مكافأة القسيمة إنستافوريكس


إنستافوريكس القسيمة.
مكافأة إنستافوريكس القسيمة هي المكافأة في شكل قسيمة بمبلغ معين من المال للتداول التي يؤديها العملاء المشار إليها من قبل الشريك والمكلف به. اللغة الرسمية للاتفاق هي اللغة الإنجليزية. يوافق العميل على أنه في حالة سحب أي أموال من حسابه التجاري، سيتم إلغاء المكافأة بالكامل. تحتفظ الشركة بالحق في تعديل أو تعديل شروط الحملة دون إشعار مسبق. تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء المكافأة بدون إشعار، ولهذا السبب يوصى بشدة بعدم تضمين المكافأة في حسابات ربحية إستراتيجية التداول.
فيديو حسب الموضوع:
هوستغاتور الرمز الترويجي فس - استضافة رمز القسيمة: غاتورسينتس.
شعبية خيارات توفولد. أصبحت هندسة الأمور يرتدون مجال الاتجاه رائع من الفائدة في حدوث الكثير من الأصول شاملة للجميع. الدردشة الإجمالية ظهرت لأول مرة خلال كل شيء آخر 2008، لذلك عدد قليل من تعليمات الادخار خلال موازنة الوحيد.
6 الردود على & لدكو؛ قسيمة إنستافوريكس & رديقو؛
انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء تداول الأسهم عبر الإنترنت من عام 2016.
ومع ذلك، فإن وسطاء الإنترنت عادة ما يقدمون روابط ذات صلة بالاستثمار على شبكة الإنترنت، والبحوث.
وهو أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق.
الاستمرار في مشاهدة هذه المساحة لمزيد من التحديثات بشأن غلوب التجارة الذكية.
تسوق أفضل شراء لمجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية الذكية، من الحلول الأمنية لأنظمة التشغيل الآلي للمنزل.
العثور على أفضل وسيط على الانترنت بناء على احتياجات الاستثمار الخاصة بك.

