مكتب البريد الفوركس المملكة المتحدة


السفر المال على الانترنت.
محول العملات.
طلب الشراء عبر الإنترنت للحصول على أفضل الأسعار لدينا على كل عملة، كل يوم ما يصل إلى 80 العملات الأجنبية المتاحة مع كل عمولة 0٪ شراء من و جنيه؛ 400 ل & الجنيه، 2،500 والحصول على معدل أفضل كلما كنت شراء طلب اليورو أو الدولار الأمريكي وجمع من فرع في ساعتين مع انقر & أمب؛ جمع اكسبرس جمع أي عملة من أقرب فرع أو الحصول عليها تسليمها لك في اليوم التالي.
انقر وجمع الخيارات.
طلب اليورو أو الدولار الأمريكي على الانترنت الآن وأنها يمكن أن تكون على استعداد لجمع في فرع مكتب البريد المحدد بالقرب منك في غضون ساعتين فقط. *
سوف تكون جميع العملات الأخرى جاهزة في يوم العمل التالي ** اختر الفرع الذي تريد جمع المال الخاص بك السفر من نحن فتح لفترة أطول - بعض الفروع من 7:30 حتي 10:30 و البعض في الأحد حفظ الوقت: استلم من مخصص عداد السفر السفر في بعض فروع أكبر.
انظر عندما يكون أقرب فرع مفتوح: مكتشف الفروع.
* تنطبق على الطلبات التي يتم إجراؤها قبل الساعة 2 مساء من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء أيام العطل الرسمية.
** ينطبق على الطلبات التي يتم تقديمها قبل الساعة 3 عصرا من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء أيام العطل الرسمية.
مجانا، تسليم آمن.
يمكننا تقديم طلبك المال السفر إلى منزلك إذا كنت تفضل ذلك.
تسليم مجاني للأوامر بقيمة 500 جنيه أو أكثر دفع و جنيه فقط 4.99 تسليم للأوامر تحت الجنيه و 500 تأمين - نستخدم البريد الملكي التسليم الخاص مضمون بحلول 1 مساء احصل على أموالك في يوم العمل التالي إذا كنت امر قبل 15:00 في يوم عمل.
طلب يوم الجمعة ولكن تحتاج عملتك يوم السبت؟ لا يوجد سوى مبلغ إضافي أو جنيه واحد؛ يتم تحصيل رسوم بقيمة 1.50.
المزيد من خيارات المال السفر.
السفر بطاقة المال.
إذا كنت مسافر عادي، السفر بطاقة المال هو وسيلة بسيطة وآمنة وخالية من المتاعب للدفع.
بطاقة مسبقة الدفع التي تخزن 13 عملة، انها قبلت في 36 مليون موقع في أكثر من 200 دولة.
تحقق من رصيدك، وأعلى ما يصل ومبادلة العملات عبر الإنترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا. وإذا فقدت أو سرقت بطاقتك، فسوف يتم استبدالها خلال 24 ساعة فقط.
النظام على الانترنت أو في فرع.
السفر الصغيرة النظام المال؟ شراء في فرع.
إذا كنت بحاجة إلى أقل من جنيه استرليني؛ 400 قيمة من العملة، بوب في واحدة من 11500 فروع المملكة المتحدة لدينا - وليس هناك أمر الحد الأدنى عند شراء في فرع.
العديد منها مفتوحة لفترة أطول - بعضها من الساعة 7:30 صباحا حتى 10:30 مساء أو حتى أيام الأحد.
وكثير من فروعنا الكبيرة خصصت عدادات المال السفر.
المملكة المتحدة & # 039؛ s المفضلة السفر المال.
بوست أوفيس ماني تم التصويت عليه أفضل صرف العملات الأجنبية / سفر المال التجزئة & # 39؛ في جوائز السفر البريطانية 2017 - وليس للمرة الأولى.
هذا تصويت حقيقي للثقة من قبل الجمهور في المملكة المتحدة. ولا عجب أننا قمنا بمعالجة معاملة واحدة بالعملة الأجنبية كل أربع ثوان في عام 2017.
معلومات مهمة.
مكتب البريد يتم توفير المال السفر من قبل فيرست ريت إكسهانج سيرفيسز.
مكتب البريد وشعار مكتب البريد هي علامات تجارية مسجلة لمكتب البريد المحدودة.
مكتب البريد المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز. رقم مسجل 2154540. مكتب مسجل: فينسبري الطلب، 20 فينسبري شارع، لندن، EC2Y 9AQ.
