq4)


هذا مؤشر التاريخ انتشار Mt4 يسمى الهدف الرئيسي FXRM_Spread_History. mq4 هو مراقبة والاحتفاظ بسجل الخاص بك الفوركس وسيط & # 8217؛ ق انتشار.


رابط التحميل في الجزء السفلي من هذه المقالة.


كيفية التداول باستخدام مؤشر MT4 FXRM_Spread_History.


وكما ذكر، فإن الغرض من هذا المؤشر هو مراقبة الهوامش. كل ما عليك فعله هو تحميله في المخططات الخاصة بك ومن ثم يبدأ تتبع وسيط & # 8217؛ ق انتشار.


في ما يلي الشكل الذي يظهره مؤشر التاريخ هذا عند تحميله إلى المخطط:


تمثل الأشرطة الأرجوانية الحد الأقصى للانتشار خلال تلك الفترة الزمنية التي كان فيها الشريط (أو الشمعدان) يتشكل. يظهر الخط الأخضر متوسط ​​انتشار انتشار سبايك - وهذا هو عندما ترى شريط طويل القامة جدا (على مؤشر تاريخ الانتشار)


من مؤشر تاريخ الانتشار هذا، يمكنك:


انظر الفترات التي زادت فيها الفوارق (عادة خلال فترات التقلب المنخفض، على سبيل المثال، قبل صدور أخبار الفوركس مباشرة) أو يمكنك أيضا أن ترى في التاريخ الماضي حيث حدث ارتفاع مفاجئ.


مؤشر انتشار التاريخ لأطر زمنية مختلفة.


يمكن وضع مؤشر تاريخ الانتشار هذا على أي أطر زمنية، ولا يمكن لأي مسامير انتشار من وسيط الفوركس أن تخفي بعيدا طالما يتم وضع المؤشر قبل حدوث ارتفاع الفارق.


من هذا المؤشر، قد تكون قادرا على رؤية كيف تتغير الهوامش خلال جلسات التداول المختلفة. على سبيل المثال، خلال جلسة تداول الفوركس في لندن، فإن الفروق ستكون ضيقة لأن هناك الكثير من السيولة.


كيف تتأثر استراتيجيات التداول ومستشاري الخبراء بالتداول الكبير.


هنا & # 8217؛ ق حقيقة: ينتشر يمكن ارتفاع وأنها تفعل ارتفاع.


ويمكن أن ترتفع من 2-10 نقطة أو أكثر حتى في أزواج العملات الرئيسية.


تخيل أي نوع من المتاعب هذا يسبب إذا كنت وضعت وقف الخسارة الخاصة بك قريبة جدا؟


أو تخيل أنك وضعت إي وتستند قواعد الشراء والبيع على انتشار الحد الأقصى من 2-3 نقاط النطاق ويظهر التاريخ باك العودة إي الخاص بك هو إي الربحية ولكن ولكن عند التداول في التداول المباشر، و الأداء ليس مثل في اختبار الظهر؟


حسنا، في الواقع، يتقلب الفارق بين 2-5 نقاط ولكن قواعد التداول في إي لم تؤثر على ذلك وبالتالي فإن نتائج التداول المباشر سوف تتأثر بشكل كبير بسبب هذا الانتشار.


MT4 تاريخ الانتشار مؤشر رابط التحميل.


قد تكون مهتما أيضا بمؤشر انتشار mt4.

Comments