نيويورك استراتيجية التداول المفتوحة


نظام الفوركس الثلاثية.


واحدة من أكبر ملامح سوق الصرف الأجنبي هو أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يسمح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم على التجارة خلال ساعات العمل العادية، بعد العمل أو حتى في منتصف الليل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأوقات على قدم المساواة. وعلى الرغم من أن هناك دائما سوقا لهذه الفئة الأكثر سيولة من فئات الأصول، إلا أن هناك أوقاتا تكون فيها حركة الأسعار متقلبة باستمرار والفترات التي تكون فيها صامتة. ما هو أكثر من ذلك، أزواج العملات المختلفة المعرض النشاط متفاوتة على أوقات معينة من يوم التداول بسبب الديموغرافية العامة من أولئك المشاركين في السوق الذين هم على الانترنت في ذلك الوقت. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية جلسات التداول الرئيسية، واستكشاف أي نوع من النشاط السوقي يمكن توقعه على مدى فترات مختلفة، وتبين كيف يمكن تكييف هذه المعرفة في خطة التداول.


[يوفر سوق الصرف الأجنبي فرصة عظيمة للتجار اليوم نظرا لعملية 24 ساعة في اليوم الواحد. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي أمن وأي سوق - بما في ذلك العملات. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كيفية الاستفادة من الأفكار التجارية وإدارة المخاطر لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.]


كسر سوق 24 ساعة في جلسات التداول القابلة للإدارة.


في حين أن السوق على مدار 24 ساعة يوفر ميزة كبيرة لكثير من التجار المؤسسات والفردية، لأنه يضمن السيولة وفرصة للتداول في أي وقت يمكن تصوره، كما أن لديها عيوبها. على الرغم من أن العملات يمكن تداولها في أي وقت، يمكن للمتداول مراقبة موقف فقط لفترة طويلة. وهذا يعني أنه سيكون هناك أوقات من الفرص الضائعة، أو ما هو أسوأ - عندما تقفز في تقلب سيؤدي بقعة للتحرك ضد موقف راسخ عندما المتداول ليس حولها. وللحد من هذه المخاطر، يجب على المتداول أن يكون على بينة من متى يكون السوق متقلبا عادة ويقرر الأوقات الأفضل لاستراتيجيته وأسلوبه التجاري.


تقليديا، يتم تقسيم السوق إلى ثلاث جلسات خلالها قمم النشاط: الدورات الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. وبشكل أكثر عرضا، يشار إلى هذه الفترات الثلاث أيضا بدورات طوكيو ولندن ونيويورك. وتستخدم هذه الأسماء بالتبادل، حيث تمثل المدن الثلاث المراكز المالية الرئيسية لكل منطقة من المناطق. فالأسواق هي الأكثر نشاطا عندما تقوم هذه المراكز الثلاثة بأعمال تجارية حيث أن معظم البنوك والشركات تقوم بعملياتها اليومية ويوجد تركيز أكبر للمضاربين عبر الإنترنت. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه الجلسات.


الدورة الآسيوية (طوكيو)


عندما يتم استعادة السيولة إلى سوق الفوركس (أو الفوركس) بعد مرور عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق الآسيوية هي بطبيعة الحال أول من يرى العمل. وبشكل غير رسمي، يمثل النشاط من هذا الجزء من العالم أسواق رأس المال في طوكيو، والتي تعيش من منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا بتوقيت غرينتش. ومع ذلك، هناك العديد من البلدان الأخرى مع سحب كبير التي توجد خلال هذه الفترة بما في ذلك الصين واستراليا ونيوزيلندا وروسيا، وغيرها. وبالنظر إلى مدى انتشار هذه الأسواق، من المنطقي أن تمتد بداية ونهاية الدورة الآسيوية إلى ما بعد ساعات طوكيو القياسية. وبغض النظر عن نشاط هذه الأسواق المختلفة، فإن الساعات الآسيوية غالبا ما تدار بين الساعة 11 مساء. و 8 صباحا بتوقيت جرينتش.


الدورة الأوروبية (لندن)


في وقت لاحق من يوم التداول، قبل انتهاء ساعات التداول الآسيوية، تختتم الجلسة الأوروبية في الحفاظ على نشاط سوق العملات. هذه المنطقة الزمنية فكس كثيفة جدا وتشمل عددا من الأسواق المالية الرئيسية التي يمكن أن تقف في رأس المال الرمزي.