أثناء عملية بيع فلاش أموال مكتب البريد، قد تتسبب تقلبات العملة في تغيير سعر صرف البيع المعلن عنه خلال فترة العرض الترويجية. نحن نحتفظ بالحق في سحب هذا العرض في أي وقت.
شراء عبر الإنترنت للحصول على أفضل الأسعار لدينا.
فمن السهل لشراء العملة هنا اليوم، وجمع في فرع عندما يناسبك، أو الحصول عليه تسليم المنزل بسرعة وأمان.
العملاء الحاليين.
نصائح & أمب؛ خطوط إرشاد.
منتجات ذات صله.
السفر دعم المال.
من الاثنين إلى السبت من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5:30 مساء.
مكتب البريد المال.
الرسائل والطرود.
النطاق العريض والهاتف.
الهوية والتراخيص.
فرع والخدمات المصرفية.
خدمات الأعمال.
نهاية الحياة.
السفر المال.
بطاقات الائتمان.
مدخرات.
إرسال في المملكة المتحدة.
المرسلون الطرود العادية.
طوابع بريدية.
إرسال الخارج.
المجموعات & أمب؛ عائدات.
خدمات أخرى.
اللوازم البريدية.
مساعدة والخدمة.
أدوات مفيدة.
برودباند & أمب؛ حزم الهاتف.
دليل الأسعار.
حزم الاتصال المكالمة.
العملاء الضعفاء.
منتجات اخرى.
تأمين السفر.
إضافات السفر.
السفر المال.
مساعدة & أمب؛ النصيحة.
جوازات السفر & أمب؛ مستندات.
تراخيص.
خدمات الهوية.
مكتب البريد التحقق من المال.
خدمات بنكية.
خدمات أخرى.
المهام السريعة.
خدمات بنكية.
تأمين عمل.
اللوازم المكتبية.
معدات المكتب.
اللوازم البريدية.
بطاقات الهدايا.
اللوازم المكتبية.
معدات المكتب.
مقتنيات الطوابع.
الأحداث & أمب؛ المواضيع.
حساباتي.
يمكنك الدخول إلى حساباتك.
فرع بلدي المحلي.
استخدام أداة مكتشف فرعنا لتحديد موقع أقرب مكتب البريد الخاص بك.
نصيحة مفيدة وأدلة مفيدة لمساعدتك في الأمور الهامة في الحياة.
مجانا أول مرة المشترين دليل.
المعلومات الأساسية من مجلة الرهن العقاري الخاص بك.
مكتب البريد المال.
الأسئلة الشائعة الشائعة.
عرض جميع الأسئلة الشائعة عن مكتب البريد المال وخيارات الاتصال:
رسائل & أمب؛ الطرود.
الأسئلة الشائعة الشائعة.
عرض الكل ليترز & أمب؛ أسئلة وأجوبة المنتج الطرود وخيارات الاتصال:
الهوية & أمب؛ تراخيص.
الأسئلة الشائعة الشائعة.
عرض جميع المقتطفات إيدنتيتي & أمب؛ أسئلة وأجوبة حول تراخيص المنتجات وخيارات الاتصال:
الأسئلة الشائعة الشائعة.
عرض جميع الأسئلة الشائعة عن منتج السفر وخيارات الاتصال:
برودباند & أمب؛ هاتف.
الأسئلة الشائعة الشائعة.
عرض جميع المقتطفات بروادباند & أمب؛ أسئلة وأجوبة المنتج الهاتف وخيارات الاتصال:
خدمات الأعمال.
الأسئلة الشائعة الشائعة.
عرض جميع خدمات الأعمال والمنتجات:
مكتب البريد.
الأسئلة الشائعة الشائعة.
عرض جميع مكاتب البريد أسئلة وأجوبة وخيارات الاتصال:
استفسارات عامة.
الأسئلة الشائعة الأكثر شيوعا.
للاستفسارات العامة، والشكاوى أو ردود الفعل يرجى الاتصال بنا باستخدام نموذج لدينا:
بدلا من ذلك تكستفون لنا: 0345 722 3355.
استخدام أداة مكتشف فرعنا لتحديد موقع أقرب مكتب البريد الخاص بك.

مكتب البريد اتهم من اليانصيب الرمز البريدي العملة: شركة الفوركس تنافس يقول عملاء مانشستر يحصلون على أسعار الدولار واليورو أسوأ بكثير من تلك الموجودة في غلاسكو.
