هوتفوريكس سحب الودائع


سحب الخيارات.
جعل سحب سهلة.
التحويلات السلكية.
بطاقات الائتمان.
هف ماستركارد.
خيارات الدفع عبر الإنترنت.
حماية الدفع وأمن البيانات هف ماركيتس (يوروب) لت t / a هوتفوريكس لا تتلقى و / أو تخزين أي بطاقة الائتمان الشخصية أو تفاصيل الدفع. تتم معالجة جميع المعاملات وحمايتها من المستوى 1 يسي-دس بوابات الدفع الدولية المستقلة المعتمدة.
تنبيه: لجميع المدفوعات الواردة عن طريق سوفورت، إديال، ويب ماني، تروستباي و كيوي أي سحب لاحق سيتم فقط عن طريق التحويل الإلكتروني. الحد الأدنى للسحب قابلة للتطبيق. سوف يطلب من العملاء الراغبين في السحب دون المستويات الدنيا المقدمة تغطية جميع الرسوم المرتبطة بطلب السحب.
الترقيات.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

هوتفوريكس سحب الودائع
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
هوتفوريكس | 50٪ مكافأة إيداع.
جئت إلى هوتفوريكس بسبب مكافأة 50٪. تماما مثل المعتاد، تسجيل حساب يستغرق بعض الوقت حتى إيداع. الكثير من المواقع، مع تنظيمها / متطلبات وغيرها، ينتشر، هوتفوريكس كان جذابا حقا.
هذا الوسيط لديه العديد من برامج المكافأة وأنا اختار مكافأة سوبيرشرجد للحصول على الحسومات بدلا من المكافأة القابلة للتداول. الحسومات ليست أكثر من اللازم ولكن إذا كان لديك أداء ثابت، فإنها يمكن أن تتراكم إلى كمية كبيرة. أوصت هذه المكافأة من غيرها!
الجندي بركات.
وسيط جيد، من السهل جدا للتجارة مع، ولا مشكلة مع الانسحاب ما من أي وقت مضى. ممتاز.
في العام الماضي حصلت على مكافأة يستحق $ 50 و تي شيرت من خلال زيارة ندوة من هوتفوريكس، هذا الوسيط هو لائق حقا والمهنية من معظم الوسطاء المحليين.
وسيط لائق مع خدمات جيدة، ينتشر جيدة في الغالب مع انزلاق الحد الأدنى جدا خلال الأخبار، وكان أول انسحاب بلدي في الوقت المحدد وكان من السهل، وأنا أبقي على حساب صغير على الرافعة المالية المنخفضة، كان فقط 4 أشهر مع هذا الوسيط ولكن لقد كنت راضيا إلى هذا الحد.
تقي رحماني.
لقد تم التداول لآخر سنة واحدة ولكن أنا لست مروحة جيدة من المكافأة لأنها يمكن أن تكون صعبة لذلك أنا التداول فقط دون مكافأة كما لديهم خيار التجارة دون الاستفادة من المكافأة. تجربة التداول الشاملة مع وسيط هوتفوريكس جيدة مع أي شكاوى حتى الآن. أوصي لهم لكونها جيدة حقا في خدماتهم.
انسحب فقط مكافأة + الربح بعد 2 أسابيع التداول. وديعة ليست كثيرا وحجم المطلوبة هو أيضا معقولة. عالية يوصي وسيط للحصول على مكافأة.
المكافآت المقدمة مقبولة جدا، فقط تأكد من أن نفهم تماما شروط سيرفيك وكيف يعمل، 2 سحوبات معالجتها أقل من 24 ساعة، وأنا دائما تقديم يوم الاثنين. أنا مسرور تقريبا حصلت على الاستثمار بلدي مرة أخرى.
سمسار موثوق، أنا انسحبت عدة مرات دون متاعب. فقط إيداع صغير للمطالبة مكافأة مع بلدي إي.
جيمس ليت.
رقم الحساب 143677.
الرصيد المبدئي هو 350.00 دولار أمريكي في 9 ديسمبر 2014.
الرصيد الحالي هو 31XX. XX أوسد (على الصفقات الجارية)
إجمالي السحوبات حتى الآن هو 2400 دولار أمريكي.
الانزلاق هو الحد الأدنى.
التنفيذ مقبول.
ليني كرافيتز.