ومع ذلك، لندن في نهاية المطاف يأخذ الشرف في تحديد معالم الدورة الأوروبية. وتجرى ساعات العمل الرسمية فى لندن بين الساعة 7:30 صباحا والساعة 3:30 مساء. بتوقيت غرينيتش. مرة أخرى، يتم توسيع هذه الفترة التجارية بسبب وجود أسواق رأس المال الأخرى (بما في ذلك ألمانيا وفرنسا) قبل المسؤول مفتوح في المملكة المتحدة. في حين يتم دفع نهاية الدورة مرة أخرى مع استمرار التقلبات حتى بعد الإغلاق. ولذلك، ينظر إلى الساعات الأوروبية عادة على أنها تعمل من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 4 مساء. بتوقيت غرينيتش.


دورة أمريكا الشمالية (نيويورك)


وفي الوقت الذي تأتي فيه جلسة أمريكا الشمالية عبر الإنترنت، أغلقت الأسواق الآسيوية بالفعل لعدة ساعات، ولكن اليوم في منتصف الطريق فقط للتجار الأوروبيين. ويهيمن على الدورة الغربية النشاط في الولايات المتحدة، مع بعض المساهمات من كندا والمكسيك وعدد من البلدان في أمريكا الجنوبية. على هذا النحو، فإنه ليس من المفاجئ أن النشاط في مدينة نيويورك يمثل ارتفاع في التقلبات والمشاركة للدورة.


مع الأخذ في الاعتبار النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، تجارة السلع وتركيز الإصدارات الاقتصادية، ساعات أمريكا الشمالية تبدأ بشكل غير رسمي عند الظهر بتوقيت جرينتش. مع وجود فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وفتح التداول الآسيوي، فإن الهدوء في السيولة يحد من إغلاق بورصة نيويورك في الساعة الثامنة مساء. بتوقيت جرينتش مع إغلاق جلسة أمريكا الشمالية.


في حين أن حركة السعر في وقت لاحق أكثر صامتة خلال نقاط عالية أخرى في السوق، وتداخل الدورة الآسيوية / الأوروبية، وخلق المزيد من التقلبات.


إذا كان الزوج عبارة عن عملة من العملات الأكثر تداولا خلال الساعات الآسيوية والأوروبية (مثل ور / جبي و غبب / جبي)، سيكون هناك استجابة أكبر لتداخلات الجلسة الآسيوية / الأوروبية وزيادة أقل حدة في السعر العمل خلال أوروبا / الولايات المتحدة الجلسات ". وبطبيعة الحال، فإن وجود خطر الحدث المقرر لكل عملة سوف يكون لا يزال لها تأثير كبير على النشاط، بغض النظر عن الزوج أو جلساتها مكوناتها.


بالنسبة للمتداولين الأساسيين على المدى الطويل، فإن محاولة إنشاء موقف خلال ساعات النشاط الأكثر نشاطا للزوج قد تؤدي إلى ضعف سعر الدخول أو دخول لم يتم تسجيله أو تداول يعبر عن قواعد الإستراتيجية. من ناحية أخرى، بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين لا يشغلون موقفا بين عشية وضحاها، فإن التقلب أمر حيوي.


الخط السفلي.


عند تداول العملات، يجب على المشارك في السوق أولا تحديد ما إذا كان التقلب العالي أو المنخفض سيعمل بشكل أفضل مع شخصيته وأسلوب التداول. إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من العمل السعرية الكبيرة، تداول التداخل الدورة أو أوقات الافراج الاقتصادية النموذجية قد يكون الخيار المفضل. وستكون الخطوة التالية هي تحديد الأوقات التي يمكن أن تتداول فيها التجارة على أفضل وجه نظرا للتحيز إزاء التقلب. بعد ذلك مع الرغبة في تقلبات عالية، سوف يحتاج المتداول بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية الأكثر نشاطا للزوج الذي يتطلع إليه.


15 دقيقة التجارة اندلاع لدورة نيويورك.