بابليشيد: 14:41 غمت، 26 أوغست 2017 | أوبداتد: 10:42 غمت، 28 أوغست 2017.
قال تحقيق منافس ان البريطانيين الذين يتبادلون اموال العطلات فى مكتب البريد قد يواجهون اليانصيب الرمزى كقيمة اليورو والى الجنيه مقابل اسعار صرف الدولار تختلف باختلاف الفروع.
وتتراوح أسعار الفائدة على الجنيه مقابل اليورو من 1.01 يورو في مانشستر إلى 1.0634 يورو في غلاسكو، وهو ما يعادل فرقا قدره 53 يورو لكل 1000 جنيه تم تبادلها، وفقا لما ذكره فيرفس بعد إرسال المتسوقين السريين لزيارة 20 موقعا لمكتب البريد في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
وقال أيضا إن أسعار الدولار تتفاوت بنسبة 8 في المائة اعتمادا على الفرع الذي تمت زيارته، وهذا يعني أن العطلات الحصول على أسوأ معدل يمكن أن يكون 100 $ دولار أسوأ من أفضل سعر لكل 1000 جنيه استرليني تبادلها.
وتتراوح أسعار الفائدة على الجنيه مقابل اليورو من 1.01 يورو في مانشستر إلى 1.0634 يورو في غلاسكو.
سيحصل هوليداي ماكرز على 1.15 دولار في مانشستر، بينما في وسط مدينة غلاسكو سيحصلون على معدل أعلى 1.2503 دولار أمريكي، وفقا للتقرير.
وقال فيرفس أن فريق من المتسوقين الغموض زار المواقع داخل نفس النافذة لمدة ساعتين وسجلت معدلات على لوحات وطلب أيضا أسعار داخل المحلات التجارية.
مقالات ذات صلة.
حصة هذه المادة.
كيف هذا هو المال يمكن أن تساعد.
ووجد أيضا أن فرعين فقط أكثر من ثلاثة أميال وبصرف النظر أيضا أعطى معدلات مختلفة.
أعطى مكتب البريد في وسط مدينة كارديف معدل 1.0629 يورو على متنه، بينما كان فرعه في ضاحية لانيشين في كارديف يقدم 1.017 يورو. هذا هو الفرق 4 في المئة، أي ما يعادل تقريبا € 46 (£ 42) لكل 1000 £ تبادلها، وقال فيرفس.
وقال متحدث باسم مكتب البريد: "نحن نقدم معدل قياسي تنافسي للغاية لجميع المشتريات عبر الإنترنت العملة وراحة سواء المنزل أو فرع تسليم لجميع عملائنا أينما كانوا يعيشون.
"نحن أيضا تحفيز العملاء مع عروض كبيرة، المتاحة على شبكة الإنترنت وعبر الشبكة بأكملها، والتي تشمل أسعار أفضل على المعاملات من أكثر من 500 £ و £ 1000 والصفقات الخاصة الأسبوعية على عملات محددة.
"الغالبية العظمى من فروع مكتب البريد 11،600 تقدم نفس أسعار الصرف على جميع العملات. ومع ذلك، في حوالي 500 من فروعنا، في المناطق التي يتنافس فيها العديد من مزودي العملات الأجنبية مع بعضها البعض على مقربة، قمنا ببعض التعديلات الصغيرة على الأسعار المعروضة لضمان استمرار عملائنا للحصول على أفضل صفقة ممكنة. "
وبشكل عام، سيحصل أصحاب العطلات المتوجهون إلى القارة لقضاء عطلة نهاية شهر أغسطس على أموال أقل لإنفاقها بعد أن بلغ الجنيه الإسترليني أدنى مستوى له منذ ثماني سنوات مقابل اليورو هذا الأسبوع.
انخفض الجنيه الإسترليني إلى 1.0865 يورو يوم الأربعاء بعد نشر بعض البيانات الاقتصادية القوية تشير إلى أن منطقة اليورو في شكل اقتصادي أفضل من الفكر. وكان هذا أدنى مستوى له منذ عام 2009 باستثناء تحطم فلاش الخريف الماضي.
وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 3 في المائة مقابل اليورو منذ أواخر يوليو، مما يعني أن السياح يحصلون على 32 يورو أقل مقابل كل 1000 جنيه استرليني يتقاسمونها، وفقا ل فيرفس.