لطيفة صفر حساب انتشار، سريع تنفيذ نموذج ستب الحقيقي. جعلت العديد من السحوبات من هذا الوسيط وذهب كل سلاسة دون أي متاعب. حقا الحب للتجارة هناك.
أنا راض عن سرعة التنفيذ هوتفوريكس، يمكن سحب معظم سحب سكريل في غضون 24 ساعة. أما بالنسبة لمشكلة إسحاق، وهناك بعض سوء الفهم، وفقا لتجربتي السابقة، هوتفوريكس موثوق بها.
إسحاق ريس.
أنا بالفعل جعل وديعة إلى حساب حقيقي حقيقي 50 $ في 25 سبتمبر 2015 ولكن حتى الآن لم إيداع في الحساب. أيضا ريكوت المشتركة. هوتفوريكس هو حقا عملية احتيال.
هوتفوريكس يستحق 5 نجوم! سريعة وعالية سرعة الانسحاب كفاءة، الأموال تصل حساب سكريل في غضون 24 ساعة فقط! توفر فروقات الأسعار المعقولة والروافع المختلفة خيارات لأنواع مختلفة من التجار. خدمة العملاء استجابة، دائما تقديم إجابات لبلدي الاستفسارات التجارة. أود أن يكبر مع هذا الوسيط.
هاميش هاغن.
أطلب من الجميع أن يراقبوا هنا. هوتفوريكس هو احتيال. لقد فقدت $ 500 دون أي سبب. هم اللص وهم هنا لسرقة أموالك.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

هوتفوريكس مراجعة 2017.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
مراجعة هوتفوريكس.
مراجعة هوتفوريكس.
تأسست في عام 2010، هوتفوريكس هو الفوركس على الانترنت و كفد وسيط عالمي. على مر السنين، نمت هوتفوريكس إلى واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت الرائدة في العالم. مفتاح نجاحها هو تركيزها على أن تكون "تركز على العملاء". في حين أنه من السهل على وسيط لنعد لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، وليس العديد من السماسرة هي في الواقع قادرة على القيام به كما أنها قد أعلنت. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال مع هوتفوريكس. وكان الوسيط حتى الآن قادرة على تقديم ما يحتاجه عملائها بالضبط. الخدمات والمنتجات كلها مصممة لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائها وبالتالي تمكين هوتفوريكس لكسب اسم لنفسها كوسيط جدير بالثقة وموثوق بها.
هوتفوريكس مراجعة الفيديو.
لوائح هوتفوريكس.
هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية الموحدة لمجموعة أسواق هف ينظم على النحو التالي:
هف ماركيتس (سف) لت إنكوربوراتد إن St. فينسينت & أمب؛ غرينادين كشركة وسيط دولي مع رقم التسجيل 22747 إبك 2015. هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12 . هف ماركيتس لت التي تنظمها لجنة الخدمات المالية (فسك) في جمهورية موريشيوس، الفئة 1 الأعمال العالمية رقم C110008214 ترخيص الشركة ريج. رقم 094286 / غبل. شركة هف ماركيتس سا (بتي) المحدودة هي شركة مصرح لها بتقديم الخدمات المالية من مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع ترخيص رقم 46632.
هوتفوريكس الموثوقية.
من حيث موثوقية هوتفوريكس، ودائع العملاء هوتفوريكس محمية.
بموجب متطلبات الهيئات الرقابية التابعة لها بموجب التأمين الرائد في السوق.
برنامج. وقد بذلت الشركة جهودا لحماية التزاماتها مقابل.
العملاء والأطراف الثالثة الأخرى مع برنامج تأمين المسؤولية المدنية ل.
بحد أقصى قدره 5،000،000 يورو، والذي يشمل التغطية الرائدة في السوق ضد الأخطاء،
الإهمال، الإهمال، الاحتيال ومختلف المخاطر الأخرى التي قد تؤدي إلى المالية.
خسارة. لا يوجد أي تكلفة إضافية لعملائنا لهذا الغطاء.
سياسة هوتفوريكس من الحماية التوازن السلبي يعني أنه حتى.
في ظل ظروف شديدة التقلب عند عدم إجراء مكالمات الهامش والإيقاف.
وظيفة بشكل صحيح، أي عميل هو المسؤول عن دفع رصيد سلبي.
