يوريكس نظام التداول الجديد


أونيكس يوفر الوصول إلى نظام التداول الجديد يوريكس تبادل.


فيرست بابليشيد 19th نوفيمبر 2012.


أونيكس يوفر الوصول إلى نظام التداول الجديد يوريكس تبادل.


وولفغانغ إهولزر، رئيس التداول وتصميم النظام، يوريكس.


"نحن سعداء للعمل بشكل وثيق مع البائعين مثل أونيكس في تخفيف هذا المسار الهجرة إلى منصة جديدة."


لندن - أونيكس تم توفير النشرات في وقت مبكر من الوصول أونيكس ديريكتكونكت جديدة: واجهة بيانات السوق المحسنة يوريكس [إمدي] و يوريكس واجهة البيانات المرجعية [ردي] معالجات بيانات السوق، و يوريكس واجهة التداول المحسن [إيتي] طلب معالجات التوجيه.


مع خطة يوريكس نتا خطة الخروج الآن مرحلة محاكاة الإنتاج أونيكس وأكد أنه في الموعد المحدد مع الإفراج العام الإفراج عن أونيكس ديريكتكونكت: يوريكس إمدي / ردي معالج بيانات السوق، و أونيكس ديريكتكونكت: يوريكس إيتي طلب معالجات التوجيه. هذه الحلول هي من خارج المربع الكمون المنخفض معالجات الوصول إلى السوق مباشرة مصممة للاستراتيجيات التجارية الحساسة الكمون التي توفر مسار الهجرة إلى منصة التداول المشتقات يوركس إكسهانج الجديدة.


وقال روبرت وودانزي، العضو المنتدب لشركة أونيكس: "فائدة رئيسية في استخدام أونيكس ديريكتكونكت: حلول الوصول المباشر إلى السوق من يوركس هي أنها تأتي مع مستوى الخدمة الذي يتضمن ترقيات على أساس التغييرات في أماكن التداول أبي - وهذا ينطبق على تحديثات هذه المنصة. و أونيكس ديريكتكونكت: تم تحديث تطبيقات يوريكس إبس و يوريكس إتس إلى أونيكس ديريكتكونكت الجديد: يوريكس إمدي، يوريكس ردي، و يوريكس إيتي الحلول على التوالي والعملاء الحاليين الاستفادة من هذه الترقيات ضمن اتفاقية مستوى خدمة أونيكس. "


وأضاف وولفغانغ إهولزر، رئيس قسم التداول وتصميم الأنظمة، "يوريكس"، قائلا: "ستقدم بنية التداول الجديدة لشركة" يوركس إكسهانج "الأداء والكفاءة الرائدين في هذا المجال، ويسرنا أن نعمل بشكل وثيق مع الموردين مثل أونيكس في تسهيل مسار الانتقال هذا إلى المنصة الجديدة ".


طباعة هذا تنبيهات آر إس إس يوريكس لإطلاق منصة اكتشاف الأسعار الإلكترونية.


يوريكس منصة اكتشاف الأسعار الإلكترونية لتمكين مكاتب وسيط البنك وسطاء الوساطة تاجر للاتصال صناع السوق مع طلب أسعار. واصلت.


تقدم بورصة يوركس سوقا متداولة في سوق السندات للشركات في أوروبا. واصلت.


يوريكس توسع فريق الإدارة التنفيذية. واصلت.


الأصناف المتعلقة.


العناصر الشعبية.


كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.


رتس تعلن استعدادها لنظام التداول الجديد لشركة يوركس.


فرانكفورت. ألمانيا ولندن - 22 أيار / مايو 2012.


أعلنت رتس مجموعة أنظمة الوقت الحقيقي (رتس)، الرائدة في مجال توفير حلول التداول العالمية، اليوم أنها تستعد للدعم الكامل لنظام التداول الجديد يوريكس. مع هذا الدعم، سوف رتس مساعدة العملاء العالميين تحقيق الانتقال السهل إلى النظام الجديد سوف يوريكس تقديم في ديسمبر كانون الاول، في انتظار الموافقات.


سوف رتس تشغيل كل من النظامين القديم والجديد في موازية بحيث عملائها سوف تكون على استعداد للانتقال إلى بنية جديدة من اليوم الأول، وقادرة على الاستفادة من وظائف كاملة تقدم كل مرحلة تطلق.


وقال كريستيان زهم، مدير المبيعات رتس لأوروبا: & لدكو؛ نحن مناسبة بشكل مثالي لمساعدة العملاء من خلال هذا التحول لأننا سوف ندعم جميع جوانب العمارة الجديدة وكذلك جميع المكونات الموجودة اللازمة من خلال كل مرحلة. يمكننا حفظ العملاء والموارد المستضافة وغير المستضافة للعملاء من خلال إدارة عملية النقل نيابة عنهم. & رديقو؛


ستدعم رتس جميع أنواع أوامر يوريكس الأصلية والوظائف، بما في ذلك الوظائف التي لا تحتاج إلى وصفة طبية (أوتك)، والتي يمكن الوصول إليها من خلال واجهة برمجة التطبيقات فيكسمل كليرينغ أبي. من خلال الشركة المتداول خفيفة الوزن رتد ترادر ​​الأمامية، سيتم منح العملاء الوصول إلى يوريكس فضلا عن أسواق دويتشه بورز الأخرى. RTS و [رسقوو]؛ قوية و كاملة هيئة الإمارات للأوراق المالية و هيئة الأسواق) متوافقة مع نظام إدارة المخاطر قبل التجارة و حزمة استضافة كاملة متاحة للعملاء الذين يفضلون حل شامل للهجرة السلس إلى العمارة الجديدة.