أما أولئك الذين يتجهون إلى الولايات المتحدة فكانوا أفضل قليلا، حيث أن الجنيه حاليا أقوى بنسبة 7 في المئة مقابل الدولار عما كان عليه عندما وصل إلى أدنى مستوياته التاريخية في يناير.
يشتري الجنيه 1.2879 دولار في أسواق العملات. ولكن هذا يمثل انخفاضا بنسبة 2 في المائة منذ هذا الوقت الشهر الماضي، بمعنى أن الناس الذين يشترون العملة لكسر عبر المحيط الأطلسي يحصلون على 21 دولارا أقل من 1000 جنيه إسترليني يتم تبادلها.
وقال إيان سترافورد تايلور، الرئيس التنفيذي لشركة فيرفس: "هذا الأسبوع، وصل الجنيه إلى أدنى مستوى له مقابل اليورو منذ عام 2009، مما يعني أن المستهلكين الذين لم يخططوا مسبقا واشتروا العملة مقدما سوف يكون لديهم نقود أقل للعب عند هبوطهم عند وجهتهم المفضلة ".
ولكن يمكن لقضاء العطلات أن يقللوا من خسائرهم إذا كانوا "ذكاء ويجرون أبحاثهم".
وقال "يجب أن تتبع معدلات كما يتغير التقدم الجنيه يوميا". "قفل في صفقة عندما الجنيه هو في أقوى، في حين في الوقت نفسه اختيار مزود معقول، يجب تخفيف الكثير من الأموال التي كان قد فقدت."
هذا هو المال خمسة من أفضل الصفقات عطلة هوليداي.
لا تفرض بطاقة هاليفاكس الائتمانية كلاريتي أي رسوم على عمليات الشراء والسحب في الخارج، ولكن تذكر أن الفائدة ستطبق على الفور، لذلك تأكد من دفع إجازة عطلة تنفق بسرعة. 18.9٪ معدل العائد السنوي.
تقدم بطاقة أمريكان إكسبريس بريميوم بلس الائتمانية 25،000 دفعة أفيوس مجانية عند إنفاق 3000 جنيه استرليني في الأشهر الثلاثة الأولى. بالإضافة إلى أنها تدفع 1.5 أفيوس لكل £ 1 تنفق على البطاقة. وتحمل رسوما سنوية قدرها 195 جنيها إسترلينيا. 76٪ أبر.
تقدم بطاقة زيرو الائتمانية من سانتاندر إنفاقا خارجيا بدون رسوم وسحب نقدي. ليس هناك رسوم سنوية ولكن تذكر لمسح المبلغ بسرعة كما يتم تطبيق الفائدة من 18.9٪ معدل العائد السنوي إلى المعاملات في الخارج على الفور.
فيرفس تقدم هذا هو القراء المال مجانا المدفوعة مسبقا ماستركارد بطاقة صرف العملات. ويقدم أسعار صرف تنافسية للغاية، لا رسوم المعاملات الأجنبية وانخفاض رسوم السحب النقدي في الخارج. كما يأتي مع مكافأة 10 £ عند أعلى حتى.
بنك مترو يتيح لك استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك مجانا في أوروبا لكل من الإنفاق والسحب النقدي. في بقية أنحاء العالم يكلف 2.50 £ مع رسوم السحب النقدي إضافية 1.50 £.
مشاركة أو التعليق على هذه المقالة.
مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة المال.
الأكثر قراءة المال.
التعليقات 8.
مشاركة ما هو رأيك.
التعليقات أدناه لم يتم الإشراف عليها.
الآراء الواردة في المحتويات أعلاه هي آراء المستخدمين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر ميلونلين.
أضف تعليقك.
من خلال نشر تعليقك فإنك توافق على قواعد المنزل لدينا.
هل تريد أن تنشر تعليقات ميلونلين تلقائيا إلى الجدول الزمني الفيسبوك الخاص بك؟
سيتم نشر تعليقك على مايلونلين كالمعتاد.
هل تريد أن تنشر تعليقات ميلونلين تلقائيا إلى الجدول الزمني الفيسبوك الخاص بك؟
سيتم نشر تعليقك على مايلونلين كالمعتاد.
سوف نقوم تلقائيا بنشر تعليقك ورابط إلى القصة الإخبارية لجدول زمني الفيسبوك الخاص بك في نفس الوقت يتم نشرها على ميلونلين. للقيام بذلك سنقوم ربط حسابك ميلونلين مع حساب الفيسبوك الخاص بك. سنطلب منك تأكيد ذلك على أول مشاركة لك على فاسيبوك.