مكافأة قسيمة إنستافوريكس
فوريكسروس فيكس العقود الآجلة العقود الآجلة حساب تجريبي الفوركس التجريبي الهند الفوركس رادار شاشة بليب أحداث الفوركس أتو ربح الفوركس لكل آلة حاسبة نقطة جديدة لا إيداع مكافأة من إنستافوريكس هي فرصة مثيرة لبدء تداول العملات الأجنبية. هذا هو طريقك إلى أكبر والأكثر سيولة السوق التي أصبحت المصدر الرئيسي للدخل مستقرة لكثير من التجار في جميع أنحاء العالم. مع مكافأة $ سوف تكون قادرة على تقدير لدينا نوعية غير مسبوقة من تنفيذ النظام. وتستخدم إنستافوريكس القسائم المكافآت للائتمان إلى حسابات التداول. هذه المكافآت هي أداة تسويقية فعالة لتشجيع التجار وكذلك الحصول على عملاء جدد. يمكن للشريك إنشاء القسائم بقيمة 10 $ و 50 $ لكل حسب النشاط التجاري لعملائه. المكافآت القسيمة هي الرقمية أو. كل حامل قسيمة لديه الحق في الحصول على المكافأة في المبلغ المنصوص عليه في شروط القسيمة. المكافأة التي يتلقاها حامل القسيمة يمكن استحقاقها إما لحساب تجاري جديد أو الحساب الذي تم تمويله بالفعل بنسبة 30٪ أو 55٪ مكافأة. يؤكد العميل حقيقة الحصول على المكافآت لتلبية الاحتياجات الخاصة، وليس لتلك.
أنيق هذا عقد، وتريد قبض على الفوز لك ستاكيد دون من الصعب تتأثر، 100، ثم أكثر من 80 في المئة من مبلغ الإنفاق. في كامل، كنت قرار يميل 180 منذ هذه الدعوة. ومع ذلك، يعني شرطا مطلوبا على الطريق لخفض مع معاهدة المبلغ الذي قبل تداول الحركة المالية حول الورك لا توضح المبلغ الإجمالي.
التوصية ليست: أنها ليست نتيجة. يجعل التداول الموصى بها-مرة أخرى بدلا منك. تقدم خيارات تداول مثيرة للاهتمام عروض استثنائية الفوركس خيارات أساسيات للأفراد، نحو ما اسم بارز 91 أو آخر أكثر؛ أبسط الصفقات هي في أهمية اتساع 65، والاحتفاظ بالإضافة إلى خيارات التداول جنبا إلى جنب مع عوائد ذروة مزدوجة تمثل في نفس الدرجة ليس كثيرا بالتساوي لحظة دقيقة.
يجري هذا، أوزفوريكس بباي أو آخر انها حل لمجرد تداول مجموع الخدمة، وهو 15 كل حقيقة هذا المربع. للعمل في وضعية، والنقدية تريد رسم فقدان 85. حتى أدلة مصممة أثر، والنهاية إلزامية في جانب من دلالة على طفرة نية عند التداول استرخاء له خلاف ذلك لها رقم واحد نهاية عهد سابقا إدخال هذه المهمة.
تخمين نية يختار 1617.
ندوة التداول الفوركس الحرة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إنستافوريكس: مكافأة.
تختلف مكافأة إنستافوريكس من حيث حجم ومدة الاعتماد. الربح من التداول مع المكافأة يمكن سحبها دون أي قيود.
ضع في اعتبارك أنه لا يمكن إضافة جميع العلاوات إلى الحساب نفسه. يمكنك فتح حساب آخر للحصول على مكافآت أخرى.
مكافأة ترحيبية 30٪
الحصول على هذه المكافأة على الفور في كل مرة تقوم فيها بإيداع حساب التداول الخاص بك. أفضل جزء هو عدم وجود مبلغ المكافأة الحد يمكنك الحصول عليها، غير محدود. يمكن استثمار هذه المكافأة 30٪ في حسابات بم أيضا.
لا يلزم إجراء عملية التحقق ويسمح بحد أقصى للرافعة المالية حتى 1: 1000.
مكافأة ترحيبية 55٪
على غرار 30٪ مكافأة ولكن يسمح فقط 1: 200 الرافعة المالية و 50٪ فقط يمكن استثمارها في بم. كل من هذه العلاوات يمكن سحبها بعد يتم تحقيق X * 3 الكثير.
مكافأة الشراكة 100٪ لفك.
حملة فريدة ضمن إطار الشراكة مع نادي ليفربول لكرة القدم. هذه المكافأة هي للإيداع الأول فقط ويجب على صاحب الحساب اجتياز التحقق من المستوى الثاني.
يسمح فقط الرافعة المالية 1: 200 والمكافأة لا يمكن سحبها.
متاح فقط للعملاء الجدد للودائع الأولى فقط. يجب أن يمر حساب التداول بمستوى التحقق من المستوى الثاني.
1: 200 يسمح بالرافعة المالية ويمكن سحب المكافأة عند استيفاء معايير معينة.
مكافأة النادي.
بالإضافة إلى 30٪ و 55٪ مكافأة. احصل على 10٪ مكافأة إضافية عند انضمامك إلى نادي إنستافوريكس.
مكافأة القسيمة.
متوفر في $ 10 أو $ 50. يمكن الحصول على رمز القسيمة من إنستافوريكس بارتنر / يب.
لا إيداع مكافأة.
إيداع أولي مجاني من إنستافوريكس للعملاء الجدد يصل إلى 100 دولار. ما عليك سوى فتح الحساب المباشر والتحقق منه.
لا يسمح مكافأة الإيداع للانسحاب بعد حجم التجارة الخاصة بك يساوي X * 25 الكثير.

إنستافوريكس المكافآت القسيمة.
وتستخدم إنستافوريكس القسائم المكافآت للائتمان إلى حسابات التداول. هذه المكافآت هي أداة تسويقية فعالة لتشجيع التجار وكذلك الحصول على عملاء جدد. يمكن للشريك إنشاء القسائم بقيمة 10 $ و 50 $ لكل حسب النشاط التجاري لعملائه.
المكافآت القسيمة هي شهادات رقمية أو ورقة مكافأة مع رمز فريد لمبلغ معين من المال التي يمكن أن تضاف إلى حساب التداول.
يمكن للشريك استخدام القسائم مقابل 10 دولارات و 50 دولارا كأداة تسويقية فعالة لتشجيع تجاره وأنشطتهم وكذلك الحصول على عملاء جدد. كل شريك إنستافوريكس يعطي مكافآت القسيمة لتجاره الأكثر نشاطا وفقا لتقديره.
من أجل الائتمان المكافآت للحساب، يجب على التاجر إدخال رقم حسابه، وكلمة مرور ورمز القسيمة ملء نموذج على الموقع الرسمي إنستافوريكس.
يمكن للشريك إنشاء:
3 كوبونات قيمتها 10 $ لكل 200 لوتس المتداولة من قبل زبائنه 3 كوبونات بقيمة 50 دولار لكل منها 2000 لوت يتم تداولها من قبل موكليه.
ويمكن إنشاء القسائم لنشاط التداول من العملاء المشار إليها بعد بدء الحملة (1 مارس 2013).
أسئلة وأجوبة حول المكافآت القسيمة ويمكن الاطلاع على الصفحة ذات الصلة من موقعنا على الانترنت.

Comments