في مقال اليوم، ونحن ننظر إلى استراتيجية تستغرق سوى بضع دقائق من اليوم لإعداد. إذا كنت نوع مشغول جدا، ثم وهذا هو استراتيجية بالنسبة لك. ويمكن في الواقع تداول هذه الإستراتيجية مرتين في يوم تداول. ويمكن تداول الاختلاف في هذه الاستراتيجية خلال جلسة لندن، في حين يتم تداول الآخر خلال جلسة التداول في نيويورك. ولأغراض آفة اليوم، سنأخذ الاستراتيجية التي وضعت لدورة التداول في نيويورك. إنها استراتيجية الاختراق مع اختلاف. تتداول على الرسم البياني الزمني 15 دقيقة، وهذه الاستراتيجية هي واحدة من شأنها أن تضمن أن التاجر يجعل ربح مضمون عندما تأتي جميع المعلمات معا. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم استراتيجية نيويورك للخروج.


يتم تسمية استراتيجية اندلاع نيويورك ذلك بسبب المنطقة الزمنية التي يتم إعداد وتداولها. وعادة ما يتم إعداد الاستراتيجية في الأسواق المفتوحة (أي المنطقة الزمنية في نيويورك). السبب في أننا قد فضلنا هذه المنطقة الزمنية على منطقة لندن الزمنية في إعداد هذه الاستراتيجية بسيط: منطقة نيويورك الزمنية هي المنطقة الزمنية الأكثر ازدحاما في جميع المناطق الزمنية في سوق الفوركس. هذا هو عندما يتم الافراج عن الأخبار الاقتصادية التي تؤثر على سوق الولايات المتحدة. يعرف التجار الآن أن أي شيء يؤثر على العملة الاحتياطية العالمية (الدولار الأمريكي) يشاهده الجميع تقريبا في السوق، وخاصة التجار المؤسساتيين. بين الساعة 1300 و 1500 بتوقيت جرينتش، هناك الكثير من النشاط التجاري حيث يتفاعل التجار من منطقتي لندن ونيويورك في جلسة تتسم بالتذبذب الشديد. ومعظم هذه الحركة في السوق يدفعها اللاعبون في السوق المؤسسية العالمية، وهذا هو دفع السوق الذي يؤدي في بعض الأحيان أزواج العملات للخروج من النطاقات الضيقة التي كانت تتداول فيها بين تداخل منطقة لندن / آسيوية، والبدء من تداخل نيويورك / لندن. هذا النظام لديه القدرة على كسب الأرباح اليومية من حوالي 50 نقطة للتاجر المميزين.


دعونا الآن نستعرض كيف يمكن تداول هذه الاستراتيجية مقابل المال.


نجاح هذه الاستراتيجية يكمن في استخدام اثنين من المؤشرات المخصصة بسيطة ولكنها خاصة جدا. وهذه المؤشرات هي:


أ) النمل GUBreakout_indicator. ويستخدم هذا المؤشر لترسيم الفترة الزمنية التي تعتبر من أجل تجارة الاختراق. فإنه يضفي لون مختلف للمنطقة قيد النظر، ويسمح للتاجر لتصور بسهولة الشمعدانات التي تستخدم لإعداد تجارة الاختراق. كما تقوم بتخطيط خطوط الاتجاه لتعيين الارتفاعات والانخفاضات للشموع داخل المنطقة الزرقاء قيد النظر، والتي تشكل أساسا لتجارة الاختراق.


ب) مؤشر i-بارامونوركتيمي: متوفر من 35pip، ويمكن استخدام هذا المؤشر لتحديد بصريا المنطقة التي تمثلها المناطق الزمنية في عرض (1300hrs إلى 1500hrs غمت) على الرسوم البيانية تلقائيا، مما يوفر للتاجر الإجهاد من الاضطرار إلى تتبع هذا منطقة خارج باستخدام أداة خط عمودي.


ج) المؤشرات الأخرى المستخدمة لهذه الإستراتيجية موجودة على منصة منصة فوركس 4 يو MT4. وهم على النحو التالي:


ومن الضروري تعديل المعلمات التي تعمل المؤشرات من أجل مواءمة الفترات الزمنية مع فترات وسيط الفوركس.