يمكنك اختيار على كل مشاركة ما إذا كنت ترغب في أن يتم نشرها في الفيسبوك. سيتم استخدام التفاصيل الخاصة بك من الفيسبوك لتوفير لكم مع محتوى مصممة خصيصا والتسويق والإعلانات بما يتماشى مع سياسة الخصوصية لدينا.
المزيد من أهم الأخبار.
طرق سريعة لانقاذ المال.
بطاقات الائتمان.
المزيد في العطلات.
نصائح التأمين على العطلات.
تعلم الحيل والفخاخ مكتشف التأمين على السفر.
مقارنة أكثر من 450 سياسات بطاقة العملة الحرة.
تحميل حتى مع العملة منخفضة التكلفة أحدث الأسعار السياحية.
يتم تحديثها كل صباح.
آخر من العطلات.
أسعار السياحة.
ضروريات السفر.
ترافيل: تيبس & أمب؛ خطوط إرشاد.
هذا هو المال هو جزء من ديلي ميل، البريد يوم الأحد & أمب؛ مترو مجموعة وسائل الإعلام.

مكتب بريد فوريكس أوك
ترافلمونيماكس هو جزء من مونيسافينغكسيرت، ويستند موقع على البحوث الصحفية. أنها لا تشكل نصيحة المالية. وينبغي النظر في أي معلومات فيما يتعلق بظروف محددة. يتم اتباع جميع النصائح على مسؤوليتك الخاصة، وينبغي متابعتها مع البحوث الخاصة بك.
يتم تضمين المكاتب على أساس أسعار تنافسية على الانترنت وردود الفعل. ومع ذلك، هناك القليل من التنظيم لمكاتب النقد الأجنبي ولا يمكن لهذا الموقع أن يتحمل أية مسؤولية عن المشاكل التي تحدث. يرجى توخي الحذر قبل أن جزء مع أموالك.
نحن لسنا سياسة عامة التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن يذهبوا تمثال نصفي)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما تكون علنية حتى فوات الأوان.
يمكن للمتخصصين المحليين الصغيرة أن يفوزوا بأسعار الإنترنت، إلا أنه نادر الحدوث. جرب مناطق مع العديد من الزوار في الخارج على سبيل المثال. بايزووتر. إذا كنت اكتشاف مزود آخر على الانترنت تنافسية التي تعتقد أنها تستحق إدراج، واسمحوا لنا أن نعرف.
غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها.
يتم جلب ترافلمونماكس لك من قبل مونيسافينجكسيرت. ويستند هذا الموقع على البحوث الصحفية. أنها لا تشكل نصيحة المالية. وينبغي النظر في أي معلومات فيما يتعلق بظروف محددة. يتم اتباع جميع النصائح على مسؤوليتك الخاصة، وينبغي متابعتها مع البحوث الخاصة بك. اطلع على البنود والشروط الكاملة وسياسة الخصوصية.
شرح (من الروابط *): اذهب عبر أي رابط مع * من قبل، ويمكن أن تقدم مساهمة إلى مونيسافينجكسيرت، مما يساعد على البقاء مجانا للاستخدام. يجب أن لا تلاحظ أي فرق، الروابط لا تؤثر على المنتج على الإطلاق و خط التحرير (الأشياء التي نكتبها) لم يتأثر بها أبدا. إذا لم يكن من الممكن الحصول على رابط التابعة لأفضل منتج، فإنه لا يزال المدرجة في بنفس الطريقة تماما. ونحن نعتقد أن الشفافية مهمة، ونحن تشمل ما يلي "غير التابعة" عناوين الويب لنفس الأشياء: أكوا، مكتب البريد، هاليفاكس، الخلق. مزيد من المعلومات حول كيفية تمويل هذا الموقع.
مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.
مونيزافينغكسيرت المحدودة هو ممثل معين من مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، وهو مرخص ومنظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ.
مارتن لويس هي علامة تجارية مسجلة تعود إلى مارتن إس لويس.
الممثل السنوي.
عندما تستخدم بطاقات الائتمان أو القروض معدل ربح سنوي متکرر، یعني ذلك أن 51٪ من المتقدمین الناجحین سیحصلون علی سعر الفائدة المعلن.
بطاقات الائتمان.
مع بطاقات الائتمان، يتم استخدام معدل المشتريات (بدلا من تحويل الرصيد أو السحب النقدي) كمعدل رئيسي للإعلان عن البطاقة.