أنها توفر الأمن الرائدة في صناعة الأموال، أنجز من خلال فقط.
باستخدام البنوك العالمية الكبرى وحفظ الأموال فصل لضمان أن العميل.
لا تتأثر الأموال يجب أن يكون هوتفوريكس نفسها أي مشاكل.
هوتفوريكس منصات التداول.
لمنصة التداول الخاصة به، يستخدم هوتفوريكس منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تقدمها ميتاكوتس سوفتوار. في الواقع، وقد اعتبر العديد من منصة MT4 لتكون منصة التداول القياسية الصناعة نظرا لارتفاع معدل اعتمادها من قبل وسطاء من جميع أنحاء العالم. كما أن تجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات هم أيضا جزء جزئي من منصة MT4 حيث يقدم مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تم تصميمها لتعزيز القدرة التجارية للمتداولين. على سبيل المثال، يدعم MT4 العديد من أنواع أوامر السوق والتداول الآلي من خلال استخدام المستشارين الخبراء. كما أنها تأتي متكاملة مع حزمة الرسوم البيانية شاملة ومكتبة كبيرة من المؤشرات الفنية. حاليا، منصة MT4 متوفرة في عدة إصدارات مثل:
MT4 سطح المكتب MT4 متعدد المحطة MT4 ويبترادر ​​MT4 فون التاجر MT4 باد التاجر MT4 الروبوت التاجر MT4 الهاتف الذكي التاجر.
وبصرف النظر عن منصة MT4، كما قدمت هوتفوريكس تجارها مع أبي هوتفوريكس رابيدترادر. منصة هو مدعوم من إنتغرال ويوفر التجار الوصول المباشر إلى الأسواق، فضلا عن القدرة على التداول الآلي خارج بيئة التداول MT4.
هوتفوريكس موبايل التداول.
بالإضافة إلى تجارة سطح المكتب، كما يدعم هوتفوريكس التداول المحمول عبر مجموعة واسعة من الأجهزة النقالة مع منصة MT4. يمكن لأجهزة يوس و أندرويد و ويندوز التي تعمل بالطاقة أيضا تنزيلها وتثبيتها على أجهزة الجوال. تطبيقات التداول المحمول لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية بالطاقة يمكن تحميلها من متجر غوغل بلاي و أبل المتجر على التوالي. أما بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، المثبت يمكن تحميلها مباشرة من موقع هوتفوريكس.
هوتفوريكس أنواع التجارة / الصكوك.
أما بالنسبة لأنواع التجارة المتاحة في هوتفوريكس، يمكن للتجار تداول الأسواق الفورية، سوق العقود الآجلة وعقد الفروقات (كفدس). وتشمل أنواع الأصول التي يشملها هوتفوريكس أزواج العملات والمعادن الثمينة والنفط الخام والمؤشرات والأسهم والعملات الخفية والسلع مقابل الفروقات.
هوتفوريكس أنواع الحساب.
لتلبية جميع احتياجات العملاء التجارية، قدمت هوتفوريكس أنواع مختلفة من حسابات التداول بالنسبة لهم للاختيار من بينها. وتشمل هذه:
حساب التداول الجزئي.
مين إيداع $ 5 * الرافعة المالية المتاحة: 1: 1000 * متغير انتشار ماكس في وقت واحد موقف: 150.
حساب التداول المميز.
مين إيداع $ 500 الرافعة المالية المتاحة: 1: 400 متغير انتشار ماكس في وقت واحد موقف: 300.
صفر حساب التداول.
مين إيداع $ 100 الرافعة المالية المتاحة: 1: 200 متغير سبرياد ماكس موقف متزامن: 500.
حساب التداول الثابت.
مين إيداع $ 500 الرافعة المالية المتاحة: 1: 400 انتشار ثابت ماكس موقف متزامن: 300.
حساب تداول فيب.
مين إيداع $ 20،000 / € 18،500 الرافعة المالية المتاحة: 1: 300 متغير انتشار ماكس في وقت واحد الموقف: 400.
أوتو حساب التداول.
مين إيداع $ 500 الرافعة المالية المتاحة: 1: 400 متغير انتشار ماكس في وقت واحد موقف: 300.
حساب بم للتجارة **
مين إيداع $ 250 الرافعة المالية المتاحة: 1: 300 متغير انتشار ماكس موقف في وقت واحد: 350.