أ) المعلمة الأولى لضبط هو الانحراف غمت. ببساطة، هذا هو عدد الساعات التي ينحرف منها برنامج وسيطك عن غمت. من أجل التحقق من ذلك، ما عليك سوى تحريك مؤشر الكمبيوتر إلى شمعدان على مخطط فوركس. بالنسبة للشموع الصاعدة، حرك المؤشر إلى أعلى الشمعة (أي شمعة الشموع العالية).


يفتح مربع حوار يظهر بين أجزاء أخرى من المعلومات، والوقت المحدد على المنصة. بعد تحديد هذه المرة، يمكنك الآن مقارنة ذلك بالتوقيت المحلي (معرفة عدد الساعات التي ينحرف فيها التوقيت المحلي عن توقيت جرينتش)، ثم الحصول على توقيت غمت الحالي. حدد عدد الساعات التي ينحرف فيها وقت المنصة عن توقيت غمت، ثم انقر على المؤشر في نافذة "المؤشر المخصص". في مربع الحوار الذي يفتح، ابحث عن المساحة المسماة "تحول غمت الوسيط الخاص بك" وأدخل القيمة العددية للانحراف كنت قد حصلت للتو، ثم انقر فوق موافق لتأثير التغيير. يتم تنفيذ هذا التغيير على مؤشر أنتيوبريكوت.


ب) المعلمة التالية لضبط هي المنطقة الزمنية، التي تم وضع علامة "ابدأ" و "نهاية". الحصول على الانحراف غمت ومن ثم ضبط وفقا لذلك. على سبيل المثال، إذا كان الانحراف غمت هو 0 (أي وقت المنصة هو نفسه غمت)، ثم يجب أن يتم تعديل ساعات إلى 1300 ساعة لبدء و 1500 ساعة ل "نهاية". هذا هو ما قمنا به للرسوم البيانية التي سيتم استخدامها في الأمثلة التي سوف نعرض هنا.


الإطار الزمني المخطط الذي يتم استخدامه لتنفيذ هذه الاستراتيجية هو المخطط الزمني 15 دقيقة.


أزواج العملات المتداولة.


يمكن تداول أي من أزواج العملات التالية مع هذه الإستراتيجية. لقد اخترنا هذه لأنها كل أزواج العملات التي تحتوي على الدولار الأمريكي، لأن الدولار الأمريكي هو العملة التي من المرجح أن تكون على كل قائمة ساعات التاجر خلال جلسة نيويورك. كما استخدمنا بعض العملات التي يتم تداولها خلال جلسة لندن، حيث أن المنطقة الزمنية التي سيتم فيها تنفيذ هذه الاستراتيجية التجارية هي في الأساس فترة من التداخل بين منطقتي لندن ونيويورك. لذلك، اخترنا أزواج العملات التالية: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسكاد و أوسشف.


في الأيام التي سيتم تداول المعلومات الإخبارية مثل مبيعات التجزئة أو بيانات التوظيف، سيكون من المنطقي أيضا إضافة غبجبي و وربي إلى هذه القائمة.


الخطوة الأولى هي فتح الرسم البياني الزمني لمدة 15 دقيقة لزوج العملات الذي ترغب في التداول به، من القائمة التي تم توفيرها أعلاه. استخدم أداة خط الشبكة العمودية لتتبع خطين رأسيين على الشمعدانات التي تقع في الساعة 1300 بتوقيت جرينتش و 1500 بتوقيت جرينتش. يجب أن يتم ذلك فقط بعد تحسين المؤشر والإعدادات الصحيحة المطبقة كما هو موضح أعلاه.


إذا واجه المتداول بعض الصعوبة في معرفة كيفية ومكان تطبيق أداة الخط العمودي، فيمكن استخدام مؤشر آخر يمكن الحصول عليه من هذا الرابط هنا. ويمكن بعد ذلك ضبط إعدادات الوقت لهذا المؤشر الجديد وفقا لنفس المبادئ التوجيهية وعندما يتم تطبيق هذا المؤشر على الرسم البياني، فإنه تلقائيا ظلال المنطقة بين المنطقتين الزمنية، مما يجعل من السهل على التاجر ثم الاستمرار في مع عملية التجارة دون القلق حول أخطاء في التتبع.