حتى إذا تم وصف ذلك بنسبة 19.9٪ ممثل أبر، ثم 51٪ من الناس المقبولة سوف تحصل على 19.9٪ معدل العائد السنوي، ولكن 49٪ سوف تحصل على معدل مختلف (من المرجح أن تكون أعلى).
قروض شخصية.
القروض أبسط قليلا حيث أن لديها معدل واحد فقط. حتى إذا تم الإعلان عن القرض باعتباره 7.5٪ ممثل أبر، وهذا يعني 51٪ من المتقدمين المقبولين سوف تحصل على 7.5٪، و 49٪ سوف تحصل على معدل مختلف (من المرجح أن تكون أعلى).
وبطبيعة الحال، سيتم رفض بعض الناس مباشرة للبطاقة أو القرض أيضا.
مكاتب التغيير غير محمية.
إذا كنت تستخدم مكتب التغيير إلى تبادل النقدية، وأنه يذهب التمثال في حين أن لديه أموالك، لديك أي حماية. هذا هو السبب في أننا نحذر من استخدام هذه الشركات لشراء المال لفترة طويلة مقدما. هذا يعني حتى أن هناك خطر طفيف في استخدام خيارات التسليم - تسليم كومة من النقد في مقابل لهم هو الطريق الأكثر أمانا.
هناك عدة مستويات مختلفة من التنظيم للمكاتب، ولكن القاعدة الذهبية هي:
إذا كان أي مكتب يذهب التمثال عندما يكون المال الخاص بك، كنت غير محمي.
لا تدع لها عقد النقدية الخاصة بك لأي أطول من الحاجة.
عادة هذه ليست مشكلة، ولكن في حالات نادرة يمكن أن يكون وهناك القليل من اللجوء. لهذا السبب، ونحن نكرر هذا هو أداة "المال السفر" لمعاملات عطلة صغيرة. انها ليست أداة لإرسال كميات كبيرة في الخارج (على سبيل المثال، لشراء منزل) & # 8208؛ انظر إرسال الأموال في الخارج لذلك.
ماذا يعني إذا كان المكتب مصرح به من قبل هيئة الرقابة المالية؟
ولا يتعين على مكاتب التغيير أن تحصل على إذن من الهيئة التنظيمية، وهي هيئة السلوك المالي (فكا)، لأنها لا ينظر إليها على أنها توفر خدمة دفع - بل ينظر إلى الأعمال التجارية ببساطة على أنها بيع لك السلع (النقد الأجنبي) في نفس وتبيع المحلات التجارية الزاوية الزاوية علب الفاصوليا المخبوزة (لقد ضغطنا من أجل تغييرها).
معظم المكاتب المدرجة في أداة المال السفر هي فكا أذن - ولكن بعض ليست كذلك. نوضح ما يعنيه هذا بالنسبة لك أدناه.
ما هي المزايا التي يمنحها ترخيص فكا؟
إذا كان المكتب هو فكا أذن، فهذا يعني أنه يجب أن تلبي متطلبات معينة وتقديم فكا مع المعلومات بحيث فكا يمكن رصد الأعمال التجارية. كما أن لدى الهيئة سلطة سحب هذه الشركات إذا لم تستوف متطلبات الهيئة. يجب على الشركات المصرح لها من فكا أيضا تزويد جميع العملاء بتفاصيل محددة عن المعاملات والرسوم المطبقة وكيفية تقديم شكوى - معرفة المزيد.
يمكن للبنوك، وجمعيات البناء، ومكتب البريد، وبعض الهيئات العامة الأخرى أن تعمل في هذا السوق دون إذن صريح، حيث أن هيئة الرقابة المالية تشرف عليها بالفعل عن كثب لجوانب أخرى من أعمالهم. والواقع أن هذه العلامات التجارية الموثوقة الكبيرة ربما تكون خيارا أقل خطورة من مكتب التغيير الأصغر.
ماذا عن األنواع األخرى من التنظيم للمكتب؟
بعض المكاتب ليست فكا أذن ولكن هم فكا مسجلة. وهذا يعني أنها لا تضطر إلى تقديم أكبر قدر من المعلومات إلى فكا - وبالتالي فإن فكا لديها سيطرة أقل ولا يمكن رصد الشركة عن كثب.
ولكن، في كلتا الحالتين يجب على المكاتب المسجلة والمرخصة اتباع قواعد معينة من قانون حرية التصرف، مثل كيفية تقديم الخدمات لعملائها وإجراء إجراءات شكوى رسمية.