* للعملاء من هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة، الحد الأدنى للإيداع هو 50 $.
يتم تعيين الرافعة المالية إلى حد أقصى قدره 1: 500 ودائما يعتمد على.
حالة ملاءمة العميل.
** متاح فقط للعملاء من أسواق هف (سف) المحدودة
يتم توفير حساب تجريبي أيضا للمتداولين المحتملين الذين يريدون تجربة خدمات هوتفوريكس قبل أن يلتزموا بفتح حساب تداول مباشر. أما بالنسبة للمتداولين الراغبين في التداول وفقا للمبادئ الإسلامية، فيتوفر حساب مبادل أو حساب إسلامي عند الطلب.
هوتفوريكس العمولات & أمب؛ الهوامش.
مع علاقاتها الراسخة مع كبار مزودي السيولة في الأسواق، هوتفوريكس قادرة على تقديم تجارها فروق تنافسية للغاية على الصفقات التي تتم على منصات التداول. یبین الجدول أدناه بعض الفروق النموذجیة التي یمکن أن تتوقعھا علی الأصول المتداولة بشکل متکرر مثل أزواج العملات ومؤشرات السوق والنفط الخام والمعادن الثمينة.
صك.
الفرق (بالنقاط)
بالنسبة لعقود الفروقات للأسهم، هناك رسم عمولة بنسبة 10٪.
هوتفوريكس الودائع & أمب؛ خيارات السحب.
يدرك هوتفوريكس أن جميع المعاملات عبر الإنترنت يجب أن تتم بطريقة آمنة وفعالة. على هذا النحو، وقد قدم وسيط تجارها مع مجموعة متنوعة من حلول الدفع. وتشمل الطرق المعتمدة بطاقات الائتمان / الخصم مثل فيزا وماستركارد ومايسترو، حوالة مصرفية من البنك والمحلات الإلكترونية مثل نيتيلر، سكريل، فاساباي، ويب ماني، ونيون باي و بيتباي.
لمزيد من الراحة، يقدم هوتفوريكس أيضا ماستركارد الخاصة بها المدفوعة مسبقا ماستركارد. مع هوتفوريكس ماستركارد، التجار الآن طريقة أكثر كفاءة للحصول على الوصول إلى صناديق التداول الخاصة بهم.
هوتفوريكس بونوس & أمب؛ الترقيات.
واحدة من الفوائد الرئيسية التي التجار في هوتفوريكس الحصول على التمتع هو العديد من المكافآت والبرامج الترويجية التي الوسيط لديه (غير متوفر ل هف.
الأسواق (أوروبا) المحدودة عملاء). للحصول على مكافآت، وهناك 3 أنواع، و 100٪ مكافأة سوبر تشارج، و 30٪ مكافأة الإنقاذ و 100٪ مكافأة الائتمان. للحصول على مكافأة سوبر شرجد، والحد الأقصى للمكافأة التراكمي هو 50،000 $. للحصول على مكافأة الإنقاذ، والحد الأقصى للمكافأة التراكمية هو 7000 $.
وبصرف النظر عن العلاوات، هوتفوريكس لديها برنامج الولاء الذي يهدف إلى مكافأة تجارها المخلصين (غير متوفر للعملاء هف الأسواق (أوروبا) المحدودة). وينقسم برنامج الولاء إلى 4 فئات، الأحمر، الفضة، الذهب، والبلاتين. والمزيد من الأيام التي التاجر قادر على التجارة، والمزيد من المكافأة انه سوف تكسب من خلال برنامج الولاء.
وأخيرا، نظمت هوتفوريكس أيضا العديد من المسابقات التجارية التي يمكن للتجار المشاركة في للفوز بجوائز جذابة. هذه المسابقات تعمل في أوقات مختلفة ومع جوائز مختلفة. لمزيد من التفاصيل، يتم تشجيع التجار للتحقق من موقع هوتفوريكس.
هوتفوريكس دعم العملاء.
تتوفر خدمات دعم العملاء في هوتفوريكس على مدار 24 ساعة. للحصول على المساعدة، يمكن للمتداولين الوصول إلى فريق الدعم من خلال ملء نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت على موقعه على الانترنت، والدردشة الحية أو الاتصال بهم على الهاتف. بالنسبة للمتداولين في البلدان التالية المدرجة أدناه، سيتمكنون من التواصل مع فريق الدعم من خلال أرقام الهاتف المحلية المقدمة.