من المهم أيضا تحسين إعدادات اللون بشكل صحيح لكلا المؤشرين بحيث لا يحجب مؤشر إيبارامونتيمي خطوط الاتجاه الأفقية التي ترسم حدود المناطق المرتفعة والمنخفضة التي يتتبعها مؤشر أنتجوبرياكوت، والتي تستخدم في تجارة الاختراق. قد يختار التاجر أيضا استخدام أدوات خط على منصة MT4 لتعزيز عمليات اقتفاء خطوط الشبكة العمودية وخطوط الاتجاه الأفقي بحيث تكون واضحة جدا للتاجر.


مرة واحدة كل هذه الخطوط في مكان، يمكن للتاجر الآن التركيز مباشرة على التجارة وتنفيذ الاستراتيجية كما هو موضح الآن أدناه.


سيتم استخدام مبادئ استراتيجية الاختراق لتجارة هذا الإعداد. لتحديث عقولنا حول ما هي استراتيجية تجارة الاختراق هو كل شيء، ونحن ببساطة سوف تتداول السيناريو حيث إذا كان العمل السعر يكسر من خطوط الاتجاه الأفقي التي تم ترسيمها من قبل مؤشر antGU_Breakout، ثم ننتظر السعر لمحاولة وهو التراجع على خط الاتجاه المكسور، ثم إما شراء خط الاتجاه العلوي لكسر صاعد، أو بيع قبالة خط الاتجاه السفلي لكسر الهبوط. ثم يتم تعيين وقف الخسارة إلى حوالي 10 نقطة تحت خط الترند العلوي لتداول طويل، و 10 نقاط فوق خط الترند السفلي لتجارة قصيرة.


بدلا من ذلك، يمكن للمتداول أن يختار استخدام الأوامر المعلقة لإعداد الصفقة، من خلال إنشاء صفقة شراء بعد أن تفرق حركة السعر فوق خط الاتجاه العلوي، أو حدود البيع بعد كسر حركة السعر أسفل خط الاتجاه السفلي . وبما أن التداول يجب أن يتم على الرسم البياني 15 دقيقة مع القليل من الوقت تأخر، فمن المستحسن أن التجار مراقبة الصفقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. لن يتم إدخال القيود التجارية عند فتح الشموع الجديدة. وسوف تكون مصنوعة مرة واحدة في الشموع في عرض ترتد خطوط الاتجاه المكسور في سياق عمليات التراجع الفاشلة.


يجب أن يستهدف هدف الربح لكل من الصفقات 40 إلى 50 نقطة كحد أقصى. عند هذه النقطة، قد يقرر التاجر إغلاق المركز تماما، أو وضع نقطة توقف لمتابعة السوق إلى استنتاج منطقي. والعيب في استخدام وقف زائدة هو أن التاجر يضطر إلى التخلي عن 15 نقطة على الأقل من الهدف الربح الأولي. إذا كانت التجارة ثم يبدأ في تعقب ضد الموقف وإغلاق بها، ثم فقط 35 نقطة كحد أقصى قد اكتسبت. قد يكون هذا كبيرا عندما يستخدم المتداول ستاندارد لوتس للتداول. لذا فإن الشيء الأكثر استصوابا هو مجرد تحديد هدف الربح وإغلاق الصفقة يدويا عندما يتم الوصول إلى الأهداف أو عندما يكون هناك علامة على أن استمرار الحركة في اتجاه الربح لم يعد ممكنا.


بالإضافة إلى هذه المعايير، من المهم للتاجر أيضا تصفية ما الصفقات للدخول وما يتداول لتجنب لأنه لم يتم تعيين في الحجر أن جميع الاجهزة سوف ينتهي في الربح. المعلمة الأكثر أهمية لاستخدامها في تصفية التجارة هو مؤشر الأحجام على مخطط MT4you فوركس 4you. يجب أن تكون أي حركة اختراق مصحوبة بزيادة في الحجم وإلا فإن التجارة لن تعمل. يمكننا أن نرى ذلك في المثال الموضح أدناه:


هنا، يمكننا أن نرى المؤشرات في العمل. ونرى أيضا شمعة الاختراق، التي كانت شمعة طويلة جدا انتهت في رؤية التجارة تحقيق الهدف التجاري في غضون 15 دقيقة. ونلاحظ أيضا الزيادة المصاحبة في حجم التجارة التي اتسمت بارتفاع سعر الفائدة.