ھل یجب علي فقط استخدام المكاتب المعتمدة من قبل فكا؟
نحن لا نقول لا ينبغي لك استخدام المكاتب التي لا أذن فكا. إذا كنت مجرد استخدام مكتب لتبادل كمية صغيرة من النقد لقضاء عطلة الخاص بك بسرعة نسبيا، يجب أن تكون على ما يرام. تذكر، حتى لو كان مكتب أذن فكا ذهب تمثال نصفي الخاص بك لا يزال غير محمي.
ما هي الشركات المدرجة في هذه الأداة؟
ونحن نقضي الكثير من الوقت في البحث وتحديد المكاتب التي ينبغي أن تذهب في أداة المال السفر. كما أوضحنا، بعض المكاتب هي فكا أذن - بعض لا - وبعضها مسجل فكا.
يتم تسجيل جميع المكاتب مع هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك بموجب لوائح غسل الأموال. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لدى المكاتب ضوابط معينة لمنع استخدامها من قبل المجرمين والإرهابيين في غسل الأموال. للحصول على التفاصيل الكاملة، اقرأ - دليل همرك.
على الرغم من مرة أخرى، ونحن نؤكد، أن لا يزال لا يعني أن لديك أي حماية منها الذهاب التمثال ونحن لا تحقق من الملاءة الشركات عند إدراجها في النتائج، انها مجرد قائمة الآلي.
لا تنتظر حتى المطار لتغيير النقدية، وتحصل على معدلات بغيضة.
كنت عميل أسير في المطار أو محطة العبارات، لذلك عليك على الأرجح تكون مقطوعة مع أسوأ معدلات ممكنة.
إذا كنت يجب الحصول عليه من المطار، قبل النظام لبيك اب للحصول على معدل أفضل (عادة ممكن حتى أربع ساعات قبل). استخدام البحث على اليسار، واختيار "بيك آب المطار"، وهذا سوف قائمة مقدمي التي تسمح لك للقيام بذلك.
تحذير! لم يتم تصميم هذه الأداة لكميات كبيرة من النقد.
قمنا ببناء هذا التركيز على المال السفر لقضاء العطلات، وليس المعاملات الأكبر. تم تصميم التحذيرات والمعلومات الواردة هنا لذلك. إذا كنت تخطط لتغيير مبالغ أكبر من المهم أن تكون على علم.
ليس هناك نظام حماية. إذا كان مكتب التمثال في حين كان يحتفظ أموالك، وكنت من غير المرجح أن تحصل على تلك العودة النقدية، وبالتالي كلما كان لديهم ذلك، وأكبر خطر. معرفة المزيد عن حماية مكتب التغيير.
هناك طرق أرخص لإرسال الأموال إلى الخارج. والمكاتب ليست بالضرورة الطريقة الأرخص والأكثر أمانا للقيام بذلك. عليك أن تكون أفضل اختيار وسيط التبادل المتخصص الذي يمكن أن تقدم أفضل الأسعار على كميات أكبر. معلومات كاملة في دليل إرسال المال في الخارج.
نحن نقدم المعلومات أدناه إذا اخترت الاستمرار، من أجل المقارنة معدل فقط.
ليس هناك خطة التعويض إذا كانت هذه الشركة يذهب التمثال.
تطلب منك بعض شركات تسليم الأموال الأصغر حجما الدفع نقدا أو بشيك أو حوالة مصرفية بدلا من استخدام بطاقة للدفع. قبل القيام بذلك من المهم أن نتذكر هذه الشركات ليس لديها أي شكل من أشكال خطة التعويض. حتى إذا كان واحد منهم يذهب التمثال مع النقدية الخاصة بك، وكنت لوحدك.
ولكن عند إجراء الدفع عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان، لديك فرصة أكبر للحصول على أموالك إذا كانت الشركة التي تدفعها يذهب التمثال، من مجرد إرسالها النقدية. أيضا، فمن المرجح أن مزود العملة سيكون العجين الخاص بك لفترة أقصر، والحد من أي خطر.
في حين أن هذا لم يتم اختباره لمعاملات المال السفر، على الأقل يعني أن لديك طريق الثانوية المحتملة (مزود بطاقة) للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. تنطبق هذه القواعد.
بطاقات الائتمان - القسم 75: هذا القانون يعني أن بطاقة الائتمان الخاصة بك هي مسؤولة بالتضامن عن أي شيء تشتري عليه أكثر من 100.. حتى إذا كان هناك مشكلة أو الشركة يذهب التمثال، لا يزال بإمكانك الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى من مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك.