وقال الكسندر كرانز، العضو المنتدب لأوروبا: & لدكو؛ في العام الماضي، نحن إعادة تقع مركز البيانات لدينا في فرانكفورت لنفس الجديد للدولة من بين الفن إكوينيكس مرفق يوريكس و زيترا تستخدم للمشاركة في الموقع. وهذا يتيح للعملاء حساسة للكمون للاستمرار في التمتع بأسرع الوصول إلى أسواق يوركس و زيترا. لدينا عرض استضافت، جنبا إلى جنب مع أدوات التداول لأنواع مختلفة من أعضاء الصرف، تشكل حلا قويا، مما يتيح لعملائنا للتركيز على التداول بدلا من القضايا البنية التحتية. & رديقو؛


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس مجموعة أخبار غرفة الأخبار.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


تطلق "يوركس إكسهانج" نظامها الجديد لتداول المشتقات.


تطلق "يوركس إكسهانج" نظامها الجديد لتداول المشتقات.


وقد أطلقت بورصة يوركس، ذراع المشتقات لمجموعة دويتشه بورس، بنجاح نظام التداول الأكثر تقدما في العالم أمس. ومع نظام التداول الجديد، يستفيد المشاركون في بورصة يوركس من أداء أفضل بكثير، والمزيد من الخيارات والوظائف المحسنة - وكل ذلك يعتمد على موثوقية يوركس إكسهانج.


وقال يورغ سبيلمان، عضو المجلس التنفيذي لشركة "إيوريكس"، "نحن نعتقد أن هذا النظام" الجيل القادم "سيغير بشكل كبير طريقة وصول المستثمرين والمستثمرين إلى الأسواق الأكثر ديناميكية في العالم، وسوف يضع ميزة تنافسية واضحة للمشاركين لدينا" إيت & أمب؛ عمليات.


"وقد تم تصميمه في شراكة وثيقة مع مستخدمي الصرف، ولقد بنينا في المرونة للتكيف بسرعة مع احتياجاتهم المتغيرة للمضي قدما. وقال وولفغانغ إهولزر، رئيس قسم تصميم أنظمة التداول، "لقد بدأنا عملية الانتقال التدريجي إلى النظام الجديد، ونحن نتطلع إلى تقديم جميع فوائد هذه التكنولوجيا الجديدة إلى شركاتنا المشاركة".


بدأ العمل بالأمس مع العقارات والتضخم ومشتقات الطقس، ما مجموعه 24 منتجا. وسيعقب إطلاق الإنتاج مرحلة ترحيل المنتجات في نهج متدرج، ومن المقرر أن تبدأ المرحلة التالية في شباط / فبراير. ومن المتوقع أن يختتم التنفيذ الكامل في أيار / مايو 2013.


يوريكس تقدر التزام إيسفس التالية التي توفر بالفعل الوصول / البرمجيات للهندسة التجارية الجديدة: أكتانت، بلومبرغ، كومونيتيك، إيسيسكرين، إبام، ايون للتجارة، برنامج أورك، تجارة كائن، رتس المجموعة، سول 3، SunGard® الجبهة الساحة و ستيلار للتجارة.


ويمثل نظام "يوركس إكسهانج" الجديد أفضل حلول التكنولوجيا في فئته، ويتم تحقيقه بناء على بنية التداول العالمية لمجموعة دويتشه بورس. وهو يوفر مرونة أكبر في النظام، مما يسمح بتخفيض الوقت إلى السوق عند إدخال منتجات مالية جديدة ووظائف جديدة. في بنية الرسائل عالية الأداء يقلل من الكمون إلى أدنى حد ممكن، يسمح الاتصالات السريعة ويستخدم نظم قاعدة بيانات موثوقة قصوى. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يستفيد المشاركون في بورصة يوركس من تحسين الأداء الوظيفي، بما في ذلك تعزيز انتشار التقويم والاستراتيجيات المعرفة من قبل المستخدم، فضلا عن المعالجة المبسطة والإبلاغ.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس ريبو نظام التداول F7.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


نظام التداول F7.


يوريكس ريبو نظام التداول الجديد F7.


عرضت شركة يوريكس ريبو نظامها الجديد للتداول على شبكة الإنترنت F7 لاحتضان متطلبات البيئة التجارية للدولة من بين الفن. يخدم نظام التداول F7 يوريكس ريبو كأساس متين للنمو في المستقبل، وقد تم تصميمه لتلبية أعلى المطالب. وقد تم تنفيذ عملية F7 بطريقة مرحلية: فقد تم ترحيل األسواق األولى) سوق كوسيل / سكلند تريبارتي (في ديسمبر 2014، تلتها أسواق إعادة الشراء، و غ تجمع و سيكلند في يوليو 2015.


ويستند نظام التداول الجديد F7 إلى تجارب مجموعة دويتشه بورس ودمجها في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وبالتالي فإن بنية التداول الجديدة تسمح بالوصول إلى شبكة الإنترنت واتصال خط مؤجر عبر شبكة مجموعة دويتشه بورس. وعلاوة على ذلك، فإن الدعم الفني للعملاء من مجموعة دويتشه بورس هو المسؤول عن دعم جميع المشاركين فيما يتعلق بالاستفسارات الفنية من مرحلة التنفيذ وما بعدها.

Comments