في المثال الثاني، نعرض التجارة الطويلة التي أخذت بعض الوقت في الواقع للعب بها. هنا، اندلع زوج العملات من خط الاتجاه العلوي، ولكن بعد ذلك ذهب السوق للنوم، واستغرق الأمر في نهاية المطاف بعض الوقت قبل زيادة حجم المتوقع من قبل المشترين أخذ زوج العملات في منطقة الربح للتجارة حتى ينتهي كما هو مخطط لها.


ويؤكد هذا المثال أيضا على حاجة التاجر إلى ممارسة بعض الصبر مع بعض الصفقات، حيث أن النتائج لا تظهر دائما على الفور.


النقاط الهامة إلى ملاحظة.


هناك بعض العناصر الرئيسية للاستراتيجية التجارية التي يجب على التجار أن يلاحظوها بعناية حتى لا تواجه مشاكل على طول الطريق. وفيما يلي بعض هذه النقاط الهامة:


1) معظم المتداولين في السوق خلال تداولات لندن / نيويورك سوف يتداولون بالدولار الأمريكي، وبالتالي يجب فقط تداول أزواج العملات التي تحتوي على أزواج الدولار الأمريكي. ليس هناك معنى في تداول الدولار النيوزيلندي على سبيل المثال، في الوقت الذي التجار الذين سوف تكون مهتمة في هذا الزوج من العملات نائما!


2) لا تستخدم خطوط الاتجاه المستخدمة في ترسيم حدود قمم الشموع والهبوط إلا لتحديد الحدود التجارية. وفي وقت لاحق، هو العمل السعر الذي يتم العثور خارج هذه المنطقة التي سيتم استخدامها للتداول الإعداد.


3) الإشارات التي يتم اشتقاقها للاستخدام مع هذه الاستراتيجية التجارية صالحة فقط ليوم تداول واحد. ولا يمكن نقلها إلى ساعات عمل أخرى بعد 2100GMT.


4) يجب تعيين إعدادات التحول غمت وكذلك إعدادات الفترة الزمنية بدقة، وإلا فإن حدود التجارة لن تكون دقيقة وهذا سوف يدمر الصفقات. يمكن الكشف عن توقيت غمت من خلال معرفة عدد الساعات التي ينحرف فيها التوقيت المحلي عن توقيت غمت (يمكن التحقق من ذلك باستخدام غوغل)، ثم تحريك المؤشر فوق قمة شمعة صعودية أو انخفاض شمعة هبوطية لمعرفة الوقت المستغرق في وسيط وسيط عرض الإعلان. ويمكن بعد ذلك أن يتم تحديد الفرق ومن ثم دخلت في علامة التبويب الإدخال، حيث لديك "تحول غمت من وسيط الخاص بك" الفضاء. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أيضا تعديل الفترة الزمنية، مع الفترة الزمنية في الرأي يقع بين 1300hrs و 1500hrs غمت. ويمكن بعد ذلك استخدام فارق التوقيت بين وقت النظام الأساسي ووقت غمت لتعيين هذا الوقت. على سبيل المثال، إذا كان وقت الوسيط هو 2 ساعة قبل توقيت جرينتش، ثم ينبغي تعيين الفترة الزمنية إلى 1500hrs إلى 1700hrs.


وكما هو الحال دائما، يجب على التجار ملاحظة أن الاستراتيجية ليست واحدة ليتم تداولها بشكل أعمى. ومن المتوقع أن يمارس هذا التاجر على نطاق واسع قبل تطبيقه على الحساب المباشر. حتى في ذلك، ليس كل التجار سوف يكون لها نفس النتيجة، وأنه من الممكن أن بعض التجار سوف تجد صعوبة في كسب المال مع هذه الاستراتيجية. إذا كان هذا هو الحال، ثم تجاهل هذا واستخدام أي من تلك الأخرى التي كتبنا عنها. ولكن إذا وجدت بعض النجاح مع هذا، ثم المادة كانت تستحق الكتابة.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.


30 دقيقة نيويورك فتح استراتيجية الفوركس.


الاستفادة من جلسة التداول في نيويورك مع 30 دقيقة ني استراتيجية النقد الاجنبى المفتوحة. استخدم هذه الإستراتيجية على زوج العملات غبب / أوسد و ور / أوسد.