هذا ليس المقرض لطيف، انها الحماية القانونية. انها في مكان بحيث أبدا في موقف دفع الديون عن شيء لم تتلق أو لم يكن كما كان ينبغي أن يكون. هناك مخاوف من "النقدية" لا يتم تغطية المعاملات - يقول أمين المظالم أنه يعتقد أن العملة الأجنبية سيكون على ما يرام، ولكن مرة أخرى من المهم أن نفهم أنه لم يتم اختبارها.
ومع ذلك، فإنه يستحق أيضا النظر في التكاليف الإضافية التي سوف تدفع باستخدام بطاقة الائتمان لشراء العملات الأجنبية، والبت فيما إذا كان يستحق ذلك. ستدفع عادة رسوما لمتاجر التجزئة، ورسوما لمزود البطاقة، وفائدة سحب نقدي - قد لا يستحق ذلك مقابل حماية غير مختبرة.
بطاقات الخصم - رد المبالغ المدفوعة: إذا كنت تدفع على بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان للمعاملات تحت Ј100 (عدا ذلك تذهب للقسم 75)، ثم نظام استرداد التكاليف يعني أنك يمكن أن تطلب من البنك الخاص بك في محاولة للحصول على المال من بنك الشركة.
ومع ذلك، وهذا هو جزء من فيزا وماستر كارد والقواعد الداخلية أميكس وليس شرطا قانونيا، لذلك لا يمكن الاعتماد عليها 100٪.
لمزيد من المعلومات حول هذه الحماية، وحدودها، بالإضافة إلى كيفية تقديم مطالبة من خلالهم، اقرأ كامل رد المبالغ المدفوعة والقسم 75 أدلة.
كيف نعمل على تقدير كمية المشي:
ليس من السهل الحصول على معدلات ما يصل إلى تاريخ هزاز تصل إلى المطار وتغيير النقدية الخاصة بك هناك وبعد ذلك. لذلك قمنا ببعض البحوث ووضعنا متوسط ​​معدل علامات المنبثقة - وبعبارة أخرى، كم هو أسوأ من المرجح أن يكون إذا كنت تحصل على أموالك بهذه الطريقة، بما في ذلك رسوم العمولة المقدرة.
اتصلنا كل مكتب المطار للحصول على أسعاره للعملات الأكثر شعبية في يوم معين. وكانت هذه هي اليورو والدولار الأمريكي والليرة التركية. ثم قارناها مع سعر كل مكتب على الانترنت في نفس اليوم.
لذلك لتقدير معدل دخول المطار اليوم، افترضنا أن الفرق بين معدلات المطار والمعدلات على الانترنت يبقى دائما على حاله تقريبا، وتطبيق ذلك على أسعار الصرف اليوم.
انها مجرد مؤشر. لكنه لا يظهر أنه إذا كنت تريد الذهاب إلى تركه حتى اللحظة الأخيرة، دائما النظام على الانترنت. أو أفضل من ذلك، التخطيط للمستقبل والذهاب لأعلى أسعار المكاتب.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
أسعار صرف العملات أوك بوست أوفيس $$ & غ؛ أسعار صرف العملات الحرة أوك بوست أوفيسونلين تداول الفوركس مجانا ويب تجارة العملات الأجنبية أسعار صرف العملات أوك مكتب بريد.
أسعار صرف العملات أوك بوست أوفيس $$ & غ؛ أسعار صرف العملات الحرة أوك بوست أوفيسونلين تجارة الفوركس ويب مجانا.
أسعار صرف العملات أوك بوست أوفيس $$ & غ؛ أسعار صرف العملات الحرة أوك بوست أوفيسونلين تداول الفوركس مجانا ويب تجارة العملات الأجنبية أسعار صرف العملات أوك مكتب بريد.
أسعار صرف العملات أوك بوست أوفيس $$ & غ؛ أسعار صرف العملات الحرة أوك بوست أوفيسونلين تداول الفوركس مجانا ويب تداول العملات الأجنبية أسعار صرف العملات الجنائية أوك مكتب بريد أسعار صرف العملات أوك بوست أوفيس $$ & غ؛ أسعار صرف العملات الحرة أوك بوست أوفيسونلين تداول الفوركس مجانا ويب تجارة العملات الأجنبية أسعار صرف العملات أوك مكتب بريد.

Comments