البرازيل + 55-2139581441 الصين 4001-200742 الهند 000-800-100-7060 إندونيسيا 001-803-017-9110 نيجيريا +234 7063705519 جديد! روسيا + 8-800-100-6322 جنوب أفريقيا 0-800-999-265 إسبانيا + 34-931845604 تايوان 00801-14-8970 جديد! تركيا + 90-850-3902146new!
فروق تنافسية أمان الأموال منخفض الحد الأدنى من متطلبات الإيداع خيارات متعددة من حسابات التداول اختيار واسع من منصات التداول.
غير منظم في أوروبا.
هوتفوريكس Q & أمب؛ A.
هل هوتفوريكس ينظم؟
نعم، هوتفوريكس هو وسيط الفوركس منظم. (هف ماركيتس سا) (بتي) المحدودة هي مزود خدمات مالية معتمد من مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، و هف ماركيتس (سف) المحدودة تأسست في سانت فنسنت & أمب؛ غرينادين كشركة وسيط دولي.
أين هو هوتفوريكس مقرها؟
يقع مقر مجموعة هف ماركيتس في موريشيوس.
كيف هوتفوريكس كسب المال؟
هوتفوريكس يجعل أموالها من خلال فرض تجارها انتشار صغير وعمولة على الصفقات التي قاموا بها على منصات التداول هوتفوريكس.
كيفية إيداع في حساب هوتفوريكس؟
يمكن إيداع الأموال في حساب هوتفوريكس من خلال بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية، المحفظة الإلكترونية والتحويل المصرفي المصرفي.
كيفية سحب المال من هوتفوريكس؟
الانسحاب في هوتفوريكس يمكن أن تبدأ من خلال بطاقة الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية المدعومة والتحويل المصرفي المصرفي.
كيفية فتح حساب مع هوتفوريكس؟
لفتح حساب في هوتفوريكس، ببساطة ملء استمارة التسجيل وتقديمه مع جميع الوثائق ذات الصلة إثبات هويتك.
هو هوتفوريكس موثوقة؟
نعم، هوتفوريكس هو وسيط موثوق بها. وتعمل شركة الوساطة منذ عام 2010.
هل يستخدم هوتفوريكس ميتاتريدر؟
نعم فعلا. قدمت هوتفوريكس تجارها مع العديد من الإصدارات من منصة ميتاتريدر 4.
ما هو نفوذ هوتفوريكس؟
الحد الأقصى للرافعة المالية في هوتفوريكس هو 1: 1000. للعملاء من أسواق هف.
(أوروبا) المحدودة، يتم تعيين الرافعة المالية إلى حد أقصى قدره 1: 500 ودائما يعتمد على.
حالة ملاءمة العميل.
هو هوتفوريكس عملية احتيال؟
لا، هوتفوريكس ليست عملية احتيال. الوسيط هو شركة شرعية تخضع لولاية ثلاث هيئات تنظيمية.
ما مدى أمان هوتفوريكس؟
هوتفوريكس هو وسيط آمن لأنها تعمل وفقا لأفضل الممارسات الدولية. يتم تأمين جميع معاملاتهم مع أحدث تكنولوجيا التشفير.
استنتاج.
على مدى السنوات الماضية، أصبحت العلامة التجارية هوتفوريكس واحدة من العلامات التجارية الرائدة بين التجار في مجتمع التداول عبر الإنترنت. من خلال تقديم التجار لديهم مع مجموعة واسعة من المنتجات، فإنها تمكنت من كسب سمعة قوية كوسيط يمكن الاعتماد عليها. بغض النظر عما إذا كنت تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة، هوتفوريكس ومن المؤكد أن تكون قادرة على تلبية جميع متطلبات التداول الخاصة بك.

خيارات الإيداع.
تمويل حسابك.
التحويلات السلكية.
بطاقات الائتمان.
هف ماستركارد.
خيارات الدفع عبر الإنترنت.
* هذا سوف تختلف على حد سواء على البلد الذي ترسل الأموال من والبنوك المقابلة المعنية.
**في الشهر.
* لمزيد من المعلومات التنظيمية المتعلقة بمقدمي خدمات الدفع، يرجى الضغط هنا.
الترقيات.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

Comments