الإطار الزمني المفضل: 30 دقيقة.


جلسات التداول: نيويورك المفتوحة.


أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد.


غبب / أوسد 30 مين استراتيجية نيويورك مثال.


علامة قبالة أول ني 30 دقيقة شمعة عالية / منخفضة السعر (1.6434 / 1.6414). شراء غبب / أوسد 1 نقطة فوق قمة هذا الشمعدان. يجب أن تكون نقطة De_Munyuk باللون الأخضر (سعر الإدخال 1.6435). أغلق التداول مقابل 20 نقطة عند 1.6455.


يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk باللون الأخضر. لا تشتري على النقطة الحمراء! (شراء ضد الاتجاه الهبوطي) علامة قبالة ارتفاع وانخفاض سعر التداول النطاق من أول 30 دقيقة ني شمعدان شراء الزوج إذا كان السعر يتجاوز ارتفاع الأسعار بمقدار 1 نقطة.


وضع إيقاف الخسارة 18 نقطة تحت إشارة الدخول. الخروج من التجارة لهدف 20 نقطة.


يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk أحمر. لا تبيع على نقطة خضراء! (بيع ضد الاتجاه صعودا) علامة قبالة النطاق السعري العالي والمنخفض من 30 دقيقة الأولى ني شمعدان بيع الزوج إذا كان السعر يتجاوز السعر المنخفض بمقدار 1 نقطة.


وضع وقف الخسارة 18 نقطة فوق إشارة الدخول. الخروج من التجارة لهدف 20 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


نيويورك استراتيجية الانفتاح.


كما هو الحال مع معظم استراتيجيات الاختراق لفوركس، المبدأ الرئيسي وراء استراتيجية الاختراق في نيويورك المفتوحة هو التقاط أي التحركات المبكرة القوية التي تحدث في بداية جلسة التداول.


فتح السوق المالية يتيح فرصا كبيرة للربح. حجم عادة ما تزيد، وبالتالي خلق الزخم. هذا يمكن أن توفر التحركات القوية التي يمكن استخدامها بسهولة لبنك بعض النقاط.


التداول في هذا الوقت يهدف إلى التقاط التقلب عند افتتاح السوق. في هذه الحالة يتطلع إلى الاستفادة من تضخم في الحجم مع دخول التجار الأمريكيين السوق في بداية يوم التداول.


وفتح الأسواق المالية الأمريكية يجلب معه التقلب. وهذا يزيد من احتمال حدوث اختراق في السعر الذي يمكن استخدامه للحصول على الأرباح. في الواقع أي جلسة مفتوحة في السوق يمكن أن توفر الأرض خصبة الصيد لأولئك الذين يتطلعون إلى وضع معا نظام الفوركس بسيط لالتقاط الهروب.


متى هو "نيويورك المفتوحة"؟


تشير صحيفة نيويورك المفتوحة إلى أوقات افتتاح الأسواق المالية الرئيسية في الولايات المتحدة. هذه هي أساسا بورصة نيويورك (نيس) وناسداك.


مواعيد العمل هي 09:30 التوقيت الشرقي (إست) حتى الإغلاق اليومي في الساعة 16:00.


وتغطي ساعات العمل هذه أوقات التعامل في عدد من المؤشرات المالية المختلفة. وأبرز هذه المؤشرات هي مؤشر داو جونز، ومؤشر S & P 500، و نسداق.


في وقت قريب من نيويورك الأسواق المفتوحة تشهد عموما ذروة في أحجام التداول اليومية. من حيث الحجم الكلي، فإن الجلسة الأمريكية هي ثاني أكثر جلسات الفوركس ازدحاما (لندن هي الأولى). ومع ذلك فإن تداخل الوقت مع سوق لندن في الافتتاح يجعل نقطة عالية من الصفقات خلال النهار.


تنفيذ الاستراتيجية.


هناك التباديل المختلفة لاستراتيجية اندلاع نيويورك المفتوحة. وهذا هو & # 8216؛ خلال اليوم & # 8217؛ فإن التركيز يميل إلى أن يكون على أطر زمنية منخفضة الرسم البياني. استخدام 5 أو 15 أو 30 دقيقة الرسوم البيانية هي المسؤولة عن تحقيق أفضل النتائج.


الخطوة التالية هي تحديد إدخال. هناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك.


النهج النموذجي هو الاستفادة من حركة السعر السابقة. ويمكن استخدام هذا لتحديد نطاق تداول يمكن من خلاله تداول الاختراق في السعر.


ومن الأمثلة على ذلك استخدام الارتفاعات والانخفاضات التي تحققت خلال الدورة التداولية السابقة في لندن. وهذا من شأنه أن يجعل استراتيجية نموذجية كسر الفوركس الفوركس. النقطة العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال الجلسة تحدد المستويات العليا والسفلى للدخول عند اختراق السعر. بسيطة ولكنها فعالة جدا.


وسيكون البديل هو تحديد أعلى مستوياتها وأيامها السابقة. إذا لم يتم اختراقها بحلول الوقت الذي تفتح فيه الأسواق الأمريكية، فإنها ستجعل نقاط الدخول المثالية.


كما هو الحال مع أي نظام التداول تحتاج إلى التأكد من أنك تحدد استراتيجيتك بدقة قبل التداول بها. على الرغم من أن بعض الاستراتيجيات المجهولة على شبكة الإنترنت قد ينصح، ببساطة وضع وقف 20 نقطة الخروج والدخول على كسر شمعة عالية ليست استراتيجية في حد ذاته.


الحفاظ على وعي حريص من المستويات الرئيسية على الرسم البياني. عادة ما تكون المستويات السابقة من الدعم والمقاومة، قمم الشموع والأدنى هي مؤشرات جيدة للتركيز عليها. عندما جنبا إلى جنب مع مؤشرات الزخم أنها يمكن أن تعطي أماكن جيدة لتحديد موقع توقف الخاص بك.


أزواج العملات للتجارة.


عادة لاستراتيجية التداول حجم كنت قد نصح لتداول العملة الأكثر ارتباطا مع مجموعة الافتتاح كنت تتداول. في هذه الحالة سيكون هذا هو الدولار الأمريكي (أوسد). والمشورة لهذه الاستراتيجية ليست مختلفة.


ومع ذلك فإن جمال التداول في افتتاح جلسة نيويورك هو أن معظم أزواج المفاتيح يتم تجاوزها مع الدولار الأمريكي! لذلك المرشحين جيدة للتجارة وتشمل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد و أوسد / تشف.


كما تحتاج إلى تعريف الدخول الخاص بك، تحتاج أيضا إلى تحديد الخروج الخاص بك. مكافأة نفسك مع الربح على التجارة أمر مهم لنجاح تجاري ثابت. نلقي نظرة على هذا جنبا إلى جنب مع وقف الخسارة الخاصة بك. وهذا سيعطي فحصا معقولا للمخاطر مقابل المكافأة على التجارة.


الاعتبارات.


وهناك فائدة رئيسية من هروب التداول هو أنه يمكنك التخطيط للتداول الخاص بك في وقت مبكر. مع القليل من البحوث أنها تجعل من السهل تحديد الدخول والخروج والربح المحتمل قبل الاختراق الفعلي. كل ما عليك القيام به عندما يفتح السوق هو "سحب الزناد" إذا تم استيفاء الشروط المحددة.


تخطيط الصفقات الخاصة بك بهذه الطريقة يجعل من هذه الاستراتيجية مناسبة خاصة للتجار الجدد. فمن السهل الحصول على السيطرة مع وإضافة عنصر ميكانيكي لعملية التداول. هذا يمكن أن يساعد على التغلب على العديد من المزالق التي تواجه التجار الجدد. وتشمل القضايا الخاصة المثبطات العاطفية التي يمكن أن تنشأ من التداول دون خطة واضحة واستراتيجية الدخول أو الخروج.


تداول نيويورك المفتوحة يتطلب منك طرح الأسئلة الخاصة بك الاستراتيجية وأيضا نفسك. والواقع أن الاثنين مرتبطان ارتباطا لا يمكن تفسيره. لذلك في وضع استراتيجيتك للتجارة في نيويورك المفتوحة تأكد من أن لديك كل من طلب من نفسك، وأجاب على أي أسئلة أن السوق قد رمي عليك.

Comments